دبي.. وجهتكم الأولى للاحتفال بالعام الجديد مع “مجموعة إعمار للضيافة”

دبي.. وجهتكم الأولى للاحتفال بالعام الجديد مع "مجموعة إعمار للضيافة"احتفلوا بالعام الجديد في أمسية لا تنسى بكل المقاييس في مختلف الفنادق والمنتجعات التابعة لـ”مجموعة إعمار للضيافة”.

وترحب “إعمار” بالضيوف القادمين من المملكة العربية السعودية ومختلف أنحاء العالم، مقدمة لهم أروع الإطلالات على عروض الألعاب النارية المذهلة خلال احتفالات العام الجديد في “وسط مدينة دبي”، مع أعلى معايير الجودة في خدمات الضيافة، وتشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات، لاستقبال العام الجديد في أجواء عنوانها الرقي والتميز.

ويمكن للضيوف اختيار الوجهة المفضلة لديهم من بين العلامات التجارية الثلاث التابعة لـ”مجموعة إعمار للضيافة” والتي تتضمن “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”روڤ للفنادق”

استمتعوا بأروع الإطلالات في “وسط مدينة دبي” في نخبة من أشهر وجهات الضيافة مثل “العنوان دبي مول” و”ذي بالاس وسط دبي” و”روڤ وسط مدينة دبي”، وتذوقوا ما يطيب لكم من الأطباق العالمية التي ترضي جميع الأذواق.

ابدؤوا العد التنازلي لحلول عام 2017 وسط الأجواء الراقية لفندق “العنوان دبي مول”، المجاور لـ”برج خليفة”، ومن قلب الاحتفالات التي ستغمر أرجاء مشروع “وسط مدينة دبي” العملاق الممتد على مساحة 500 فدان. وتقدم منصة المشاهدة في فندق “ذي بالاس وسط دبي” وجهة لا مثيل لها لاستقبال العام الجديد بين أروع الإطلالات على “برج خليفة” والمشاهد البانورامية المذهلة لـ”دبي فاونتن” و”وسط مدينة دبي”. وسيكون الموعد في أمسية العام الجديد مع البوفيه الفاخر الذي يحفل بأشهى المأكولات.

وبالنسبة للعائلات التي تتطلع لتمضية أوقات احتفالية مميزة وبقيمة استثنائية، يدعوكم فندق “روڤ وسط مدينة دبي” إلى المهرجان الاحتفالي في مطعم “ذا ديلي” عشية العام الجديد، لتتمتعوا أيضاً بإطلالات مباشرة على عروض الألعاب النارية التي تقام في “وسط مدينة دبي”.

اكتشفوا سحر الإقامة في فنادق البوتيك الراقية مع “فيدا وسط مدينة دبي” و”منزل وسط مدينة دبي”، وتمتعوا بأفخم المأكولات في هذه المناسبة الاحتفالية المميزة، مع مناظر ساحرة على “برج خليفة”.

وللتمتع بمأدبة حافلة بصحبة العائلة والأصدقاء، يقدم “العنوان مرسى دبي” البوفيه الشرقي في مطعم “مازينا” على أنغام الموسيقى الحية. أما في “العنوان مونتجمري دبي”، فتقام الاحتفالات في الهواء الطلق مع إطلالات مميزة على الأفق العمراني للمدينة، علاوةً على مأدبة عامرة بالمأكولات اللذيذة، في أجواء كرنفالية مفعمة بالحيوية والتألق.

وتحلو احتفالات العام الجديد أيضاً في “العنوان مرسى دبي” و”العنوان مونتجمري دبي”، وأشهر النوادي الترفيهية في المدينة، وفي مقدمتها “نادي مرسى دبي لليخوت” و”نادي دبي للبولو والفروسية” و”نادي الجولف في المرابع العربية”.

وبذلك، تقدم “مجموعة إعمار للضيافة” خيارات تناسب مختلف الأذواق للاحتفال بالعام الجديد، سواء في وجهاتها الترفيهية التي تضمن أفضل الإطلالات على المدينة، أو في “وسط مدينة دبي” الذي سيشهد عروض الألعاب النارية السنوية الرائعة في “برج خليفة”، أو في أي من عقارات العلامة التجارية “العنوان للفنادق والمنتجعات”، لتكون دبي – مع “مجموعة إعمار للضيافة”- الوجهة العائلية الأولى في هذا الموسم.

للمزيد من المعلومات ولإجراء الحجوزات يرجى الاتصال على الرقم 3444 888 04

أو زيارة الموقع الإلكتروني www.myfestivedubai.com

شاهد أيضاً

حصة المزروع أول سعودية "مدير عام فندق"

مجموعة الحكير “أكور العالمية” تضم أول مديرة فندق سعودية

عينت مجموعة الحكير للسياحة والتنمية الأستاذة حصة المزروع بمنصب مدير عام لفندق سويت نوفوتيل الرياض …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات