شاومي تطلق جهاز Mi 8 lite و Mi 8 Pro في السعودية ابتداءً من 949 ريال سعودي

أعلنت اليوم شركة شاومي ((Xiaomi الرائدة في مجال التكنولوجيا العالمية إطلاق عدد من المنتجات المشوقة في المملكة العربية السعودية، و سلطت الضوء على طراز Mi 8 Lite ، وهو أحدث طراز في سلسلة Mi 8 الرائدة في الشركة، حيث تم تصميمها خصيصًا للشباب الذين يرغبون بتجربة تصويرية رائعة باستخدام الهواتف الذكية التي تناسب أسلوب حياتهم النشط علي وسائل التواصل الاجتماعي.. وتشمل المنتجات الأخرى المعلن عنها Mi 8 Pro والتي تضيف خاصية مستقبلية لفتح قفل الشاشة عبر الضغط على شاشة الهاتف. وأيضًا ساعة Xiaomi Band 3  الشهيرة و MAh Mi Power Bank 2S

 

شاومي تطلق جهاز Mi 8 lite و Mi 8 Pro في السعودية ابتداءً من 949 ريال سعودي

وقال مدير الإنتاج والتسويق في شركة شاومي العالمية  دونوفان سونغ: ” تعتبر المملكة العربية السعودية سوق رئيسي في رحلة التوسع العالمي لشركة شاومي. وإننا نرغب في توفير المزيد من الخيارات من خلال جلبنا لهذه الأجهزة  Mi 8 Lite و Mi 8 Pro و Xiaomi Band 3 و Mi Power Bank 2S، والسماح للجميع في المملكة العربية السعودية بالتمتع بحياة أفضل من خلال تقنياتنا المبتكرة “.

 

تصميم متدرج أنيق

 

يستوحى تصميم Mi 8 Lite من أعمال الرسام الانطباعي الفرنسي الشهير كلود مونيه والذي تشتهر لوحاته بإظهار تأثير الضوء على الألوان الطبيعية. ويعتمد الزجاج الخلفي على معالجة متطورة للونNCVM ، مما يؤدي إلى نهاية متدرجة تشبه المرآة.  ويبلغ سُمك جسم Mi 8 Lite  النحيف 7.5 ملم، مع شاشة عرض 6.26بوصة، وأبعاد 19:9 LCD لعرض بكامل الشاشة، مع دقة شاشة بأبعاد (FHD + (2246 x 1080 ، وسطح زجاج Corning Gorilla 5 على الواجهة.

 

كاميرا أمامية 24 ميجا بكسل لصور سيلفي مذهلة

 

مستشعر سوني IMX576 الأمامي في Mi 8 Lite قادر على التقاط الصور بتفصيل كبير وبأكثر من 24 مليون بكسل. وفي حالة الإضاءة المنخفضة فإن المستشعر يستخدم تقنية Super Pixel  والتي بدورها تدمج المعلومات ذات الأربع بكسل في بكسل واحد كبير حيث يعمل ذلك على تحسين الوضوح وخاصة في السيناريوهات الداخلية. وتستخدم الكاميرا المزدوجة كاميرا IMX363 من سوني كجهاز استشعار رئيسي لها، التي تأتي مع بكسلات كبيرة للصور بحجم 1.4µm وبضوضاء أقل. وبالإضافة إلى التركيز البؤري المزدوج لتحسين سرعات التركيز بشكل كبير حتى لا تفوتك اللقطة.

 

تقترن الكاميرا عالية الأداء بميزات تقنيات الذكاء الاصطناعي AI المتقدمة من شاومي، بما في ذلك خاصية bokeh الجديدة القابلة للتعديل من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي AI التي تسمح بتغيير عمق المجال بعد التقاط صورة. وفي الوقت نفسه ، يمكن لشاشة  Mi 8 Lite أن تضيء بألوان مختلفة لتناسب ظروف الإضاءة المختلفة عند التقاط صور سيلفي، فهي تلقي الضوء على الوجه بذكاء من خلال إختيار درجة اللون المناسبة للحصول صور سيلفي رائعة.

شاومي تطلق جهاز Mi 8 lite و Mi 8 Pro في السعودية ابتداءً من 949 ريال سعودي

معالج بيانات Qualcomm® SnapdragonTM 660 لتجربة مذهلة

 

يعتبر جهار Mi 8 Lite  مدعومًا من معالج البيانات Qualcomm® SnapdragonTM 660 octa-core  مع محرك الذكاء الاصطناعي (AIE) المصمم للحصول على أداء عالي وكفاءة كبيرة في استهلاك الطاقة. والتي من خلالها يمكن الاستمتاع بتجربة ممتعة عند مشاهدة الأفلام أو اللعب بالألعاب أو تصفح الويب. بفضل المعالجQualcomm® KryoTM  ومعالج الرسومQualcomm® AdrenoTM 512  وما يصل إلى 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية LPDDR4x DRAM

بالإضافة إلى أن جهاز Mi 8 Lite مزود ببطارية 3350mAh  ميللي أمبير ويدعم الشحن السريع Qualcomm® Quick ChargeTM 3.0. كما أنه يوفر خاصية الفتح ببصمة الوجه بتقنية الذكاء الاصطناعي AI وجهاز استشعار بصمة الإصبع الخلفي، ما يوفر تأمين مُحكم للهاتف.

سيتوفر جهاز Mi 8 Lite في موقع جولي ضمن قائمة المبيعات في الساعة التاسعة مساء يوم الموافق 12 من شهر يناير 2019 ميلادي باللونين وهما الشفق الأزرق والأسود الليلي. وسيكون متاحًا في نسختين: 4 جيجابايت + 64 جيجابايت مقابل 949 ريال سعودي و 6 جيجابايت + 128 جيجابايت مقابل 1.149 ريال سعودي

 

يضيف جهاز Mi 8 Pro خاصية مستقبلية لفتح قفل الشاشة عبر الضغط على شاشة الهاتف

 

يأخذ Mi 8 Pro خطوة أخرى إلى الأمام بمستشعر بصمة حساس للضغط على شاشة العرض. وبخلاف تقنيات البصمة الأخرى التي تهدر الطاقة من خلال إجراء اختبار مستمر على الشاشة، فإن مستشعر الضغط لا يقوم بتنشيط عملية إلغاء القفل إلا بمجرد وضع الإصبع على الشاشة، ويعتبر أسرع وأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة.

 

جهاز Mi 8 Pro متوفر بخلفية شفافة وسيتم البدء في بيعه في الساعة 8 مساءً من يوم 24 يناير بسعة 8 جيجابايت + 128 جيجابايت مقابل 2299 ريال سعودي.

 

سوار شاومي الإصدار الثالث ( Xiaomi Band 3 ) و بنك الطاقة المتنقل ( 0,000 mAh Mi Power Bank 2S)

 

يحتوي سوار شاومي الإصدار الثالث ((Xiaomi Band 3 على شاشة OLED كبيرة تعمل باللمس بالإضافة إلى زر لسهولة التحكم. وهذه تعتبر ترقية شاملة لجهاز تعقب اللياقة البدنية من شاومي، خاصةً مع رباط معصم أكثر أمانًا وراحة وبالإضافة إلى أن عمر البطارية يصل إلى 20 يومًا ومقاومة للماء تصل حتى 50 مترًا.

 

سيباع سوار شاومي بالتجزئة بمبلغ 129 ريال سعودي و 59 ريال سعودي تقسيط شهري، وسيتم إطلاق سوار شاومي الإصدار الثالث ( Xiaomi Band 3 ) و بنك الطاقة المتنقل ( 0,000 mAh Mi Power Bank 2S) في شهر فبراير من العام الحالي.

شاهد أيضاً

فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي يستعد لاستقبال ضيوفه في الربع الأول من العام 2019

سيتم افتتاح أول فندق ماندارين أورينتال في الشرق الأوسط، ماندارين أورينتال جميرا، دبي، في الربع …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: