فندق سويس انترناشونال رويال الرياض يحصل على جائزة افضل فندق في مجموعة تطوير الضيافة

كرمت شركة مجموعة تطوير الضيافة وكيل شركة سويس انترناشونال للفنادق والمنتجعات فندق سويس انترناشونال الرياض الواقع في طريق الملك فهد بحي الصحافة بمدينة الرياض. وتسلم التكريم مالك الفندق عبدالعزيز بن عبدالرحمن المترك.

وبهذة المناسبة تحدث مالك الفندق عبدالعزيز المترك انه خلال هذا العام ٢٠٢٠ وفي ظل جائحة كورونا وبمساندة حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حرصنا على أن نتميز في عملنا وأن نستمر ولانستسلم ونحاول أن نطور من قياداتنا في مختلف الأقسام والأعمال في الفندق وأن نظل صامدين فى مواجهة هذه الفترة والجائحة ورغم كل ذلك وبتظافر الجهود في الفندق من قبل كل الموظفين حصلنا على هذه الجائزة على مستوى فنادق سويس انترناشونال على مستوى فنادق الشركة عالميا وهذا حقيقة داعم ومشجع لنا للمضي قدما والتميز في مجال الضيافة والفندقة في السعودية خصوصا وأن هذا المجال مجال جيد وجديد ورافد من أهم روافد الإقصاد السعودي خصوصا وأن العاصمة الرياض تعتبر الأكثر طلبا على الفنادق والغرف خلال الفترة الماضيه ومن المتوقع أن يزيد الإقبال بشكل ملفت خلال العام ٢٠٢١بحكم ماتستضيفه الرياض من مؤتمرات وملتقيات ودورات وزيارات دوليه جعلتها محط أنظار دول العالم أجمع.

من جانبه قال مدير فنادق سويس انترناشونال الأستاذ نضال احمد أنهم حصلو على جائزة أفضل فندق في فنادق سويس انترناشونال على مستوى العالم ٢٠٢٠ وأكد أن فنادق الفئة ٤ نجوم بدأت في الإنتشار بشكل سريع في العاصمة الرياض وفي مختلف مناطق المملكة وأن الإقبال عليها متزايد من قبل الأفراد والأسر والشركات خصوصا مع تطور الوعي وتطور الخدمة بشكل ملفت في فنادق الأربعة نجوم.

يذكر أن شركة مجموعة تطوير (HDG ) خدمات الضيافة المتخصصة في إنشاء وتشييد وتشغيل الفنادق والمطاعم خبرة اكتسبت على مر العقود وهي وكيلة شركة سويس انترناشونال للفنادق والمنتجعات.

<

p style=”direction: rtl;”>ويمكن لمجموعة (HDG) مع الشركة السويسرية أن تبدأ مع المستثمر من إختيار الموقع والمخططات والتصاميم والديكورات والبناء والفرش وإدارة وتشغيل وإختيار الأيدي العامله وتدريبهم و وضع دراسات الجدوى.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: