فندق الفيصلية الرياض يعيد إحياء الأجواء الرمضانية ويقدم تجربة تناول الإفطار والسحور المميزة لضيوفه

يُعيد فندق الفيصلية الرياض إحياء الأجواء الرمضانية بتقديمه تجربة تناول الإفطار والسحور المميزة لضيوفه.

فندق الفيصلية الرياض إحياء الأجواء الرمضانية بتقديمه تجربة تناول الإفطار والسحور المميزة لضيوفه

الإفطار

 

في شهر رمضان المبارك القادم، سيستمتع الضيوف بتناول المأكولات المميزة  والاستمتاع بمشاهدة الطهي الحي في مكانٍ أنيق يتّسم بتصميم تقليدي. تتميز خيمة فوانيس في فندق الفيصلية الرياض بإحيائها الثقافة العربية مع لمسةٍ معاصرة وتقدم بوفيه إفطار يشمل تشكيلة واسعة من المأكولات بالإضافة إلى مجموعةٍ من الأطباق التي يعدّها كوكبة من أفضل الطهاة بالمملكة.

 

هذا وتشمل قائمة المأكولات أطباق من مختلف أنحاء العالم ومزيجاً من الأطباق العربية والعالمية. وتُعدّ المأكولات البحرية الطازجة من أبرز الأطباق خلال الأمسية فضلاً عن تشكيلة الحلويات اللذيذة.

 

ويرحَّب أيضاً بالأطفال فيما تُخصص لهم مأكولات مميزة ومنطقة مخصّصة للعب حتى يقضوا أروع الأوقات.

 

يتّسع مطعم فوانيس رمضان لعددٍ يصل إلى 1800 شخص أو 2100 شخص في حال كانت فعالية جماعية فيما يتمّ تخصيص مساحاتٍ معينة تستوعب أعداداً مختلفة من المجموعات.

 

ولاختبار تجربة تناول طعامٍ خاصة، تناول الإفطار في قسم فوانيس الذهبي. يمكن حجز قسم كبار الشخصيات لعددٍ يصل إلى 50 شخصاً في حال كانت فعالية مخصصة للعائلات والأصدقاء أو للزملاء في العمل. ويتميز القسم الذهبي بتوفير أقصى حدّ من الخصوصية وبخدمته الاستثنائية فيما يُطلب الطعام من قائمة مأكولاتٍ خاصة. ما عليك سوى الاسترخاء وقضاء أروع الأوقات مع أحبائك.

 

السحور

 

ويتسنى للضيوف أيضاً الاحتفال بالسحور مع أحبائهم واختيار مأكولات صحية وشهية من مطابخ عربية وعالمية في مجموعةٍ كبيرة من المطاعم تشمل لا كوتشينا، وذا غلوب و”استراحة عسير” وفقاً لمتطلباتهم.

 

يقع مطعم ذا غلوب وهو الأشهر في فندق الفيصلية الرياض وأحد أروع مطاعم الرياض داخل كرةٍ ذهبية تعلو برج الفيصلية وهو يوفر إطلالةً على أجمل مناظر المدينة وسيفتح أبوابه لحجوزات المجموعات خلال الإفطار والسحور. سيستوعب المطعم 60 شخصاً للبوفيه وبحدّ أدنى للإنفاق.

 

<

p dir=”RTL”>هذا وسيوفر فندق الفيصلية الرياض خدمات تزويد الطعام للخارج حيث يتسنى للضيوف طلب الطعام إلى مكانهم المفضل وخلال المناسبات والفعاليات الخاصة فضلاً عن الاختيار من بين ثلاث قوائم مأكولات مختلفة. 

شاهد أيضاً

تدشين “موسمية مزولة.. عيش جوهم” عبر الصوت والضوء يوم 6 مارس

انطلقت في عام 2016م أول بادرة تطوعية عربية من أعضاء وعضوات الجمعية الفاعلين بتخصصات مختلفة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: