طيران ناس يمنح موظفيه السعوديين بدل غلاء معيشة

في مواكبةٍ للقرارات الملكية الرشيدة، ومباركةً لتوجّه المملكة في دعم المواطنين لمواجهة غلاء المعيشة في ظل القرارات الاقتصادية الضرورية التي اتخذتها المملكة لإصلاح الاقتصاد؛ أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، صرف مبلغ ألف ريال شهريًا لمدة سنة لجميع الموظفين السعوديين أصحاب الدخل المتوسط وما دون في طيران ناس.

طيران ناس يمنح موظفيه السعوديين بدل غلاء معيشة"

ويؤكد طيران ناس من خلال هذه المبادرة قيامه بدوره الوطني في تنمية الاقتصاد المحلي، ووقوفه مع القرارات الملكية والإجراءات الإصلاحية للتنمية الاقتصادية، وما قد ينتج عنها من حاجة مؤقتة لدعم الدخل الشهري لبعض شرائح المجتمع. كما يوضّح طيران ناس من خلال هذه المبادرة مواصلة وقوفه الدائم مع المواطن السعودي، من خلال مبادراته المستدامة في تدريب وتوظيف المواطنين السعوديين، والقيام بدوره كرائد للطيران الاقتصادي في الشرق الأوسط.

وعن مواكبة طيران ناس للقرارات الملكية، تحدّث الأستاذ بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لطيران ناس: ” إننا في طيران ناس نسعى دومًا لكل ما من شأنه دعم قرارات حكومتنا الرشيدة، والمساهمة بكل ما نستطيع لتحقق نتائجها المرجوّة، ولنقوم بدورنا الوطني في تنمية اقتصاد المملكة وبالتوازي مع الوقوف مع المواطنين السعوديين ليكون الجميع داعمًا ومساهمًا للقرارات الرشيدة في خططها للتنمية والاصلاحات الاقتصادية. ونحن في طيران ناس كأسرة واحدة قررنا أن يكون جميع السعوديين مستعدين لمواجهة التغييرات مهما كانت تأثيراتها المرحلية “.

شاهد أيضاً

دجاج كنتاكي يحتفل بعيد ميلاد مؤسسه الـ128 بمبادرة تقديرية في المنطقة

أعلن دجاج كنتاكي، أكبر مطاعم الدجاج المقلي في العالم، عن إطلاق مبادرة سنوية جديدة بمناسبة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: