“هارفي نيكلز” يطلق تشكيلته الجديدة و يفتتح قسم الرجال

أطلقت هارفي نيكلز في العاصمة الرياض تشكيلة خريف و شتاء 2017 على عدد كبير من العلامات التجارية العالمية، والتي تضم كوكبه كبيرة من أشهر الماركات الفاخرة على مساحة ثمانية الالف متر موزعة على ثلاث طوابق في مركز الفيصلية التجاري.

"هارفي نيكلز" يطلق تشكيلته الجديدة و يفتتح قسم الرجال

وقال المسؤولين عن إدارة هارفي نيكلز بأنهم يحرصون على توفير كل ما يتعلق بالأناقة و التصاميم النادرة، و التي تجعل من زوار وعملاء هارفي نيكلز يتميزون عن غيرهم بما يتم تأمينه لهم من خصوصية في التسوق و الرقي في الخدمة والتواصل الدائم معهم، بالإضافة الى تلبية متطلباتهم على مدار العام.

و تمت الإضافة الى أنه في هذه الفترة تم افتتاح ماركة ” بودجي ميلانو ” BOGGI MILANO العلامة التجارية الفاخرة للملابس الرجالية في الطابق الثالث مقدماً لنخبة العملاء من رجال الاعمال والمجتمع كل ما يرغبون به من مستلزمات في طابق واحد و ليلاقي جميع رغباتهم بدءاً من البدل الرسمية و الملابس اليومية وجميع اكسسواراتها، إضافة إلى العطور الخاصة والحصرية لهم.

"هارفي نيكلز" يطلق تشكيلته الجديدة و يفتتح قسم الرجال

كما أكد ادارة هارفي نيكلز أنهم في طور التحضير لافتتاح متجر ” ذا إيست إنديا كومباني لندن ”  THE EAST INDIA COMPANY LONDON العلامة التجارية العريقة و التي تأسست عام      1600 م. و المتخصصة بالضيافة الراقية، بالإضافة الى متجر ” ذا تجانتلمنز تونيك ”   THE GENTLEMEN’S TONIC المتخصص بالعناية بالرجل ، ناهيكم عن الخدمات المميزة لتفصيل البدلات الرسمية و خدمة تنسيق الملابس و الألوان، إضافة الى الخصوصية في التسوق خلال وبعد ساعات العمل حسب مواعيد محدده.

"هارفي نيكلز" يطلق تشكيلته الجديدة و يفتتح قسم الرجال

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات