كل التشويق والإثارة من MotoGP™ مباشرة وحصرياً على OSN

يزداد الترقب والحماس لانطلاق الموسم الجديد من MotoGP™ في حلبة لوسيل الدولية في العاصمة القطرية الدوحة بين 23 إلى 26 مارس الجاري. وتقدم OSN Sports كل أجواء التشويق والإثارة مباشرة وحصرياً للجمهور في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال شراكتها مع Dorna Sports.

MotoGP™

وتعرض OSN كافة سباقات Grand Prix البالغ عددها 18 على أجندة فعاليات MotoGP™، بما في ذلك التمارين الحرة والتصفيات وصولاً إلى يوم السباق الكبير الذي يشمل MotoGP™ وMoto2™ وMoto3™، على قنوات OSN Sports التي تقدم كل ما يتعلق بأبرز سباقات الدراجات النارية في العالم.

ويمكن للمشتركين متابعة تغطية MotoGP™ المباشرة والحصرية مع التعليق باللغتين الإنجليزية والعربية، بما ينسجم مع التزام OSN المتواصل بتزويد محتوى متكامل يناسب احتياجات وتطلعات المشاهد المحلي. وفي إطار الاتفاقية طويلة المدى الموقعة مع Dorna Sports، ستقدم OSN أيضاً تغطية متواصلة لكل فعاليات بطولة MOTUL FIM Superbike العالمية.

بهذه المناسبة قال آندي واركمان، نائب رئيس القسم الرياضي والإنتاج في شبكة OSN: “نحن متحمسون للغاية لإضافة MotoGP إلى باقة OSN الواسعة من البرامج الرياضية التي لا تفوّت، مما يعكس التزامنا الراسخ باستراتيجية #جديدOSN التي تضع العميل في المقام الأول. ونتطلع قدماً إلى تقديم سلسلة سباقات الدراجات النارية بكل ما تحفل به من تشويق وإثارة إلى المشاهدين في الشرق الأوسط، إذ سيكون مشتركو باقة OSN الرياضية Ultimate Sports Pack على موعد مع كل ما يرغبون بمشاهدته من فعاليات شيقة وأفضل تغطية حصرية مباشرة عبر OSN. ونحن ماضون قدماً في العمل على تعزيز المحتوى الرياضي الذي نقدمه لمشتركينا لنلاقي تطلعاتهم على كافة المستويات”.

من جانبه قال مانيل أرويو، المدير العام لشركة Dorna Sports: “يسعدنا الإعلان عن هذه الشراكة الجديدة التي تضمن أفضل تغطية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لكافة فعاليات MotoGP. ولا شك بأن الاتفاقية الموقعة مع OSN ستتيح الفرصة لأعداد أكبر من الجمهور لاختبار التجربة الرائعة لبطولة MOTUL FIM Superbike العالمية، وبأسلوب مميز ينسجم مع المكانة الاستثنائية والشعبية المتنامية التي تحظى بها هذه الرياضة في المنطقة. وتولي OSN أولوية كبيرة لتقديم أفضل محتوى رياضي لمشتركيها، وكلنا ثقة بأن تغطيتها ستكون على المستوى الذي يليق ببطولات عالمية مثل MotoGP وWorldSBK”.

يذكر أن OSN تقدم لمشتركيها مجموعة لا تضاهى من البرامج الرياضية والتغطيات الحصرية من كافة أرجاء العالم، انطلاقاً من استراتيجيتها الجديدة القائمة على توفير باقات وأسعار جديدة، تضع محتواها الترفيهي المميز في متناول جميع شرائج الجمهور.

للمزيد من المعلومات ولجدول البرامج يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.osn.com، وانضموا للمحادثة عبر @OSN.

شاهد أيضاً

"نيسان" راعياً رئيسياً لرالي أبوظبي الصحراوي للسنة الرابعة عشر على التوالي

“نيسان” راعياً رئيسياً لرالي أبوظبي الصحراوي للسنة الرابعة عشر على التوالي

أعلنت شركة “نيسان الشرق الأوسط” عن دعمها مجدداً هذا العام لمنافسات “رالي أبوظبي الصحراوي” الذي …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات