أخبار الشركات

دراسة: سيارات جينيسيس أولا للسنة الرابعة على التوالي ضمن جميع منافسيها

حازت العلامة التجارية الكورية الفاخرة جينيسيس، وللسنة الرابعة على التوالي، على المرتبة الأولى بين جميع العلامات العملاقة لصناعة السيارات الأكثر فخامة، في أحدث دراسة قامت بها لجنة عالمية متخصصة في دراسات صناعة وإنتاج السيارات الفاخرة في الولايات المتحدة الأمريكية. جاء ذلك في إطار دراسة الجودة الأولية ل (جي دي باور 2020 الولايات المتحدة) والتي تهدف إلى وضع تصنيف لشركات صناعة السيارات يتعلق بنسبة المشاكل بين كل مائة سيارة مباعة.

دراسة: سيارات جينيسيس في المركز الأول للسنة الرابعة على التوالي ضمن جميع منافسيها من العلامات العملاقة لصناعة السيارات الفارهة

وأوضحت الدراسة التي اعتمدت في نتائجها ردود فعل مالكي سيارات جينيسيس، أن سيارات جينيسيس تمتعت بأقل ردود فعل سلبية وأقل من 17 مشكلة لكل 100 مركبة بالمقارنة مع ثاني أفضل علامة تجارية فاخرة، وأقل من 24 مشكلة بالمقارنة مع مستخدمي السيارات الجديدة موديل 2020 بشكل عام والذين شاركوا في تقييم جي دي باور.

تم تصنيف سيارة جينيسيس طراز G70 لعام 2020 في المرتبة الأولى من السيارات الفاخرة، وذلك للسنة الثانية على التوالي. كما سجلت أقل من 32 مشكلة لكل 100 مركبة بالمقارنة مع ثاني أفضل علامة تجارية فاخرة، وأقل من 45 مشكلة بالمقارنة مع متوسط قطاع السيارات الفاخرة.

إحتلت السيارة G80 موديل عام 2020، خلال العام الأخير من إنتاجها، على المرتبة الثانية من بين قطاع السيارات الفاخرة متوسطة الحجم بتسجيلها أقل من 164 مشكلة لكل 100 مركبة بالمقارنة مع متوسط القطاع الذي يقف عند 177 مشكلة.

 دراسة: سيارات جينيسيس في المركز الأول للسنة الرابعة على التوالي ضمن جميع منافسيها من العلامات العملاقة لصناعة السيارات الفارهة

<

p style=”font-weight: 400;”>تعمل دراسة جي دي باور السنوية للجودة الأولية (أي كيو اس) كمعيار صناعي لجودة السيارات الجديدة التي يتم اختبارها خلال الـ 90 يومًا الأولى من بيعها. واعتمد التقييم عام 2020 على ردود فعل مالكي ومستأجري السيارات الجديدة موديل 2020. وصممت الدراسة لتزويد الشركات المُصنعة بالمعلومات اللازمة للحد من المشاكل وتحسين المنتج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: