عرض المجموعة الجديدة من يورز لندن لخريف/شتاء 2016

100500blwhc

نقدم في هذا الموسم قطع إنتقالية سهلة الإرتداء ـــ سكارليط ويمين. تتكون القطع للملابس اليومية من لون الأسود مع رشات من الأحمر، و بالنسبة للملابس الرسمية فهي تمزج مابين الأسود الذي يشير إلى الأناقة بما يكفي ويجعل إرتداءها ممكنا لكل المناسبات، و شيء من الأحمر المشع الذين يخلق أشكال على الموضة، و ملابس موسمية مكتملة تمزج ما بين الأناقة والشكل الكلاسيكي. كوني جريئة و أنيقة هذا الموسم و إلبسي من هذه التشكيلة المدهشة.

تتضمن تشكيلة موسم خريف/شتاء 2016 قطع ثانوية من ضمنها ــ أرتيزان ــ و هي تتوفر على ألوان غنية و غامقة كألوان الخريف المستوحات من خشب الغابة. معظم الأشكال دافئة و تتضمن اللون البني، ممزوجة بشيء من الأخضر و الأزرق الغامق اللذين يعرضون الراحة.

window2_backفي أواخر موسم خريف/شتاء 2016، و تزامنا مع أشهر الإحتفالات، توقعوا أن تروا لوحة ألوان جذابة بالأحمر و الذهبي، تلمع فيه المعادن و الوردي الباهت مع ٱستعمال لون الأسود كأساس٬ تناقدا مع القطع الأخرى للمجموعة.

تقدّم يورز لندن مجموعة أنيقة من الملابس بمقاسات من 16 إلى 32، مصممة لتناسب وتساير، بما في ذلك أحدث الصيحات في الألبسة اليومية والملابس المسائية، بأسعار منافسة جداً. توفر يورز لندن صنفا من الملابس ذات المقاسات الكبيرة للزبناء الذين يحبون في نفس الوقت الموضة و السعر الجيد.

تتوفر الآن التشكيلة الجديدة لموسم خريف/شتاء 2016 لدى جميع متاجر يورز لندن في الشرق الأوسط. و من ضمنهم متجرنا الجديد المتواجد بإبن بطوطة مول بدبي، و الذي يعتبر من أكبر متاجر يورس لندن.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة:

Yours London Middle East Facebook,

Yours London Twitter

Instagram at yoursmiddleeast

شاهد أيضاً

التصميم النهائي لمقر "جوجل" الجديد في لندن بتكلفة مليار جنيه إسترليني

التصميم النهائي لمقر “جوجل” الجديد في لندن بتكلفة مليار جنيه إسترليني

كشفت شركة “جوجل” (Google) عن بعض تصميماتها لمقرها الجديد الذي سيقام في العاصمة البريطانية لندن، …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات