شارك ووثق أجمل ذكرياتك في شهر رمضان الفضيل مع هواوي

يحتاج المستخدمون لمشاركة المحتوى بين أجهزة تقنية المعلومات بأساليب أسهل وأسرع وأكثر كفاءة، ولهذا ركز منتجو الحواسيب النقالة على تطوير هذه القدرات خاصة بعد نمو صناعة الهواتف الذكية والحاجة إلى تبادل المعلومات معها أيضاً. ولتحقيق هذا الهدف طورت هواوي التقنية الثورية «التشارك الذكي بالملفات عبر ون هوب» كطريقة بسيطة وسهلة للتشارك بالصور ومقاطع الفيديو بين الحاسوب النقال HUAWEI MateBook 13 وهواتف هواوي أو هونر الذكية التي تدعم ميزة الاتصال قريب المدى (NFC) ونظام التشغيل EMUI 9.0 أو بعده.

شارك ووثق أجمل ذكرياتك في شهر رمضان الفضيل مع هواوي

ينشط المستخدمون وخصوصا في شهر رمضان المبارك في توثيق أيامهم ولقاءاتهم والكثير من لحظاتهم عبر الصور والفيديوهات، وعليه يعتمد معظمهم لنقل ملفاتهم هذه بين هواتفهم الذكية وحواسيبهم المحمولة على تطبيقات المراسلة الفورية، إلا أن هذه الطريقة محدودة القدرات وتستهلك وقتاً طويلاً وصعبة الاستخدام. وللتغلب على هذا التحدي وتحقيقاً لطموح هواوي في تقديم أحدث التقنيات لعملائها، دمجت الشركة في الحاسوب النقال الجديد HUAWEI MateBook 13 الدعم لتقنية هواوي شير 3.0 التي توفر وظيفة ون هوب كإحدى وظائفها الفرعية التي تتيح للمستخدمين الوصول إلى كثير من الوظائف.

 

تتيح ون هوب للمستخدم مشاركة ما يصل إلى 500 صورة (بحجم 3 ميجابايت تقريباً) بسهولة وسرعة خلال دقيقة واحدة، لأنها تربط بين جهاز وآخر دون أن تضطره إلى استخدام أي تطبيق من طرف ثالث. وتفيد هذه التقنية بصورة أكبر الهواتف التي تتضمن عادة سعة تخزين أصغر من الحواسيب النقالة. وقد تختلف سرعة النقل قليلاً من مكان إلى آخر لأنها تتأثر بعوامل معينة  مثل تداخل الإشارات اللاسلكية وحالة الشبكة وطراز الهاتف.

 

تدعم ميزة ون هوب جميع هواتف هواوي  أو هونر المتوافقة مع الاتصال قريب المدى والتي تعمل بالاعتماد على نظام التشغيل EMUI 9.0 أو بعده. واستخدام هذه الميزة المفيدة سهل، لا يتطلب من المستخدم أكثر من فتح الملف على هاتفه، ثم النقر على أيقونة HUAWEI Share على الحاسوب HUAWEI MateBook 13 لجلب الملف. وتتيح ون هوب أيضًا لمستخدم الحاسوب HUAWEI MateBook 13 تمييز النصوص في الصور ما يمكنه من تحريره بسهولة ضمن المنشور. وبعد التقاط مقاطع الفيديو باستخدام هاتف ذكي يستطيع المستخدمون استخدام ون هوب لنقل الفيديو فوراً إلى الحاسوب MateBook 13 ليحرره بسهولة أكبر ويقلل من استنفاد وسائط التخزين على الهاتف.

 

 

ترى شركة هواوي أن الحواسيب النقالة ليست مجرد أدوات للعمل واللعب، بل تمثل أيضاً مرآة تعكس شخصية المستخدم وذوقه. ولهذا حرصت على العناية بتصميم الحاسوب النقال HUAWEI MateBook 13 ليظهر أنيقًا ومحترفاً، خاصة أن جلّ العملاء المستهدفين به من الشباب خريجي الجامعات والموظفين الجدد الذين يفضلون استخدام الحواسيب جميلة التصميم وعالية الأداء في آن.

 

يتمتع الحاسوب النقال HUAWEI MateBook 13 بتصميم مبسط وهيكل معدني ذو حواف منحنية بنعومة مع جوانب من خليطة الألومينيوم 5252 المشطوفة بدقة بتقنية قطع الألماس. يمتاز الجهاز بمكبرات صوت مخرمة السطح وأداء صوتي صاف. وصممت جميع تفاصيله وخطوطه وفتحاته كي تؤدي كل منها أغراضاً معينة، فلا تفريط ولا إفراط. إضافة إلى الأناقة، يمتاز هيكل الجهاز بالمتانة العالية والجودة الفائقة ما يمكنه من تحمل الصدمات ومقاومة البلى.

 

 

ولأنه لا يكفي أن يبدو مظهر المنتج الراقي أنيقاً فحسب، بل يجب أن يكون ملمسه جيداً أيضاً لمنح المستخدم شعوراً أعمق بجودة المنتج، تخضع هواوي الجهاز HUAWEI MateBook 13 سطح الجهاز لعملية معالجة بالرمل ليصبح صقيلًا لمّاعاً ناعم ليكون متعة للعين واللمس.

 

لا تزيد قوة أداء الجهاز HUAWEI MateBook 13 ومتانته من خفته وسهولة نقله، وهو مزود بشاشة نحيفة الإطار بمقاس 13 بوصة تناسب جسمه الذي لا يزيد مقاسه عن حجم ورقة A4.

 

يتوفر الحاسوب النقال HUAWEI Matebook 13 في السوق السعودي بثلاثة إصدارات: الإصدار الأول مزود بمعالج Intel Core i7-8565U من الجيل الثامن مع تخزين حالة ثابتة بسعة 512 جيجابايت، وبطاقة رسوميات GPU NVIDIA GeForce MX150، مع ذاكرة بسعة 2 جيجابايت، وشاشة تعمل باللمس، وبلون رمادي، ويباع بسعر 4999 ريال سعودي. الإصدار الثاني مزود بمعالج Intel Core i7-8565U من الجيل الثامن، مع تخزين حالة ثابتة بسعة 512 جيجابايت، بلون رمادي، ويباع بسعر 3999 ريال سعودي، والإصدار الثالث مدعوم بمعالج Intel Core i5 8265U مع تخزين حالة ثابتة بسعة 256 جيجابايت، وبلون فضي، وبسعر يبلغ 2999 ريال سعودي، وكلاهما مجهزان ببطاقة الرسوميات Intel UHD Graphics 620، ويدعم الشحن السريع، ومايكروفونين ومكبري صوت + دولبي أتموس، وذاكرة 8 جيجابايت، وضمان لمدة 24 شهراً.

شاهد أيضاً

الرياض تستضيف ملتقى سينما بيلد السعودية في 14 و15 أبريل الجاري

  أعلنت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع إطلاقها ملتقى سينما بيلد السعودية، بحضور متحدثين ومتخصصين …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: