خدمات استشارية من فلور لإدارة المشاريع بمجمّع نزع الهيدروجين بشركة أدفانسد جلوبال إنفستمنت

أعلنت اليوم شركة “فلور” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) عن تسميتها مستشارة لإدارة المشاريع للمجمّع الجديد لنزع الهيدروجين من البروبان، والبولي بروبيلين، والمرافق والمنشآت الخارجيّة التابع لشركة “أدفانسد جلوبال إنفستمنت” (“إيه جي آي سي”) في مدينة الجبيل الصناعية في المملكة العربية السعودية. وستقدم “فلور” خدمات استشارية لإدارة المشاريع لمراحل تصميم هندسة الواجهة الأماميّة، والهندسة المفصلة، والتوريد والبناء في المشروع. وحجزت “فلور” جزءها من قيمة العقد غير المفصح في الربع الأوّل من عام 2020.

فلور تقدّم خدمات استشارية لإدارة المشاريع في مجمّع نزع الهيدروجين من البروبان والبولي بروبيلين التابع لشركة أدفانسد جلوبال إنفستمنت في المملكة العربية السعودية

وقال مارك فيلدز، رئيس المجموعة لشؤون الطاقة والكيماويات لدى شركة “فلور”، في هذا السياق: “قدّمت ’فلور‘ الدعم للعملاء ونفذت بأمان مشاريع في المملكة العربية السعودية لأكثر من 70 عام. ويستمرّ إرثنا الذي يشتهر بالامتياز في التنفيذ مع هذه المنحة الحديثة من ’إيه جي آي سي‘. وإنّنا نتطلّع قدماً إلى مساعدة ’إيه جي آي سي‘ والمملكة العربية السعودية في تلبية الطلب المتنامي حول العالم على البوليمرات، ودعم جهودهما لتنويع الاقتصاد ولتصبح المملكة واحدة من البلدان المصنعة للبولي بروبيلين الرائدة حول العالم”.

 

وعند استكمال المجمّع، سيقوم بتصنيع 843,000 طن في العام من البروبيلين و800,000 طن في العام من البولي بروبيلين التي ستُستخدم لإنتاج البوليمرات المتخصّصة في قطاعات أقنعة الوجه، والسيارات، والأنابيب، وتغليف الطعام، والأنسجة.

 

وستقود مكاتب “فلور” في فارنبورو في المملكة المتحدة والخبر في المملكة العربية السعودية الخدمات الاستشارية لإدارة المشاريع مع الحصول على الدعم من شبكة الشركة من الخبراء العالميّين.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: