هلا لخدمات الإمدادات المساندة تستمر في النمو

لندع نجاحهم يتحدث عنهم ، مع الهدف الكبير الذي لا يمتثل فقط بالتركيز على توفير المساحات ، حيث أعلنت شركة هلا لخدمات الإمدادات المساندة عن افتتاح مستودعها بمساحة تتجاوز36,000 متر مربع خلال شهر أكتوبر 2017 في المدينة الصناعية الثالثة بجدة.

تأسست شركة هلا لخدمات الإمدادات المساندة في عام 2005م  وذاقت النجاح من خلال شعارها “لا شيء مستحيل”. قد قطعت شركة هلا شوطاً طويلا من خلال إدارة المستودعات والشحن والنقل والتخليص مع شركائها مثل شركة هلا العربية (آيڤس) وشركة خدمات التخزين و أنظمة المعلومات وشركة (DSV) وشركة البئر السابع وشركة إطارات كومهو.

 

قال الرئيسي التنفيذي للشركة “في الوقت الذي يستمر فيه نمو شركة هلا، قمنا ببناء مستودع يتيح لنا خدمة عملائنا بطريقة أفضل، حيث يعتبر هذا المستودع الأفضل في المدينة الصناعية الثالثة بجدة”

 

وأضاف أيضا: صمم هذا المستودع لأجل المساهمة في رؤية السعودية 2030 لجعل المملكة العربية السعودية محورا عربيا للخدمات المساندة. ان هذا المستودع يقدم حلول متكاملة والتي تلبي إحتياجات العملاء المختلفة “الحجم الواحد لا يناسب الجميع”.

 

حلول خدمات الإمدادات المساندة المتكاملة التي تقدمها شركة هلا تشمل المشتريات والشحن والتخليص والنقل والتخزين والإستغلال الأمثل للأصول والحاجة الماسة لإدارة سجلات وبيانات العملاء.

وقد علق رئيس العمليات في شركة هلا لخدمات الإمدادات المساندة قائلا “لا توفر المستودعات الجديدة المساحة التي نحتاجها فقط ولكن توفر لعملائنا أفضل الحلول للتخزين، بما في ذلك قدرة عملائنا على تتبع مخزونهم من خلال الانترنت وتوفير خدمات ذات قيمة إضافية.

 

وعند السؤال عن التفاصيل التشغيلية أكد رئيس العمليات أن أهمية وجود موظفين مدربين ومؤهلين جيداً يضمن ممارسات الإحتراف العالمية لمراقبة المخزون. ولخص ذلك مضيفا ان شركة هلا لخدمات الإمدادات المساندة تسعى لخفض تكاليف الخدمات المساندة وفي الوقت نفسة زيادة كفائة خدمة العملاء من خلال التحسينات المتواصلة.

 

بالإضافة لما ورد أعلاه، كشف مدير عام المبيعات والتسويق عن أبرز المواصفات الخاصة بالمستودع لتشمل أيضا:

 

  • تمتد مساحة المستودع الى 36,000 متر مربع وارتفاع 15.5 متر مما يتيح أفضل الحلول للمستودعات.
  • يقع المستودع في المدينة الصناعية الثالثة بجدة والتي ترتبط جيداً مع مدينة مكة المكرمة.
  • خدمات ذات قيمة إضافية تشمل – اعادة تنفيذ العمل، ضمان الجودة والرقابة … الخ.
  • توفر أقصى انظمة الأمن و السلامة على مدار (24/7).
  • قدرة العملاء على تتبع المخزون من خلال شبكة الانترنت.
  • حلول مركزية للعملاء والتي تشمل ولا تقتصر على:

o       أرفف ذات جودة عالية

o       التحكم بدرجة الحرارة

o       منصات التحميل و التنزيل الأتوماتيكية

o       إتخاذ التدابير تماشياً مع معايير ضمان الجودة

 

نشير أيضا إلى ان المستودع مرخص من ادارة الدفاع المدني ومن الهيئة العامة للغذاء والدواء. حيث ان تصميم وتنفيذ المستودع الجديد يأخذ بعين الإعتبار المتطلبات الخاصة بالمنتج، ويلتزم ايضاً بالمعايير العالمية للصحة والسلامة.

 

 

يذكر ان شركة هلا لخدمات الإمدادات المساندة كانت أول شركة طورت مفهوم (تلبية الإحتياجات من المصادر الداخلية) والتي انشأت شراكة حقيقية مع عملائها، والتي تعكسها شهادات عملائنا حيث أشارو ان ” حرصت شركة هلا لخدمات الإمدادات المساندة على توسع أعمالنا و الزيادة القصوى لأرباحنا من خلال طرق النقل والتخزين لمنتجاتنا”.

شاهد أيضاً

“نيسان” و”ناسا” توسعان نطاق الأبحاث في مجال خدمات التنقل الذاتي

أعلنت “نيسان نورث أميركا”، التابعة لشركة “نيسان موتور” والتي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، عن …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات