“هلا والله” يطرح مجموعة رمضانية جديدة من الإيموجي والملصقات

يا هلا! بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، طرح “هلا والله” وهو تطبيق للإيموجي (emoji)، الرموز التعبيرية، الملصقات (Sticker) مجموعة جديدة من الإيموجي، الملصقات، الصور المتحركة “جيف GIF” والمستوحاة من الشهر الكريم. تأتي تلك الخطوة في إطار سعي التطبيق الالكتروني الحثيث لمواكبة المناسبات التي نعيشها ومن ثم التواصل مع الأصدقاء والأهل بطريقة معبرة وتحمل الكثير من روح الشهر الفضيل.

حقق التطبيق المتميز منذ انطلاقته قبل عدة أشهر شهرة عالمية واسعة، حيث نال استحسان المستخدمين والخبراء وذلك لقدرته على نقل الثقافة العربية والخليجية بشكل متقن من حيز الاستخدام اليومي إلى الأجهزة الالكترونية الحديثة وعلى مختلف المنصات ومنها “آندرويد” أو “أي أو أس”، لتكون في متناول أي شخص حول العالم.

وتفصيلاً، فإن مجموعة الإيموجي والملصقات والصور المتحركة الجديدة ستتوفر على التطبيق يوم 25 مايو الجاري وقبيل بدء شهر رمضان المبارك، وستتضمن الكثير من التعبيرات والجمل اللطيفة التي تشتهر خلال شهر رمضان. استوحى القائمون على التطبيق تلك العبارات من مختلف المناطق وهي معروفة لدى الكثيرين وتربوا عليها.

        

ومن بين العادات التي تربينا عليها خلال رمضان، تناول حبات التمر مع السمسم مساء كل يوم

قبيل المغرب، بينما تخرج رائحة البخور العطرة من المطبخ أثناء تحضير الوالدة للقهوة العربية المتميزة برائحتها ونكهتها. ومن بين التقاليد الرمضانية الأصيلة خلال الشهر الكريم إقامة “الغبقة الرمضانية” وهي عبارة عن إحدى الوجبات التي تقع بين وجبة الإفطار والسحور حيث يلتقي الأهل والأصدقاء، كما لا ننسى أيضاً “ليلة القرقاعون” وهي من أهم الاحتفالات الرمضانية الشعبية في مملكة البحرين ودول الخليج العربي عموماً، ويحتفل بها ليلة الخامس عشر من الشهر الفضيل.

توفر لكم تشكيلة الإيموجي والملصقات الجديد من تطبيق “هلا والله” الكثير من العبارات التقليدية والمسلية التي من شأنها أن تدخل البهجة لدى الدردشة مع الآخرين بلمسات رمضانية متميزة.

لتنزيل التطبيق، يرجى الضغط هنا

شاهد أيضاً

كانون الشرق الأوسط تعزّز دعمها لصناعة الأفلام السينمائية في المنطقة

تواصل” كانون الشرق الأوسط”، الشركة الرائدة في حلول التصوير ومنتجاتها، دعم صانعي الأفلام المستقلين عبر …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات