سلسلة Redmi 10 من شاومي تلبي الاحتياجات الرقمية لمستهلكي الهواتف الذكية في المملكة

تسعى شركة شاومي الرائدة في مجال الهواتف الذكية، إلى تمكين عملائها رقميا عبر توفير أحدث الأجهزة المتطورة التي تنقلهم إلى مستوى جديد، وذلك تماشياً مع الاستراتيجية التي تعتمدها المملكة في تعزيز عملية التحول الرقمي، عبر خلال إطلاقها سلسلة هواتف Redmi 10 في السعودية، التي تضم كل من هاتف  Redmi10 2022، و Redmi 10A، و Redmi 10C، وقد تم تصميمها لتوفر مجموعة جديدة من المزايا الفريدة التي تمكن المستهلكين من التواصل مع أصدقائهم، والتعبير عن أنفسهم، واستكشاف المزيد من اهتماماتهم المفضلة.

 

وتأتي هذه الخطوة في ظل تميز المملكة بكونها واحدة من أكثر البلدان، التي تشهد ارتفاع معدل انتشار الإنترنت في العالم. ومن هذا المنطلق، تم تصميم سلسلة هواتف Redmi 10 من شاومي بشكل فريد، ليلبي متطلبات المستهلكين في المملكة، من خلال توسيع آفاق تجاربهم الرقمية السلسة، حيث تتميز هواتف كل من2022  Redmi 10، و Redmi 10A، و Redmi 10C بالكفاءة التشغيلية، وجودة الأداء، إضافة إلى العديد من الوظائف المتطورة، كما تمثل هذه السلسة الجيل الأحدث من تقنية الهواتف الذكية، وهو الأمر الذي يوفر للمستهلكين قيمة مضافة، من خلال تعزيز مستوى السلاسة، وسهولة الاستخدام.

Redmi 10 2022

وتعكس خطوة إطلاق هذه السلسلة الجديدة من الهواتف الذكية، هدف شركة شاومي المتمثل في جعل التكنولوجيا عالية الجودة في متناول الجميع في كافة أنحاء العالم، حيث تدعم شاومي المبدعين والموهبين، من خلال تزويدهم بأحدث المزايا التقنية، التي تمكنهم من الاستمتاع بتجربة فريدة من الجيل الأحدث للهواتف الذكية، التي تتميز بأول كاميرا بدقة 50 ميجابكسل من السلسلة، وهي التقنية التي تسهم في جعل التصوير الفوتوغرافي عالي الجودة، وبجودة احترافية، كما يعد الهاتف أيضاً مثالياً للترفيه، وذلك عبر شاشة 90 هرتز، و 1080 بكسل مما يسمح بعرض مذهل لجميع أنواع المحتوى.

 

Redmi 10A

ويأتي هاتف Redmi 10A كترقية حديثة طراز الهاتف الذكي الأكثر شهرة من شاومي، وهو هاتف Redmi 9A، وذلك بهدف جعل النمط المعيشي للمستهلكين أكثر سلاسة، في حين يتيح معالج Helio G25 ثماني النواة للهاتف للمستخدمين الاستمتاع بتجارب ألعاب ممتعة، بينما تتيح الكاميرا المزدوجة بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا السيلفي بدقة 5 ميجابكسل،  للعملاء التقاط لحظات لا تنسى بوضوح، كما توفر بطارية 10A التي تدوم طويلاً، والتي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، إضافة إلى تقنية الشحن السريع بقوة 10 واط للمستهلكين طاقة كافية تدوم ليوم كامل.

Redmi 10C

ويتميز هاتف C10 بالكفاءة والسرعة والقوة، وهو مجهز بالكامل بمعالج Snapdragon 680، مما يوفر سرعة تصل إلى 2.4 جيجا هرتز، مع الحفاظ على الطاقة. وكما هو الحال مع هاتف Redmi 10، يتميز هاتف 10C بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وبشاشة Dot Drop كبيرة بحجم 6.71 بوصة، مما يوفر تجربة مشاهدة ترفيهية رائعة.

 

المنتجات المتوفرة:

هاتف 2022 Redmi 10 متوفر بنوعين مختلفين:

4 جيجابايت + 128 جيجابايت: سعر التجزئة يبدأ من 699 ريال سعودي

6 جيجابايت + 128 جيجابايت: سعر التجزئة يبدأ من 749 ريال سعودي

المنتج متاح للشراء عبر جرير 

 

هاتف Redmi 10A متوفر بنوعين مختلفين:

2 جيجابايت + 32 جيجابايت: سعر التجزئة يبدأ من 459 ريال سعودي

3 جيجابايت + 64 جيجابايت: سعر التجزئة يبدأ من 509 ريال سعودي.

المنتج متاح للشراء عبر جرير 

 

هاتف Redmi 10C متوفر بنوعين مختلفين:

4 جيجابايت + 64 جيجابايت: يبدأ سعر التجزئة من 599 ريال سعودي

4 جيجابايت + 128 جيجابايت: سعر التجزئة يبدأ من 649 ريال سعودي

المنتج متاح للشراء عبر جرير

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: