دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تطلق نسخة جديدة من برنامج خبراء أبوظبي

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي عن إطلاق النسخة المخصصة لدول مجلس التعاون الخليجي من برنامج خبراء أبوظبي، المنصة التعليمية الإلكترونية التي تقدم للمتخصصين في قطاع السفر معلومات محدّثة حول أبرز الوجهات والمعالم السياحية في إمارة أبوظبي، من خلال سلسلة من الدورات التدريبية.

دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تطلق نسخة جديدة من برنامج خبراء أبوظبي

يهدف البرنامج، الذي سوف يتم طرحه في دول مجلس التعاون الخليجي عبر الإنترنت باللغتين العربية والإنجليزية، إلى دعم منظمي الرحلات السياحية ووكلاء السفر وممثلي وكالات السفر وغيرهم من الشركاء للترويج لإمارة أبوظبي، عبر تزويدهم بأحدث المعلومات والإرشادات المتعلقة بالوجهات والمعالم السياحية في الإمارة، إضافة إلى مجموعة الخدمات المقدّمة وجدول الفعاليات الحافل.

وقال نبيل الزرعوني، رئيس إقليم الشرق الأوسط وأفريقيا في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “نتطلع من خلال هذه المبادرة الرائدة إلى ضمان تسهيل عمل شركائنا في دول مجلس التعاون الخليجي في الترويج لأبوظبي عبر إقامة جلسات تدريبية شاملة تزوّدهم بأحدث المعلومات حول مختلف الوجهات السياحية في الإمارة. ونسعى لإشراك أكبر عدد ممكن من روّاد قطاع السفر الخليجي في هذه النسخة الجديدة من برنامج “خبراء أبوظبي” لتعزيز معارفهم بمختلف عروض ومميزات العاصمة. “

تأتي هذه المبادرة التي تهدف للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من وكلاء السفر حول العالم، تماشيًا مع الجهود التي تبذلها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي لمواجهة تبعات جائحة “كوفيد-19″، والتي فرضت تحول كافة العروض الترويجية وورش العمل والدورات التدريبية إلى منصات إلكترونية افتراضية. وكانت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي قد نظمت عددًا من الاجتماعات واللقاءات الافتراضية التي كان لها وقع إيجابي على العملاء والشركاء.

<

p style=”font-weight: 400;”>يتوفر البرنامج في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي من خلال الرابط التالي: www.abudhabispecialist.com

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: