شركة “غودريج” الهندية للتطوير تستهدف المستثمرين الهنود بدولة الإمارات

تستعرض شركة نيكين سيكاي اليابانية الرائدة في التصميم الهندسي والحضري، وشركة “غودريج” الهندية للتطوير، مشروعهما المشترك “غودريج اوريجنز ات ذا تريز” بمدينة مومباي وذلك ضمن فعاليات معرض سيتي سكيب جلوبال الذي يختتم فعالياته يوم الأربعاء في مركز دبي التجاري العالمي.

 

وشهد هذا المشروع الذي يتم تطويره في العاصمة التجارية للهند تحويل موقع صناعي مهجور إلى مجتمع مستدام أنيق نابض بالحياة، ويستهدف أفراد الطبقة الوسطى العليا والهنود المغتربين. ومن المقرر استكمال أعمال البناء في الربع الثاني من العام 2021، حيث سيوفر المشروع أسلوب حياة فخمة وفق أرقى المعايير العالمية مع إطلالات فريدة وخيارات مميزة حسب المتطلبات الشخصية لكل منزل.

شركة "غودريج" الهندية للتطوير تستهدف المستثمرين الهنود بدولة الإمارات

وإلى جانب أسلوب الحياة المستدام يوفر هذا المشروع عائداً مجزياً على الاستثمار في هذا الوقت الملائم، حيث تشير بيانات المحللين إلى أنه من المتوقع لمبيعات السوق العقاري في الهند أن تنمو بنسبة 14% حتى 2020 وبنسبة 18% خلال الفترة من 2020-2025.

 

وقد ضخ المغتربون الهنود في دولة الإمارات والبالغ عددهم 2.6 مليون شخص نحو 1.69 مليار دولار (6.20 مليار درهم) في القطاع العقاري الهندي في الأشهر التسعة الأولى من عام 2016 وفقاً لتقرير شركة “سكواير ياردز” للاستشارات العقارية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: