Business

طيران الإمارات تفتتح مكتباً جديداً للحجز والمبيعات في جدة

افتتحت طيران الإمارات اليوم مكتباً جديداً للحجز والمبيعات في جدة. وسوف يوفر المكتب، الكائن في مركز زهران للأعمال مزيداً من الراحة للعملاء الراغبين في حجز رحلاتهم وعطلاتهم.

وشهد الافتتاح سعادة ناصر بن هويدن الكتبي القنصل العام لدولة الإمارات العربية المتحدة في جدة، وعادل الغيث نائب رئيس أول العمليات التجارية في طيران الإمارات لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وأواسط آسيا، وجبر العزيبي نائب رئيس العمليات التجارية لطيران الإمارات في المملكة، وعدد من المسؤولين المسؤولين الحكوميين وممثلي صناعة السفر والمدعوين من العملاء.

يقع مكتب طيران الإمارات الجديد في شارع الأمير سلطان في منطقة السلامة، وسوف يقدم موظفو المكتب ذوو الخبرة خدمات للعملاء تشمل إجراء حجوزات الطيران وإرشادات السفر وحجوزات العطلات. والمكتب مجهز لتوفير بيئة مريحة للعملاء الذين يزورونه لحجز رحلاتهم أو التحدث إلى أحد وكلاء المبيعات للتخطيط لرحلتهم التالية.

وقال عادل الغيث، نائب رئيس أول العمليات التجارية في طيران الإمارات لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وأواسط آسيا: ” يجسّد افتتاح مكتب المبيعات الجديد التزامنا المستمر تجاه المملكة العربية السعودية، التي نخدمها منذ أكثر من 30 عاماً ، ونتطلع إلى تطورات أخرى في السوق السعودية مستقبلاً. فنحن ننقل عملاءنا من جدة إلى دبي وعبرها إلى أكثر من 130 وجهة ، ونحرص على أن نقدم لهم أفضل الخدمات، ليس على متن الطائرة فحسب، بل على الأرض أيضاً، حيث يمكنهم القدوم ومقابلة موظفينا في أجواء مريحة وتلقي الردود على جميع استفساراتهم”.

وتعمل طيران الإمارات على تسهيل حركة السياحة والتجارة في المملكة العربية السعودية منذ عام 1989 عندما أطلقت الخدمة إلى جدة، وجهتها الأولى في المملكة. وواصلت الناقلة منذ ذلك الحين تطوير عملياتها لتغطي العاصمة الرياض والمدينة المنورة والدمام، وتخدم اليوم البوابات الأربع بـ67 رحلة أسبوعياً، بما في ذلك خدمات A380 إلى الرياض وجدة. كما نقلت طيران الإمارات أكثر من 25 مليون مسافر من وإلى المملكة منذ بدء خدماتها.

وكانت طيران الإمارات قد وقعت مؤخراً مذكرة تفاهم مع الهيئة السعودية للسياحة STA لتعزيز السياحة الوافدة إلى المملكة وجذب شرائح جديدة من المسافرين عبر شبكة خطوطها العالمية الواسعة. وتهدف الاتفاقية إلى زيادة الوعي وترويج التجربة السعودية في مختلف محطات طيران الإمارات وتشجيع المسافرين على زيارة مناطق الجذب الفريدة في المملكة.

كما كانت طيران الإمارات أيضاً أول ناقلة تهبط بطائرتها A380 في المبنى رقم 1 بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، ما يجعلها أول ناقلة تشغل الطائرة ذات الطابقين إلى أحدث مرفق جوي في المملكة العربية السعودية.

52 Views

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: