“ماكس” تفتتح أول متجر لها في ماليزيا

 أعلنت “ماكس”، العلامة التجارية الأكثر قيمة وثقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند، عن افتتاح أول متجر لها في ماليزيا. وشهد الافتتاح حفل السجادة الحمراء الذي استضافه راماناثان هاريهاران، الرئيس التنفيذي لماكس ومدير مجموعة لاندمارك، بحضور كبار الشخصيات والمدونين وممثلي وسائل الإعلام. ويقع المتجر الجديد في إيوي سيتي مول في بوتراجايا في ماليزيا، ويمتد على مساحة13,000  قدم مربع. وسيوفر المتجر منتجات “ماكس” من أزياء النساء والرجال والأطفال والأحذية وحقائب اليد والملابس الداخلية. كما يشتمل المتجر على أحدث تشكيلة من ملابس ماكس لصيف/ رمضان 2017. وتعد ماكس جزءاً من مجموعة لاندمارك، واحدة من أكبر مجموعات التجزئة ويقع مقرها الرئيسي في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

"ماكس" تفتتح أول متجر لها في ماليزيا

وبهذه المناسبة، قال راماناثان هاريهاران، الرئيس التنفيذي لماكس ومدير مجموعة لاندمارك: “أصبحت ماكس اليوم علامة رائدة في سوق الأزياء ذات القيمة في جميع أنحاء الشرق الأوسط والهند، حيث توفر منتجات ذات جودة عالية جنبا إلى جنب مع تجربة تسوق مثيرة.”

وأضاف بالقول: “نحن متحمسون ونتطلع إلى إشراك وخدمة العملاء الماليزيين، ومنحهم فرصة للاحتفال بشعورهم الفطري بالاستمتاع بأسلوب منتجاتنا. وتشتهر ماليزيا بمناطق التسوق المزدحمة وقاعدة المستهلكين الشباب الطموح الباحث عن الأزياء المريحة وبأسعار مناسبة.”

واختتم راماناثان قائلاً: “نعتقد أنه هو الوقت المناسب للعلامة التجارية لدخول هذا السوق. هناك إمكانات هائلة للنمو هنا، ونحن نتطلع إلى توسيع بصمتنا في البلاد.”

ويعرض متجر ماكس الجديد أحدث تشكيلة ملابس لصيف/ رمضان 2017. حيث ستشتمل تشكيلة رمضان على ملابس مميزة مستوحاة  من الإرث التقليدي القديم. في حين سيشمل المتجر على تشكيلة ماكس المميزة من الملابس التي تزخر بطبعات أزهار هاواي الأرجوانية، والملابس المميزة باللون الأزرق المشرق الذي ينسجم مع روح فصل الصيف. وتعتبر ماكس اليوم العلامة التجارية الرائدة والأكثر ثقة في منطقة الشرق الأوسط والهند، وتهدف إلى توسيع نطاق شبكتها من المتاجر ليصل عددها إلى 600 متجر بمساحة 9 ملايين قدم مربع بحلول عام 2020.

لمزيد من المعلومات، يمكن متابعة صفحات “ماكس” على مواقع التواصل الاجتماعي:

الفيسبوك: https://www.facebook.com/MaxFashionMENA

انستغرام: https://www.instagram.com/maxfashionMENA

تويتر: https://twitter.com/maxfashionMENA

شاهد أيضاً

رينو ميسرا الرئيسة الجديدة لشركة "غروهي" في الشرق الأوسط وأفريقيا وشرق المتوسط

رينو ميسرا الرئيسة الجديدة لشركة “غروهي” في الشرق الأوسط وأفريقيا وشرق المتوسط

أعلنت “غروهي” تعيين السيدة رينو ميسرا رئيسةً للشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا وشرق المتوسط. وبموجب …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات