Techترفيه

شركة BOSE تطرح مكبر الصوت الذكي 600 الجديد

يأتي مزودًا بتقنيات Dolby Atmos وBoseالحصرية

أعلنت شركة Bose، العلامة التجارية الرائدة في ابتكار سماعات أذن ذات تصاميم ثورية أحدثت نقلة نوعية في القطاع، اليوم عن طرح جهاز مكبر الصوت الذكي 600 الجديد الذي يتميز بأناقته وحجمه الصغير، ويأتي مزودًا بتقنية Dolby Atmos® وتقنية Bose TrueSpace التي توفر للمستخدم تجربة استماع غامرة واستثنائية نسبة إلى حجمها. ويسهم الجهاز الجديد بتعزيز تجربة الاستماع بالأفلام والموسيقى وصوت التلفزيون عند وضع المؤثرات الصوتية والآلات بدقة على اليسار واليمين وفي الأعلى بما يضمن تجربة رائعة بغض النظر عما تشاهده أو تستمع إليه.

يأتي مكبر الصوت الذكي 600 مزودًا بخاصية الاقتران عبر الواي فاي والبلوتوث وChromecast للتحكم الكامل، ويتضمن تطبيقات مساعد جوجل وأمازون أليكسا المدمجة للتحكم بالصوت. وتتيح ميزة Bose Voice4Video ™ المستخدمة مع أليكسا إمكانية تشغيل التلفزيون وتبديل القنوات وضبط قناتك المفضلة، وتسمح ميزة Bose SimpleSync ™ بإقران مكبر الصوت بسماعات Bose المتوافقة أو مكبرات صوت أخرى عبر خاصية البلوتوث لتحسين مستوى تجربة الاستماع. سيصبح مكبر الصوت الذكي 600 متاحًا في 20 أكتوبر مقابل 2049 درهمًا إماراتيًا في متاجر Bose ولدى موزعين محددين.

 

في هذه المناسبة، قال رازا حيدر، كبير مسؤولي المنتجات في Bose: “عندما يأسرك الصوت حقًا، يمكن أن ينقلك من تجربة مشاهدة عادية للتلفزيون والأفلام إلى حالة واقعية رائعة وكأنك حاضرًا في الموقع المعروض على الشاشة. ولكل من يريد الاستمتاع بتجربة صوت رائعة وخالية من الضجيج والتشويش، ولكن ليس لديه مساحة كبيرة للمعدات، يعتبر مكبر صوت الذكي 600 حلًا مثاليًا له”.

لجميع وسائل الترفيه

عندما يتوافر محتوى Dolby Atmos تتحد عملية الإشارات الرقمية من Bose وعملية فك التشفير من Atmos المضبوطة بدقة مع محولات الطاقة الـ 600 لإنتاج الصوت من حولك حتى في غياب وجود مكبرات للصوت، حيث يعمل محوّلان للإشارة جنبًا إلى جنب مع الصوت الأفقي في الغرفة ليوفر مكبر الصوت المركزي صوتًا جهيرًا وواضحًا.  ويساعد محوِّلا الإشارة الصوت الأفقي ويعكسانه إلى أعلى السقف لجعله يبدو قادمًا من الأعلى. ووسط هذه القوة والعمق الصادرين عن مكبر الصوت تبدو المطاردة سريعة وكأنها تأتي من الخلف، ويبدو صوت دوي الرعد فوقك والمطر يحيط بك.

 

وحتى بغياب محتوى Dolby Atmos، يظل بإمكانك الاستمتاع بتجربة صوت غامرة ومميزة، إذ أنه بفضل تقنية المحولات الخمسة يحلل TrueSpace الإشارات الأخرى بذكاء بعيدًا عن Dolby Atmos مثل الاستيريو أو 5.1، ويعيد مزجها لإنتاج صوت بالفعالية والرحابة ذاتها.

وفي ما يخص التلفزيون والموسيقى، توفر تقنية Bose QuietPort ™ أداءً مذهلًا وعميقًا واستثنائيًا ومستوى فائق الكفاءة لصوت خال من التشويش ولا يشوبه أي خلل.

 

حجم صغير وتصميم نحيف

تم تصميم مكبر الصوت الذكي 600 بمهارة وأناقة عالية لتقديم منتج صغير ونحيف وقصير يناسب جميع المحولات المطلوبة ويمنح أداءً صوتيًا مذهلًا وعالي الجودة بصرف النظر عن حجمه، حيث يبلغ ارتفاعه 2.2 بوصة وعمقه 4.1 بوصة وطوله يزيد قليلاً عن 27 بوصة مما يمنح المكبر مظهرًا جانبيًا رائعًا وملائمًا يمكن وضعه تحت أي تلفزيون بسهولة، ويتميز بهيكل غير لامع مصقول تلفه شبكة معدنية بطريقة مدروسة ومتطورة باللون الأسود الخاص بـBose.

 

سهولة الاستخدام والتحكم الكامل والتوافق

يوفر مكبر الصوت الذكي 600 حزمة إعدادات سهلة مع HDMI™  eARC وكابل واحد يتم توصيله بالتلفزيون، تمنح المستخدم متعة فورية وتجربة استماع لا مثيل لها. وعند استخدام الواي فاي أو Chromecast المدمج يمكن الوصول إلى Spotify Connect وApple AirPlay 2 بغاية السهولة للاستماع إلى موسيقتك المفضلة. ويمكن اقران الهاتف والتابلت بالجهاز عبر تقنية البلوتوث خلال ثوانٍ فقط، كما تم دمج مساعد جوجل وأمازون أليكسا للتحكم الصوتي، بحيث يمكن للمستخدم أن يشغل التلفزيون ويختار القناة التي يريدها بأمر واحد فقط.

 

يتوافق مكبر الصوت الذكي 600 مع جميع مكبرات الصوت الذكية الأخرى من Bose لتقديم نظام صوتي مميز في غرف متعددة، ويندمج بسلاسة مع وحدات Bose bass ومكبرات الصوت الخلفية للحصول على صوت عميق وتجربة مسرح منزلي مكتملة وشاملة. وقد يساعد تطبيقBose  للموسيقى المستخدم على تصفح الموسيقى المفضلة والتحكم فيها بسهولة، والوصول إلى Bose SimpleSync والحصول على آخر تحديثات البرامج

118 Views

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: