عشرون عاماً من الشراكة والنجاحات لعبد اللطيف جميل للسيارات في الصين

احتفلت عبد اللطيف جميل للسيارات بمرور عشرين عاماً على بدء عملياتها في الصين، وذلك في احتفالية نظّمتها خصيصاً لهذه المناسبة في مدينة تشنغدو الصينية، بتاريخ 23 نوفمبر 2018. ومنذ بدء عملياتها في 1998 في الصين حتى اليوم، حققت الشركة تطوراً لافتاً إذ توسّعت من مجرّد مركز واحد لخدمة تويوتا (1998) إلى ثمانية فروع تقدّم خدمات شاملة ومتكاملة للعلامات التجارية تويوتا ولكزس. كما حققت مبيعات السيارات الجديدة لدى الشركة ارتفاعاً ملحوظاً وسجلت مع نهاية عام 2018 مبيع ما يقارب 100 ألف مركبة.

عشرون عاماً من الشراكة والنجاحات لعبد اللطيف جميل للسيارات في الصين

وتبني الشركة على خبرتها التي تفوق الستين عاماً في قطاع السيارات حول العالم، مع التركيز على فلسفة “الضيف اولا”. ولم يختلف الأمر في الصين، حيث كانت الأولوية دائماً للعملاء ولتلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم المتنامية، ما أكسب الشركة العديد من الجوائز رفيعة المستوى في هذا القطاع. وتعتبر هذه الجوائز جزءاً بارزاً من الاحتفالية.

 

والجدير بالذكر أن عبد اللطيف جميل للسيارات في الصين قد فازت بجائزة تويوتا المرموقة في الفئتين الذهبية والفضية – وهي أعلى جائزة تقدّمها شركة فاو تويوتا موتور للمبيعات (FAW Toyota Motor Sales Co.Ltd.) وتأتي بعد عملية تقييم دقيقة لأداء الشركات المعنية على مختلف الأصعدة. كما أن فرع تشيغداو هو من الفروع التي تحتل باستمرار المراتب الأولى ضمن التقييمات الخاصة بشبكة شركات خدمة العملاء لدى تويوتا في الصين والتي تشمل 545 فرعاً.

 

شارك في الفعالية مندوبون عن الإدارة التنفيذية لشركة مبيعات تويوتا (فاو تويوتا موتور للمبيعات)، وعن شركة تويوتا في غوانزو (Guangzhou Toyota Motor Company)، وعن لكزس الصين (Lexus China). كما شارك السيد فادي جميل، نائب الرئيس ونائب رئيس مجلس الإدارة في عبد اللطيف جميل الدولية، بالإضافة إلى عدد من كبار المديرين الممثلين لشركة عبد اللطيف جميل للسيارات.

 

تخلّل الفعالية تكريم عبد اللطيف جميل للسيارات لعددٍ من الموظفين الذين أمضوا فترات طويلة في العمل مع عبد اللطيف جميل للسيارات في الصين، ومنحتهم جوائز خاصة لولائهم وتفانيهم في الخدمات. كما أشادت الشركة بجهودهم ومساهماتهم على مدار السنوات الماضية.

 

وقد ألقى فادي جميل كلمة خلال الفعالية، جاء فيها: “لطالما تميّزت السوق الصينية بوتيرة نموّ سريعة مكّنتها من المحافظة على مكانتها كأكبر قطاع للسيارات في العالم منذ 2008. وقد اخترنا هذه السوق لتكون ضمن الأسواق التي نجحت عبد اللطيف جميل للسيارات فيها بتقديم مجموعة خدماتها المتميزة للعملاء، لنكون هنا اليوم ونحظى بشرف نيل هذه الجوائز المرموقة. وفي هذه المناسبة، نتقدّم بالشكر الكبير لجميع الشركاء والموظفين -وبالأخص أيضاً لعملائنا، على دعمهم المستمر في مسيرتنا التي بلغت اليوم عشرين عاماً، ونتطلع قدماً لاستمرار هذه العلاقات خلال السنوات القادمة”.

 

بدوره، عبّر المدير العام لعبد اللطيف جميل للسيارات في الصين، جورج وانغ، عن “فخره بتمثيل اثنين من العلامات التجارية الأكثر شهرة ومكانة في العالم في مجال سيارات الركاب، وهما تويوتا ولكزس، في أكبر سوق للقطاع في العالم، وهي الصين”. وأكّد وانغ على أن “التزام الشركة وحرصها على القيمة المضافة، وعلى مراكمة الخبرات في المجال، بالإضافة إلى تاريخها وجذورها الممتدة في البلاد، مكّنت هذه النجاحات اليوم لتجعلها شريكاً مفضلاً في قطاع السيارات”.

 

تمتلك عبد اللطيف جميل للسيارات ثمانية فروع في الصين، ثلاثة منها في مقاطعة سيتشوان (اثنان في مدينة تشنغدو وفرع في مدينة ليشان)، بالإضافة إلى فرعين في مقاطعة شاندونغ (في مدينة تشينغداو ومدينةلايتشو)، وفرعين في مدينة ووهان في مقاطعة هوبي، وفرع في مدينة ينتشوان في مقاطعة نينغشا.

شاهد أيضاً

نيسان السعودية تُبهر عشّاقها في المعرض السعودي الدولي للسيارات لعام 2018

كشفتْ شركة نيسان النقاب عن سيارة نيسان ألتيما الجديدة كلياً، وذلك ضمن إطار مشاركتها في …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: