مهرجان البحرين للتسوق”البحرين تتسوق” في جولة تعريفية

أقيم يوم الأربعاء 3 يناير  المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن النسخة الرابعة من مهرجان البحرين للتسوق”البحرين تتسوق”، الذي تنظمه هيئة البحرين للسياحة والمعارض بالتعاون مع مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين في القطاعين الحكومي والخاص بمملكة البحرين وهم تمكين، ومجموعة شركات يوسف خليل المؤيد وأولاده، وVIVA البحرين إلى جانب طيران الخليج.

جولة مهرجان “البحرين تتسوق” تنطلق من الرياض

وتعد المملكة العربية السعودية نقطة انطلاق الجولة الترويجية التي يجريها وفد المهرجان للتعريف بهذا الحدث العائلي الأضخم على مستوى مملكة البحرين. حيث سيقدم خلال الفترة ما بين 11 يناير وحتى 10 فبراير 2018، تشكيلة واسعة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة، بالإضافة إلى تجربة تسوق مذهلة وفرصة ربح العديد من الجوائز القيمة من خلال سحوباته الوفيرة. وقد وشهد المؤتمر الصحفي حضورًا لافتًا لأعضاء الصحافة والإعلام البارزين المحليين.

بهذه المناسبة، أكد السيد يوسف الخان، مدير إدارة التسويق والترويج السياحي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، على حرص الهيئة في تحديد فترة إقامة المهرجان، قال: “يعد مهرجان البحرين تتسوق الحدث الأضخم بمملكة البحرين وتمكن منذ بداية إنطلاقه من تحقيق نجاح مبهر، أهلَهُ لأن يصبح المنصة الأمثل لترويج الإمكانيات المتميزة التي تمتلكها المملكة في قطاعي السياحة والتجزئة وغيرها. وتسعدنا متابعة نمو هذا المهرجان عبر السنوات مع المزيد من الفنادق والمجمعات التجارية والمطاعم المشاركة في كل عام.

وأضاف قائلاً: ” حرصنا على اختيار وقت إنطلاق المهرجان بالتزامن مع مواعيد الإجازات الرسمية بمملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي المجاورة الأخري وذلك من أجل استقطاب أكبر عدد من الزوار والمهتمين بالمهرجان.

وخلال المهرجان ستقدم المجمعات التجارية المشاركة تجربة تسوق فريدة من خلال استضافتها لمجموعة متنوعة من الفعاليات المسلية الملائمة لجميع أفراد العائلة كما ستنطلق فعاليات “مدينة المهرجان”، التي ستقع في قلب منطقة خليج البحرين، حيث ستتميز بأجوائها الاحتفالية لتضم مجموعة متنوعة من الفعاليات وأنشطة الترفيه العائلي المشوقة والمسلية لجميع الأعمار بالإضافة إلى ألعاب الكرنفال والجوائز، والسوق الخارجي، فضلاً عن عروض الأداء والعروض المسرحية باللغتين العربية والإنجليزية، وكذلك عروض حية لفرق موسيقية مبدعة.

كما ستشمل جولة التذوق أكثر من 40 مطعم، حيث ستمنح المقيمين والزوار فرصة الاستمتاع بأشهى الأطباق المحددة بأسعار في متناول الجميع. ولن تنحصر مفاجآت المهرجان في الفعاليات المذكورة فقط، بل سيتمكن المتسوقين المسجلين ضمن نظام ولاء المتسوقين الإلكتروني في المجمعات أو الفنادق المشاركة من الفوز بالعديد من الجوائز القيمة وذلك عند تأهلهم لدخول السحوبات.

ويجدر بالذكر أنه سيتم تغطية فعاليات مهرجان “البحرين تتسوق” من قبل نخبة من أبرز المؤثرين الاجتماعيين على الصعيدين المحلي والإقليمي، مما سيساهم في ترويجيه على نطاق أوسع بين مختلف فئات المجتمع. ومن المقرر أن يعود المهرجان بمردود إيجابي على العديد من القطاعات في المملكة ولاسيما التجارة، والضيافة، والمواصلات وغيرها، إلى جانب التعاون مع مختلف الشركاء في إظهار مكانة مملكة البحرين كوجهة سياحية مفضلة للدول المجاورة من خلال العروض والفعاليات التي تستمر طوال فترة المهرجان.

ويعكس مهرجان “البحرين تتسوق” مكانة المملكة كوجهة عائلية ومرحبة بالزوار والضيوف، حيث يميزها موقع جغرافي يسهل للخليجيين الوصول إليها من خلال جسر الملك فهد أو مطار البحرين الدولي، وسيقدم المهرجان تجربة تسوق متنوعة من خلال المجمعات التجارية المشاركة، والفنادق التي ستخول الزوار الحصول على نقاط في نظام المهرجان الإلكتروني والفوز بالجوائز القيمة.

<

p style=”direction: rtl;”>وبإمكان المتسوقين والزوار التعرف على المزيد حول مهرجان “البحرين تتسوق” من خلال الموقع الإلكتروني: www.shopbahrain.com أو عبر حساب المهرجان @shopbahrain على قنوات التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر والانستغرام ويوتيوب، إلى جانب خدمة الواتساب.

شاهد أيضاً

هواة اللاسلكي السعوديون يخصصون نداءات خاصة بمناسبة كأس العالم لكرة القدم

بمناسسبة مشاركة المنتخب السعودي لكرة القدم في بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا، حددت …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات