عززي مظهر عينيك مع مستحضر العناية الجديد من فيلورغا

لماذا يجب أن ينتهي نظام العناية بالعين الخاص بك ضمن بشرتك؟! فضلاً عن أن العيون هي إطار الوجه، الحواجب والرمومش لذا فيجب عليكِ العناية التامة بمنطقة العيون  بشكل عام للحصول على إطلالة جذابة تخطف الأنظار من حولك! كما تعرف الرموش والحاجبين بأنهما” الحارس الشخصي” لعينيكِ فالعناية بهما والحفاظ عليهما بشكل جيد على حد السواء يمنحك مظهر رائع مفعم بالجمال.

مع أخذ ذلك في الاعتبار، أنه طرحت Filorga العلامة التجارية الفرنسية المتخصصة في مستحضرات العناية بالبشرة العالية الأداء مستحضرَ العناية بالعينين المركز لمنطقة الرموش والحواجب Optim-Eyes Lashes & Brows في الإمارات العربية المتحدة- كعلاج ذو تأثير مزدوج قادر على إعادة هيكلة وتعزيز الرموش والحاجبين في خطوتين بسيطتين فقط في مستحضر واحد فقط. فمن الأمور الصعبة على كلاً منا هو العناية بمنطقة العيون بشكل صحيح، بغض النظر عما إذا كنتي خبيرة في العناية بالجمال أو إذا كنتي فقط تبحثين عن مظهر متألق وكثيف لحاجبيك ورموشك دون الحاجة إلى مستحضرات تجميل.

عززي  مظهر عينيك مع مستحضر العناية الجديد من فيلورغا، واحصلي على رموش أطول وحواجب أكثف فقط خلال 14 يو

وضمن نتائج مثبتة في غضون 14 يوما فقط، أثبت مستحضر Optim-Eyes Lash & Browsعلى قدرته الفعال في تعزيز كثافة الرموش، 90 % أقل تعرضاً للتساقط، 83%رموش أقوى وأكثر مقاومة، 83% أكثر ترطيب وتغذية. حيث يمكنك الحصول على مظهر رموش أطول وأكثر كثافة بمجرد استخدام مستحضر الماسكارا العادية المفضلة لديك. إضافة إلى مظهر حاجبين فيعمل هذا المستحضر على حماية وتكثيف الحاجبين بنسة 73% أكثر سمكاً، كما يعمل على ملىء الفراغات ومنحها مظهر حريري وغني.

 

 

الخطوة الأولى: تجديد دفعات الترطيب للرموش والحواجب

على جانب واحداً، سوف تلاحظين الفرق في الحصول على مظهر عيون فائقة الترطيب والكثافة على مقربة من منطقة الرموش وجذور الحاجبين بفضل مكونات المستحضر الفعالة.

تحتوي صيغة مستحضرOptim-Eyes Lash & Brows على مكونين مجمعين قادرين على العمل على نمو الرموش و الحاجب:

أولاً، مجمع Kera-Extend CX complex ، وهو مزيج من Biochanin A A،  وتكنولوجيا الببتيدات و التكنولوجيا الحيوية الدقيقة للطحالب peptides and bio-tech micro-algae، تعمل هذه التركيبة على تعزيز انتاج  الكيراتين خلال مرحلة التطور.

النتائج:  تمنحكم رموش أطول وأكثر كثافة.

ثانياً، Kera-Maintain CX complex ، مع قاعدة من Peptide Biotinyl-GHK  و panthenol تعمل هذه المكونات معاً لتعزيز مظهر الرموش وملىء الفراغات فيما بينها وتعزيز نمو جذور الحاجبين وتحسين نمو بصيلات الشعر.

النتائج:  ستحصلين على حواجب ورموش أكثر مقاومة، وأقل عرضة للسقوط.

يتم مزج هذا الجمع من المكونات مع خلاصات NCTF® والتي تعتبر المكون الأساسي لجمسع مستحضرات العلامة التجارية “فيلورغا”. كما أثبتت هذه التركيبة المجمعة نتائج مذهلة لنمو وكثافة الشعر في جميع العلاجات الطبية.

يتم تطبيق هذا السيروم المكثف  Boost Lash & Brow من Optim-Eyes Lash & Brow صباحاً ومساءاً، علىى منطقة العيون والحواجب بعد تنظيفهما جيداً أقرب ما يمكن إلى الجذور. كما تعمل الفرشاة الرقيقة للمستحضر على تطبيق المستحضر بطريقة  أسهل وأسعر وتغلغل المستحضر بدقة إلى بصيلات الجلد في منطعة الرموش والحواجب.

الخطوة الثانية: تعزيز كثافة الرموش والحواجب

على الجانب الآخر، سوف تجدين فرشاة المسكرة المصممة خصيصاً لتساعدك تساعد إيداع المنتج بالتساوي على الرموش والحواجب.

تحتوي  هذه التركيبة  على قاعدة عديمة اللون من المكونات الغذائية اللازمة والتي يقودها البروتين المسؤول عن عملية نمو البصيلات وتغذيتها في حين تعمل هذه التركيبة أيضاً على تكثيف الرموش والحواجب على الفور وتحديديها، حتى من دون الحاجة إلى وضع مستحضرات التجميل والمكياج. يستخدم هذا المستحضر أيضاً كطبقة أساسية للماسكارا لزيادة صلابتها.

يتم تطبيق coating treatment  من Optim-Eyes Lash & Brow صباحاً ومساءاً، على منطقة العيون والحواجب بعد تنظيفهما جيداً أقرب ما يمكن إلى الجذور وذلك بعد استخدام الخطوة الأولى من السيروم

 

 

 

مستحضر Optim-Eyes Lash & Brow من Filorga متوفر بسعر 275 درهماً إماراتياً، ويمكن شراؤه من صيدليات ابن سينا ، بوتس، بلنيت فارمسي، سوبركير وهيلث فيرست.

شاهد أيضاً

STC تدعم فعالية “توكلي وانطلقي” لقيادة المرأة

بدعم من شركة الاتصالات السعودية تنطلق غداً فعالية “توكلي وانطلقي” الرامية لتعليم المرأة قيادة السيارة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات