عبداللطيف جميل للأراضي تضع حجر الأساس لثالث مجمّعاتها السكنية في مدينة جدة

أعلنت عبداللطيف جميل للأراضي، الشركة الرائدة في التطوير العقاري السكني والتجاري في المملكة العربية السعودية، عن بدء أعمال التطوير في ثالث مشاريعها السكنية الكبرى، وهو مشروع المجمّع السكني “داري كيو” الذي سيضمّ ١٥٨ شقّة سكنية فخمة مع العديد من المرافق المشتركة والمتكاملة بهدف توفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية لمجتمع السكّان.

عبداللطيف جميل للأراضي تضع حجر الأساس لثالث مجمّعاتها السكنية في مدينة جدة

يقدّم المجمّع بيئة سكنية حيوية ركزت على نمط الحياة المعاصر و المريح لمجتمع السكان، بصفتهما مبدئين رئيسيين في فلسفة التطوير العقاري لدى عبداللطيف جميل للأراضي. ويعتمد المشروع نموذجاً مشابهاً لمشروع “مجمع جي ون السكني” الحائز على جوائز عالمية في مجال التطوير العقاري، والذي يقع أيضاً في حي السلامة شمالي جدة، خاصة من حيث التركيز على مجتمع السكّان ومن حيث توفير المرافق المتكاملة لنمط الحياة العصرية.

 

يتميز المشروع الجديد بأنه يدمج ما بين مفهوم الشقق السكنية الواسعة والمتعددة الخيارات، وبين المرافق المتنوعة رفيعة المستوى. ويضم المشروع مبنيين رئيسيين وأربعة مناطق رئيسية ، حيث تتوزّع الشقق التي تضمّ غرفتي نوم على ثلاثة طوابق، والشقق التي تضمّ ثلاث غرف نوم على سبعة طوابق، والشقق الأوسع ذات الأربع غرف نوم على ثلاثة طوابق – بمجموع ثلاثة عشر طابق متاحة للعملاء. كما سيضمّ المجمع العديد من المرافق لتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية لمجتمع السكّان، مثل المحلات التجارية والحدائق على الأسطح وبركة للسباحة على السطح، ونادي رياضي، وأماكن جلوس خارجية، وحدائق وملاعب متعددة الاستخدامات وغرفة للألعاب الداخلية ، وصالة للاحتفالات والمناسبات تتسع حتى ٩٠ ضيفاً، وصالة للضيوف.

 

واعتبر المهندس محمد عبداللطيف جميل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في عبداللطيف جميل هذا المشروع بأنه “امتدادٌ لما بدأته عبداللطيف جميل للأراضي من مسيرة استثنائية في مجال التطوير السكني، مع البناء على ما حققه مشروع “مجمع جي ون السكني” و”غاليري ن” من نجاحات بالتركيز أيضاً على توفير كل ما يلزم مجتمع السكّان من تجهيزات ومرافق لحياة عصرية مريحة ومرفهة”. وأضاف جميل: “إننا في عبداللطيف جميل للأراضي فخورون ببدء العمل على هذا المشروع السكني الجديد المتميز، وهو مشروعنا الثالث في مجال التطوير العقاري السكني في المملكة العربية السعودية. إن مشروع مجمع داري كيو السكني هو بمثابة خطوة جديدة لنا نتخذها بكل فخر نحو دعم المزيد من مشاريع التطوير السكني وتمكين الشباب السعودي من التملك وفق أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠.  ونحن حريصون على توفير حلول سكنية تركز على مجتمع السكّان، لتلبية الاحتياجات الحالية في السوق العقاري السكني في المملكة”.

 

ويتزامن الإعلان عن بدء أعمال الإنشاء مع فتح الباب للأفراد الراغبين بالتملّك لشراء وحدات سكنية على أساس مسبق (وفق خارطة المشروع)، حيث من المتوقع أن يستغرق إنجاز المشروع ١٨ شهراً.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: