“جوتن” تكشف عن موضة ألوان 2019

"جوتن" تكشف عن موضة ألوان 2019أعلنت جوتن السعودية، الشركة الأولى والرائدة في تصنيع الدهانات في المملكة، عن إطلاق مجموعة ألوان  2019 المسماة “هويتي” Identity، والتي تعكس روح الحياة المعاصرة حول العالم، مستندة في اختيارها على أسس الراحة والسكينة التي يشعر بها الإنسان في منزله وسط صخب الحياة وتسارع وتيرة عجلاتها. فمنزلك، هو “أحد الأماكن القليلة التي يمكنك أن تعبّر بها عن نفسك و هويتك بصدق وأريحية”.

 

وعلى مدى عام كامل، قام المختصون وخبراء الألوان في جوتن بتجميع ألوان الموضة للسنة الجديدة والناتجة عن أفكارٍ إبداعية من مجموعة من الباحثين العالميين في موضة الألوان العصرية. وتشتمل مجموعة ألوان جوتن لعام 2019، على 28 درجة لونية.

 

وبهذه المناسبة، قال فيصل كريم، مدير التسويق بجوتن السعودية: “سيعبِر منزل العام 2019 عن طبيعة قاطنيه وسماتهم الشخصية. لذا فإن مجموعة ألوان 2019 تُعدّ أكثر من مجرد مرجع لألوان دهانات جديدة، فهي نتاجٌ وخلاصةٌ لجهود عام كامل من البحث المتعمق في صيحات الموضة العالمية، وتفسير للطريقة التي ترسم بها دواخلُنا الوجدانية ملامح البيئات المحيطة بنا، فضلاً عن كونها دليلاً إرشادياً عملياً يمكّننا من تحويل المنزل إلى انعكاس أصيل لما نحن عليه”.

 

ويمكن للمرء أن يبعث حياة جديدة في المنزل بمجرد طلاء الجدران بألوان تضفي لمسة سحرية ومظهر جديد بالكامل دون تكبّد التكاليف الباهظة بتجديد الأثاث على سبيل المثال-فيقول منزل عام 2019 ببساطة: “هذا أنا”.

 

وقد تم تصميم مجموعة ألوان 2019 بطريقة تتيح ابتكار مجموعات ألوان عملية من خلال أداة سهلة الاستخدام. وتُيسّر هذه الأداة على المستخدمين فرصة التعرّف على الدرجات اللونية التكميلية بسهولة ضمن مجموعة لونية واحدة، أو الحصول على تدرج متناغم للألوان في المساحة نفسها.

 

هادئ

 

تتسم الهوية الهادئة بالألوان اللطيفة والحيادية الخفيفة والتباينات اللونية الدافئة والدقيقة، وهي تركّز على المعنى وتضعه فوق كل اعتبار في الأشياء التي تحيط نفسها بها، كما أن منزل صاحب هذه الهوية ملاذ للحياة البسيطة التي يعمها السلام والسكينة والهدوء، والذي تترك فيه الأعمال الفنية وقطع الديكور والأثاث التي تحمل أهمية شخصية عميقة، لمسة جمالية شخصية الطابع. ولا مكان في بيئة هذه الهوية لأشياء غير ضرورية، كما أنه لا مجال فيها لما هو غير أساسي.

 

راقي

 

درجات من الأخضر والأصفر تحفّز الأحاسيس يمكن منحها عُمقاً أكبر بتأثيرات مختلفة الملمس؛ فالهوية النقية هي هوية الشخص المعاصر والحريص وصاحب التصوّرات المثيرة للاهتمام، والذي تنتشر في منزله مجموعة منتقاة من القطع الفنية والمشغولات اليدوية والقطع العتيقة والتصاميم المعاصرة، التي رُتّبت في وضعيات تُكسبها معانيَ جديدة ضمن العلاقات التي تربط واحدتها بالأخرى، ويمكن القول إن هذا المنزل ذا الهوية النقية معرض شخصي وحوار دائر بين الألوان والأشياء التي تكتسب أهميتها من كُليّتها، لا من مجموع أجزائها.

 

طبيعي

 

صاحب هذه الهوية، المتجذرة في الأرض، بألوانها الحمراء الترابية الدافئة، وألوان الخوخ المثيرة للأحاسيس والألوان الخضراء والألوان المحايدة الداكنة، هو حِرفيّ ذو صنعة فنية، وشخص يستمتع بالعمل بيديه، ويُبدي تقديره لأصل الأشياء ومنشئها الأول، فقد يكون طاهياً أو صياداً أو خبازاً أو نجاراً، يجد الجمال في الحرفة والمنفعة التي تنعكس في منزل ريفي الطابع وأرضيات كاملة ذات تأثيرات ملمس طبيعية من الخشب والحجر، التي تسودها ألوان الأرض والتربة والرمال.

 

"جوتن" تكشف عن موضة ألوان 2019وتُجسّد هذه الهويات الإبداعية الثلاث مجموعة متنوعة من الشخصيات الفريدة، كل منها يتعلق بأحد لوحات لونية ثلاث تشكّل أدلة إرشادية تساعد في إضفاء الطابع الشخصي على المنزل. وتعاونت جوتن مع اثنين من الخبراء لتحويل الألوان الثمانية والعشرين إلى واقع مرئي وملموس؛ هما المصورة لين ثيت كلاين وستوديو التصميم Kråkvik & D’Orazio في أوسلو، حيث استطاعا أن يجسّدا ويعرضا هذه الهويات في ثلاثة تجهيزات داخلية مختلفة.

 

تتوفر موضة الألوان هذه ضمن دهانات “فينوماستيك مذهل” التي تعطي طبقة من اللمسات الحريرية الفاخرة والناعمة وتجمل الجدران بحيث تجعلها تبدو جديدة كل يوم ودهانات “فينوماستيك بيتي مطفي غني” والتي تعطي أفضل تجربة لونية من حيث الدقة وتضمن لأصحاب المنزل أن يحصلوا على المظهر الذي يتمنونه.

 

ويتيح تنزيل التطبيق الذكي ColourDesign من “جوتن” للمستخدم العثور على اللون المفضل من شريحة موضة الألوان الجديدة التي يمكنه تنفيذها “بصرياً” من خلال التطبيق الذكي على الجدران الداخلية والواجهات الخارجية للمنزل، لضمان اختيار الألوان المناسبة تماماً للمساحات من الناحية الجمالية قبل طلائها فعلاً.

 

وتجدر الإشارة إلى أن جميع الألوان وتأثيرات الملمس المتضمّنة في شريحة موضة ألوان 2019 من جوتن متاحة الآن في جميع متاجر جوتن بالمنطقة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: