“دي اكس بي انترتينمنتس” و”مرلين إنترتينمنتس” تطلقان فندق “ليجولاند دبي”

أعلنت “دي اكس بي انترتينمنتس” ش.م.ع، الشركة المتخصصة بقطاع التسلية والترفيه والتي تتخذ من دبي مقراً لها، ومجموعة “مرلين إنترتينمنتس”، أحد مشغلي الوجهات والمنتزهات الترفيهية الرائدة عالمياً؛ عن افتتاح أول فندق تابع لعلامة “ليجولاند” في منطقة الشرق الأوسط. وسيتم افتتاح هذا الفندق الحافل بالتجارب العائلية الممتعة بالقرب من منتزه “ليجولاند دبي” ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، أضخم وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط.

وسيكون فندق “ليجولاند دبي” سابع فندق تفتتحه العلامة حول العالم والأول من نوعه في المنطقة، حيث سيغمر الضيوف كلياً في العالم الإبداعي الممتع لعلامة “ليجو”، فهو مصمم خصيصاً لتجسيد أفكار الأطفال على أرض الواقع. وستتضمن كل واحدة من غرف الفندق مجموعة من نماذج ومجسمات الليجو التي تتيح للضيوف مواصلة مغامرتهم الممتعة في منتزه “ليجولاند دبي” حتى المساء. وقد دمج مصممو فندق “ليجولاند” حكايا لعبة الليجو في التصميم بغية إتاحة الفرصة أمام كل ضيف لخوض مغامرة لا تنسى، بدءاً من مصعد الديسكو ووصولاً إلى المنطقة المخصصة للعبة القلعة.

ويشكل افتتاح فندق “ليجولاند دبي” خير دليل على تنامي شعبية دبي كوجهة عائلية ترفيهية، وسيكون ثاني فندق ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، حيث يوفر بيئة مريحة تتيح للعائلات قضاء أيام حافلة بأجمل اللحظات الترفيهية وكل ذلك على مقربة من الوجهة الترفيهية. ويحتضن منتزه “ليجولاند دبي” أكثر من 40 معلم جذب ترفيهي ولعبة ركوب تفاعلية. فيما تتضمن حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك” 20 لعبة ركوب تفاعلية ومعلم جذب ترفيهي، وهي أول حديقة للألعاب المائية مصممة خصيصاً للعائلات التي تتراوح أعمار أطفالها بين 2 – 12 عاماً.

ويعد فندق “ليجولاند دبي” مشروعاً مشتركاً بين “دي اكس بي انترتينمنتس” ش.م.ع (60%) ومجموعة “مرلين إنترتينمنتس” (40%) والتي ستتولى تشغيله عند افتتاحه. سيعمل الفندق على خلق لحظات عائلية لا تنسى مع 250 غرفة سيكون بعضها مخصصاً لإرضاء شغف عشاق لعبة الليجو. وسيتم بناء الفندق على مساحة تقارب 300 ألف قدم مربعة من الأراضي المخصصة لتوسعة منتزه “ليجولاند دبي” ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”.

وقال رائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة “دي اكس بي انترتينمنتس ش.م.ع.”: “إن إضافة فندقٍ مستوحىً من ألعاب “الليجو” إلى “دبي باركس آند ريزورتس” سيعزز تجربة الضيافة التي يقدمها لتصل إلى أكثر 750 غرفة. وتضم “دبي باركس آند ريزورتس” ما يزيد على 100 من ألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهية المميزة موزعة على ثلاثة منتزهات ترفيهية، وحديقة مائية واحدة، ومنتزه “سيكس فلاجز دبي” المقرر افتتاحه عام 2019. ولذلك نتوقع أن يستغرق الزوار عدة أيام للاستمتاع بجميع التجارب المذهلة التي توفرها “دبي باركس آند ريزورتس”. ويسرنا أن نتعاون مع شركة “مرلين إنترتينمنتس” لتقديم تجربةٍ إقامة حافلة بالمتعة للعائلات وتوفير قيمةٍ طويلة الأمد لمساهمينا”.

وبدوره قال جون جاكوبسن، المسؤول عن افتتاح المشاريع الجديدة في “مرلين إنترتينمنتس”: “باتت تجربة الضيافة المستوحاة من أفكارٍ محددة جزءاً مهماً من العطلات والزيارات القصيرة، ويسرنا أن نواصل تعاوننا مع “دي اكس بي انترتينمنتس” عبر تطوير هذا الفندق الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، والذي سيتيح للعائلات والأطفال الاستمتاع بتجربة “ليجولاند” حتى عندما يغلق المنتزه أبوابه”.

تضم “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، ثلاث منتزهات ترفيهية هي: منتزه “موشنجيت دبي” وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم “دريم ووركس أنيميشن” و”كولومبيا بيكتشرز” و”ليونزجيت”، ومنتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود، ، فضلاً عن منتزه “ليجولاند دبي” وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك” الأولى من نوعها في المنطقة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجّمع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيه، فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة

شاهد أيضاً

التصميم النهائي لمقر "جوجل" الجديد في لندن بتكلفة مليار جنيه إسترليني

التصميم النهائي لمقر “جوجل” الجديد في لندن بتكلفة مليار جنيه إسترليني

كشفت شركة “جوجل” (Google) عن بعض تصميماتها لمقرها الجديد الذي سيقام في العاصمة البريطانية لندن، …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات