توسيع نطاق الهاشتاج #AExME ليحتفي بمزيدٍ من قصص الأطفال والتعبير عن الذات وقطع جديدة من الجينز

أعلنت أمريكان إيجل عن إطلاقها لأحدث حملاتها لموسم الربيع، والمبنية على أساس حملة العلامة الأساسية #AExME التي تحتفي بالحرية والتفرُّد والاختلاف. وتلتقط كاميرات التصوير المستخدمة ضمن هذه الحملة فريق العمل وتعاونه مع مجموعة من الأطفال الذين شاركوا بقصصهم عبر هاشتاج #AExME.   

تأتي هذه الحملة الأولى من نوعها من خلال تشكيلة من القطع المصورة والمنسقة بالكامل من قبل فريق العمل. كما تضم مجموعة متميزة من الأطفال، كل منهم يشارك قصصه وأسلوبه الخاص من خلال التقاط الصور لأنفسهم. تتسم هذه الحملة بأنها خالية تماماً من استخدام أدوات ضبط الصور، حتى تلقي الضوء على التزام الشركة بتقديم صور أصلية لم تتعرض لأيّة تأثيرات أو تعديلات، إضافة إلى توصيل رسالة العلامة التجارية الرئيسية وهي “الحقيقة”. تدور الحملة عن أناس حقيقيين وأنماط حقيقية وصور حقيقية.

 

كما تقدم العلامة التجارية التي لطالما احتفت بالشمولية والتنوع، قطعاً بمقاسات كبيرة، تعكس فكرة التفرد النابع من جميع الأجسام والأشكال؛ والتوصل إلى حقيقة أنه ليس هناك شخصان يرتديان نفس الجينز بنفس الطريقة. وتتوفر المقاسات بالشكل الآتي: حتى قياس 20 في القسم النسائي وخصر 44 في القسم الرجالي، حيث توضح تلك القياسات كيف أن كل تصميم منفرد يناسب كل شكل من أشكال الجسم.

 

تتضمن صيحات قطن الدنيم هذا الموسم: تصاميم مستوحاة من تسعينيات القرن الماضي ودرجات ألوان وقطع شورت بتصاميم قديمة، بينما تضم التصاميم النسائية: بنطال متوسط الطول عالي الخصر وبناطيل فضفاضة بأزرار. ناهيك عن القطعة المفضلة من العلامة التجارية، شورت “Mom” العالي الخصر.

 

أما التصاميم الرجالية فهي مستوحاة أيضاً من تسعينيات القرن الماضي عبر قطع قطن الدنيم المقطع وتي-شيرتات برسومات جرافيك وقمصان ذات نقشات مربعة وقطع عملية. كما تتضمن الملابس الرياضية بتصاميم السترات والبناطيل الرياضية المصنوعة من صوف فائق النعومة حتى تضمن توفير الراحة والعناية القصوى.   

 

لمعرفة كل ما هو جديد، يمكنك زيارة @americaneagleme والاطلاع على هاشتاج #AExME و#AEJeans على مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعة فريق عمل الحملة والاطلاع على تشكيلة موسم الربيع.

شاهد أيضاً

إتحاد المهيدب مع عبداللطيف جميل للأراضي لإطلاق شركة مهيل لإدارة المرافق في المملكة

أعلنت شركة عبداللطيف جميل للأراضي ومجموعة المهيدب عن إتحادهما لإطلاق مشروعهما المشترك تحت اسم “مهيل”، وهي شركة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: