ترفيه

سوني الشرق الأوسط وإفريقيا تقدم دليل الهدايا لعيد الفطر المبارك

تقترح سوني الشرق الأوسط وإفريقيا دليلاً مميّزاً لأروع الهدايا المختارة من أحدث منتجاتها بمناسبة عيد الفطر المبارك هذا العام والتي تشمل سماعات الرأس والكاميرات بدون مرآة والسماعات الشريطية وأجهزة التلفزيون. 

سماعات الرأس مانعة التشويش اللاسلكية WH-1000XM3

 

تعدّ سماعات WH-1000M3 رائدة في السوق في مجال السماعات المانعة للتشويش وهي كل ما تحتاجون إليه للانفصال عن العالم الخارجي والاستمتاع بالعيد على أكمل وجه. وتحتوي على معالج إلغاء التشويش عالي الوضوح QN1 الذي يعزل الضجيج الناتج عن وسائل النقل والحياة اليومية. كذلك، زوّدت هذه السماعات بميزة التنقّل تلقائياً بين ثلاثة أنماط، ما يمكّنكم من سماع الموسيقى ولا شيء آخر. هذه السماعات مُتاحة مقابل 1,299 ريال سعودي مع اشتراك في Shahid VIP لمدّة 12 شهراً.

 

سماعات الرأس مانعة التشويش بالنمط اللاسلكي تماماً WF-1000XM3

 

يبدأ مع سماعات WF-1000XM3 اللاسلكية تماماً جيلٌ جديدٌ من سماعات الرأس اللاسلكية من سوني مانعة التشويش والرائدة في المجال. فهي مزودة بمعالج إلغاء التشويش المطوّر عالي الوضوح QN1 وبتقنية مستشعر التشويش المزدوج، ما يتيح لها توفير أداء استثنائي لناحية منع التشويش بحيث لا يسمع المستخدم سوى الموسيقى بجودة عالية. تتوافر هذه السماعات الحائزة على جوائز مرموقة والتي يمكن وضعها داخل الأذن بسعر 899 ريال سعودي.

 

سماعة لاسلكية محمولة بتقنية EXTRA BASS™‎ موديل XB22

 

 

بات بالإمكان الاستمتاع بالصوت الجهير القوي والعميق من خلال سلسلة سماعات EXTRA BASS™ من سوني المتاحة بسعر 399 ريال سعودي. كما زوّد طراز XB22 بمشعات سلبية مزدوجة تعمل مع مكبّري صوت كاملي النطاق لتحسين النغمات منخفضة التردد، ما يمنح الصوت الجهير قوة إضافية بالرغم من صغر حجمها. وبهذا يصبح بالإمكان الاستمتاع بموسيقاكم إلى أقصى حدّ في أيّ مكان من المنزل.

 

كاميرا Alpha 7R IV من سوني


 

توفّر كاميرا Alpha 7R IV كاملة الإطار الجديدة والأعلى دقة لدى سوني جودة صور مذهلة مع نطاق ديناميكي عالٍ وأداء ضبط استثنائي في كامل الأوقات، وتتيح إلى ذلك سرعة تصوير متواصل إضافة إلى مزايا أخرى كثيرة. تتضمن كاميرا Alpha 7R IV حساس صور CMOS كامل الإطار بحجم 35 مم وبدقة 61.0 ميغابكسل، وهو الأول من نوعه في العالم إضافة إلى نظام تتبع في الوقت الحقيقي وفتحتي وسائط تدعمان بطاقات UHS-II عالية السرعة. يبلغ سعر هذه الكاميرا الحديثة 12,999 ريال سعودي.

سماعات HT-Z9F الشريطية من سوني

 

 

اشعر بروعة الأفلام خلال العيد مع السماعة الشريطية بتقنية Dolby Atmos/DTS:X ذات 3.1 قناة المذهلة. توفّر سماعات HT-Z9F الشريطية من سوني أداء ممتازاً لناحية الصوت بفضل مكبّر الصوت المركزي. كما تتضمن صبووفر لاسلكياً يعزز الصوت في أفلام الحركة أو عند الاستماع إلى موسيقى جهيرة. وتستخدم هذه السماعات تقنية S Force و Vertical Soundمن سوني لمحاكاة تجربة صوت Atmos المحيطي. يبلغ سعر السماعات 2,799 ريال سعودي وهي مزودة بمنفذي Full HDMI لدعم كافة مصادر الصوت بما في ذلك البلوتوث والإنترنت اللاسلكي وتقنية كرومكاست Chromecast المدمجة التي تتيح الاستماع إلى الموسيقى لاسلكياً.

 

سلسلة X95 من سوني 

استمتعوا هذا العيد بجودة صور بقدرة 4K من خلال سلسلة X95 من سوني المزوّدة بخاصية Sound-from-Picture Reality والتي توفر أداءً بصرياً وسمعياً لافتاً. وبفضل قوة المعالجة التي لا تضاهى، يكتشف معالج الصور Picture Processor X1Ultimate مئات الأغراض المختلفة على الشاشة ويعزز بذكاء السطوع والتفاصيل والألوان بحيث يكون كل ما تشاهدونه واضحاً وساطعاً وواقعياً بشكل لا يصدق. ويضيف نظام Acoustic Multi-Audio‎ الخاص مجهاري ترددات عالية للصوت خلف التلفزيون إلى سماعات بفتحة لزيادة استجابة الصوت الجهير لتقنية Sound-from-Picture Reality‎. ومع محاذاة الحركة والصوت بدقة، تصبح المشاهدة غامرة بصورة أكبر.

يتمتع تلفزيون Sony X95 Android TV™ بخاصية البحث الصوتي المتقدّمة التي تتيح للعائلات الوصول إلى مجموعة من وسائل الترفيه بمجرد التحدث إلى التلفزيون بلغتهم المفضلة بما في ذلك اللغة العربية. يعمل مع Apple AirPlay أو Apple HomeKit، كما ويمكن بث الفيديو والصوت من أجهزة iPhone أو iPad أو Mac إلى التلفزيون. يتوافر تلفزيون X95 من سوني قياس 65 بوصة بسعر 7,999 ريال سعودي فيما يبلغ سعر تلفزيون X95G قياس 85 بوصة 12,999 ريال سعودي.

 

تلفزيون A8 OLED Series

 

 

<

p style=”direction: rtl;”>يتميّز تلفزيون سوني A8 من المستوى المتوسّط بمجموعة من المزايا مثل معالج الصورة X1 Ultimate الذي يتضمّن خاصية الوضوح الفائق القائم على الموضوع Object-based Super Resolution، وخاصية تحسين الصوت والصورة عالية الوضوح القائمة على الموضوع Object-based HDR remaster، ورسم خرائط Super Bit Mapping 4K HDR، والمعالجة المزدوجة لقاعدة البيانات Dual Database Processing. كما أنها تتميز بتقنية X-Motion Clarity لتحسين وضوح الحركة، والاتصال السهل بأجهزة آبل Apple باستخدام AirPlay 2 وHomeKit بما في ذلك Dolby Vision وDolby Atmos. تتميز سلسلة A8 بتصميم بسيط ذات شاشة كبيرة بسبب استخدام الموجات الصوتية السطحية Acoustic Surface Audio. يتوافر تلفزيون A8 قياس 55 بوصة مقابل 6,499 ريال سعودي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: