سامسونج تتيح لعملائها بالمملكة الحجز مسبقًا لهواتفها الذكية الجديدة «Galaxy M20»

سامسونج تتيح لعملائها بالمملكة الحجز مسبقًا لهواتفها الذكية الجديدة «Galaxy M20»أتاحت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة لعملائها في المملكة فرصة الحجز مسبقًا للحصول على أحدث سلسلة هواتفها الذكية الجديدة الـ«Galaxy M20». وذلك اعتباراً من يوم 18 فبراير 2019م، من خلال موقع (سوق.كوم www.souq.com). وسيتمكن الجميع من الاستمتاع بجهاز سامسونج العصري الذي يتميّز بتصميم عصري جذاب، وأداء متميّز فضلًا عن العديد من المزايا التي تعزز تجربة المستخدمين.

 

وأعرب السيد يونج جون كيم رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات بالمملكة العربية السعودية، عن سعادته بإطلاق هاتف «Galaxy M20» في المملكة، الذي يٌعد الأول من نوعه في سلسلة هواتف (M) الجديدة والتي تؤكد جهود سامسونج المستمرة في تقدم أفضل تجربة هواتف ذكية لعملائها، وتطلعها الدائم لتوفير خيارات عديدة ومتنوعة من هواتف سامسونج الذكية التي تواكب احتياجات عملائها اليومية، وتلبي رغباتهم، وتكون في متناول الجميع، بأحدث التقنيات المتطورة والابتكارات الجديدة.

ومن جانبه، قال سليم حماد، المدير العام لـ”سوق” في المملكة العربية السعودية: “في سوق، العملاء هم دائماً موضع تركيزنا واهتمامنا الأول، وإننا لا نذخر جهداً للعمل من أجل تزويد عملائنا في المملكة بأفضل اختيار وأروع الأسعار، إضافة إلى تجربة تسوق مريحة وسريعة. يسرنا اليوم الإعلان عن شراكتنا مع سامسونج لتقديم عرض جديد وحصري على مجموعة  (Samsung M Series) مباشرةً من خلال سوق، حيث أصبح بإمكان العملاء شراء هواتفهم الذكية المفضلة من مجموعة “سامسونج أم سيرز”  بسهولة وسرعة تامة من منازلهم.”

ويتميّز هاتف “Galaxy M20” الجديد بشاشة قوية من نوع Super AMOLED بقياس 6.3 بوصة، وبدقة 1080 × 2340 بكسل، وكثافة 409 بكسل في البوصة، وبزجاج مقوى في الواجهة الخلفية يعطي الجهاز مظهرًا مشرقًا، ومتانة عالية في تحمل الصدمات، وكاميرا متطورة خلفية مزدوجة 13 + 5 ميجابكسل، وأمامية 8 ميجابكسل بتقنية HDR لالتقاط صور جميلة وأكثر وضوحًا بدقة عالية مع إمكانية تحرير الصور والفيديوهات، بالإضافة إلى تزويده بمعالج Exynos ثماني النواة بسرعة 1.8GHz  جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية سعتها 32 أو 64 جيجابايت، مع مدخل كروت الذاكرة الخارجية حتى 512 جيجابايت.

<

p style=”direction: rtl;”>كما يمتاز الجهاز الجديد، ببطارية عملاقة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تستمر طوال اليوم، تتيح للمستخدمين  الاستمتاع بكل تفاصيل يومهم من المحتوى والأفلام والموسيقى والألعاب، فضلاً عن تمتع الجهاز بحساس بصمة قوي لمزيد من الأمن والحماية، ومايكروفون عازل للضوضاء، ليكون أحد الهواتف المتميّزة بإمكانياته المتعددة التي تواكب الاحتياجات العصرية المتجددة للعملاء.

شاهد أيضاً

إطلاق الحجز المسبق لهاتف HUAWEI nova 4 في السعودية ابتداء من 8 فبراير

أعلنت “هواوي السعودية” اليوم عن توفير هاتف HUAWEI nova 4 للحجز المسبق في أسوق المملكة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: