هواوي تطرح هاتفها الذكي الجديد “نوفا 3” لطلبات الشراء المسبق

قبيل الإطلاق الرسمي للهاتف الذكي الجديد “هواوي نوفا 3” (HUAWEI nova 3) والذي لقبته هواوي بـ “نجم السيلفي”، أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية عن إتاحة هاتفها الذكي الجديد لطلبات الحجز المسبق عبر عدد من الموزعين المعتمدين في المملكة العربية السعودية منذ يوم 18 يوليو.

هواوي,نوفا 3,Huawei,Selfie Superstar,nova 3,Smartphone,هاتف ذكي

وقال بابلو نينغ، نائب رئيس شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية: “مع زيادة شعبية صور السيلفي واعتماد المستخدمين عليها بشكل أكبر يوما بعد يوم، باتت حاجة المستخدمين إلى هاتف ذكي بكاميرا أمامية عالية الوضوح يمكنها التقاط أجمل صور السيلفي لهم أمرا ضروريا، الأمر الذي دعانا في هواوي لبناء قاعدة بيانات مخصصة لصور “السيلفي” باستخدام بيانات كبيرة تم جمعها من دراسة استطلاعية شملت المشاهير والمدوّنين ومستخدمين من شتى أنحاء العالم. ومن خلال تعزيز دور قسم التطوير والأبحاث في هواوي، نجحنا في بناء نموذج يمكنه المساعدة على إدراك آلية تصوّر المستخدمين لمفهوم الجمال، والاعتماد على النتائج لبناء أفضل خوارزميات لتعزيز الجمال و إبراز ملامح الوجه الفريدة للمستخدمين، ودعمناها بإمكانات الذكاء الاصطناعي لنقوم بتضمينها في “نجم السيلفي” “هواوي نوفا 3” الجديد “.

 

كاميرا أمامية مزدوجة معززة بإمكانات الذكاء الاصطناعي

يأتي هاتف “هواوي نوفا 3” بكاميرا أمامية مزدوجة معززة بإمكانات الذكاء الاصطناعي تبلغ دقتها 24 ميجابكسل مع فتحة عدسة عريضة بقياس f/2.0، مدمجة بجهاز استشعار بالألوان بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط تفاصيل وعمق الصور والحصول على تأثيرات البوكيه الحقيقية والمتميزة. وتمتاز الكاميرا الأمامية الجديدة ببعد بؤري يصل إلى 35 ملم لصور السيلفي، مما يتيح مجال الرؤية الأمثل لالتقاط صورة البورتريه. فعند التقاط الصور، يمكن أن يدرك هاتف “هواوي نوفا 3” المشاهد بشكل تلقائي، والتمييز بين المستخدم ومشهد الخلفية، ومن خلال تحسينات الذكاء الاصطناعي، يمكن للكاميرا ذات العدسة المزدوجة تطبيق الخيارات والإعدادات الأمثل لالتقاط مجموعة متنوعة من الصور الرائعة، ، وفي الوقت نفسه، يعمل الهاتف على تطبيق ميزة التجميل على ملامح المستخدم لالتقاط أجمل الصور.

يمتاز هاتف “هواوي نوفا 3” بأسلوب مرح لالتقاط صور السيلفي، حيث يمكنه استخدام الملصقات المتحركة ثلاثية الأبعاد على المستخدم بالاعتماد على ملامح الوجه. وتتيح  ميزة 3D Qmojis الجديدة، القدرة على تشكيل حزمة رموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد أو فيديو ثلاثي الأبعاد عبر قراءة انطباعات الوجه من خلال الكاميرا المزدوجة لتبدو النتائج مذهلة للمشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي.

كما زودت هواوي الهاتف الجديد أيضا بكاميرا خلفية ذات عدسة مزدوجة وجهاز استشعار أحادي اللون بدقة 24 ميجابكسل وجهاز استشعار ثلاثي الألوان بدقة 16 ميجابكسل مع عدسات مزدوجة 6p بفتحة عريضة بقياس f/1.8، لتمنح هذه الكاميرات الهاتف القدرة على التقاط صور واضحة مع ميزة أكبر للتحكم في الصور.

فضلاً عن جهازي الاستشعار في الكاميرا المزدوجة (للون مفرد + ثلاثة ألوان)، تم تزويد هاتف HUAWEI nova 3 بوحدة معالجة عصبية فريدة من نوعها مما يجعل الجهاز أول هاتف ذكي في العالم يتم تزويده بأربع كاميرات معززة بإمكانات الذكاء الاصطناعي، والذي يمنحه القدرة على إجراء التحسينات على الصور والمقاطع التي يتم التقاطها. كما يمتاز الهاتف باحتوائه على  معالج منفصل مخصص لتحليل الإشارات الصورية، ومعالجة البيانات الأولية من جهاز الاستشعار للحصول على صور جميلة.

 

مزايا متقدمة بسعر منافس

يتألق “هواوي نوفا 3” بشاشة عرض كاملة قياس 6.3 بوصة تغطي 83.4% من الواجهة الأمامية للهاتف، وبفضل التصميم الأنيق للهاتف بشكل عام والواجهة بشكل خاص، تنسجم الشاشة مع نسبة عرض وارتفاع الهاتف، حيث وظفت هواوي أساليب هندسية دقيقة لتكفل الانحناء المتماثل لزوايا الشاشة بحيث تتصل الشاشة بسلاسة وجمال مع الإطار المتوسط،  مما يجعله هاتف مثالي من حيث الأداء والتصميم.

 

ويعتمد الهاتف على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتعزيز أدائه وسرعته بحيث لا يتباطأ أداء الهاتف بمرور الوقت، كما تتيح ذاكرة التخزين الضخمة للمستخدمين لإمكانية الاستمتاع بالألعاب، والاستماع للموسيقى، ومشاهدة مقاطع الفيديو دون الحاجة للقلق حول قيود التخزين أو محدوديتها، ويأتي الهاتف معززاً بمعالج كيرين 970 مع ذاكرة مؤقتة تصل سعتها إلى 6 جيجابايت، وتتيح واجهة المستخدم التلقائية الجديدة EMUI 8.2 تجربة أفضل وأكثر سلاسة لنظام التشغيل أندرويد، بالإضافة إلى اعتماده على بطارية بسعة 3,750 ميلي أمبير تدوم طويلا.

ويتفوق هاتف ’هواوي نوفا 3 ‘ على منافسيه بفضل مزاياه المتقدّمة وسعره المناسب، وقد أصبح الهاتف متاحا للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية منذ يوم 18 يوليو باللون الأزرق، واللون الأسود واللون الأرجواني، كما سيتوفر باللون الأحمر في 15 أغسطس، يتوفر هاتف ’هواوي نوفا 3 ‘ بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت، وذاكرة مؤقتة تبلغ 4 جيجابايت، بسعر 1799 ريال سعودي.

شاهد أيضاً

“فولفو للسيارات” تسجّل أرباحاً تشغيلية قياسية قدرها 4.2 مليار كراونة سويدية في الربع الثاني من 2018

أعلنت “فولفو للسيارات” اليوم، أن أرباحها التشغيلية الفصلية (3 أشهر) سجلت أعلى معدلات لها على …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات