تكريم ال جي بجوائز أفضل الابتكارات في معرض CES 2019

تكرم جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA ™)، شركة ال جي الكترونيكس لابتكاراتها الرائدة في مجال التكنولوجيا والتصميم وذلك من خلال جوائز الابتكار في معرضCES® 2019 – حيث سيتم منحها جائزة أفضل ابتكار إلى جانب العديد من الجوائز لمنتجاتها التي تعرضها ضمن المعرض والتي تشمل الهواتف الذكية الرائدة والأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة تلفزيون OLED من LG ومكبرات الصوت والأجهزة المنزلية.

تكريم ال جي بجوائز أفضل الابتكارات في معرض CES 2019

ويعتبر هذا العام السابع على التوالي الذي تحصل فيه هواتف ال جي الذكية وأجهزة تلفزيون LG OLED والأجهزة المنزلية، على جوائز الابتكار من معرض المنتجات الاستهلاكية العالمي CES، والذي تعتبر جوائزه بمثابة تكريم رسمي للمنتجات الأكثر ابتكاراً. وستحصل ال جي على أعلى تكريم من جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA ™)، وهي جائزة أفضل ابتكار في المعرض، والتي ستكون من نصيب هاتفها الذكي V40 ThinQ، ومنتجات السماعات الجديدة المبتكرة التي سيتم تقديمها في معرض 2019 .

ومن بين منتجات الشركة التي فازت بجوائز معرض CES 2019 الهاتف الذكي LG V40 ThinQ وساعة ال جي W7. كما فازت منتجات أخرى لـ “ال جي” على جوائز الابتكار في المعرض، وهي أجهزة جديدة متطورة للغسيل، وأجهزة تلفزيون متقدمة، وأنظمة صوتية، وأجهزة كمبيوتر وغيرها، وجميعها ستكون متاحة في معرض CES 2019.

هذا ويتم اختيار المنتجات الفائزة بجوائز الابتكار السنوية ضمن معرض CES التي ترعاها جمعية تكنولوجيا المستهلك الأمريكية والتي أقرَتها جمعية المصممين الصناعيين في أمريكا، من قبل لجنة مكونة من مجموعة مختصة من المصممين والمهندسين والصحفيين، وذلك بناءً على عدة معايير منها: القيمة المضافة للمستخدم، والتصميم المبتكر والجمالي، والنوعية والجودة، بالإضافة لمساهمتها في تحسين نوعية الحياة.

وسيتم الإعلان عن القائمة الكاملة لجوائز ابتكارات ال جي بما في ذلك جوائز افضل الابتكارات، بالتزامن مع المؤتمر الصحفي لشركة ال جي خلال معرض المنتجات الاستهلاكية CES 2019، في 7 يناير 2019 في لاس فيغاس.

 

<

p style=”direction: rtl;”>جدير بالذكر أن شركة إل جي إلكترونيكس تعمل بشكلٍ متواصلٍ من أجل تحقيق اختراعات وابتكارات مستمرة، مع التركيز على تعزيز مفهوم أسلوب الحياة المتميز، وذلك انطلاقاً من إيمانها القوي بأن التفوق الحقيقي لكل منتج هو في الحفاظ على جوهره. وقد حققت الشركة نجاحاً متميزاً على مستوى السوق العالمي، وهو ما تشهد عليه منتجاتها المبتكرة وتقنياتها فائقة التميز التي حظيت بتقديرٍ كبيرٍ في الأسواق العالمية، ما أصبح لها المكانة العالية في مختلف الأسواق.

شاهد أيضاً

هواوي تطلق سلسلة “هواوي مايت 20 ” في السوق السعودي…الخيار الأبرز لعشاق التصوير ورواد الأعمال

أطلقت “هواوي السعودية” سلسلة هواتفها الجديدة “هواوي مايت 20” Huawei Mate 20 التي تمثل الخيار …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: