تطوير الشراكة الاستراتيجية بين النهدي والتعاونية للتأمين

ضمن استراتيجيتها الهادفة إلى الارتقاء بالخدمات الصحية، وانطلاقاً من رؤية المملكة 2030 التي ركزت على تحسين الخدمات الصحية لمواجهة وعلاج الأمراض المزمنة التي تشكل تحدياً وخطرًا على الصحة، جددت النهدي، الشركة الرائدة في قطاع الصيدلة على مستوى المملكة العربية السعودية، اتفاقيتها مع التعاونية، شركة التأمين الرائدة في السعودية، لتشمل مزيدًا من الخدمات التي يمكن تقديمها لعملاء التعاونية والمستفيدين من برامجها للتأمين الصحي.

ويأتي تجديد هذه الاتفاقية التي وقعها الطرفان في مدينة الرياض مؤخراً، في إطار تطوير الشراكة الاستراتيجية بينهما، لخدمة عملاء التعاونية من حاملي البطاقات التابعة للشبكات (الذهبية ، 1 ، +1 ، 2 ، +2 ،3) لتمكنهم من صرف الوصفات المباشرة والوصفات المحولة من المستشفيات وإعادة صرف الأدوية للأمراض المزمنة (خدمة دوائي).

وتعليقاً على ذلك قال الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية المهندس ياسر جوهردي:” تتميز علاقتنا مع التعاونية للتأمين بالمتانة، كونها علاقة شراكة ذكية، ويأتي تجديد هذه الاتفاقية التي بدأت منذ عام 2011، تماشياً مع روح التعاون والتطور المرتقب في بناء علاقة  استثنائية بيننا.  فقد رغبنا  في تعديل بعض مواد العقود التي تم توقيعها سلفًا، رغبة منَّا في إيجاد صيغة تحمي وتحدد حقوق والتزامات كل طرف تجاه الآخر والتي تتوج بخدمة المستفيد اولا واخيرا”.

من جهته أعرب نائب الرئيس التنفيذي للتأمين الطبي والتكافل بالتعاونية عمر عبدالرحمن المحمود عن اعتزازه بتطوير العلاقة مع شركة النهدي الطبية وقال:” نفخرفي التعاونية بتجديد وتطوير العلاقة مع النهدي حتى تصبح شراكة استراتيجية، سيما وأننا قد اشتركنا في مجال تقديم الخدمات الصحية للعملاء على مدى الأعوام الخمسة الماضية وهي عمر هذه الاتفاقية التي أثمرت التطور في العلاقة الناجحة. نحن واثقون من أن عملاءنا سيجدون خدمات ترضى حاجتهم الصحية، كما نأمل ومن خلال هذه الشراكة تقديم مزيد من الخدمات الصحية”.

وأضاف المحمود إن هذه الاتفاقية تتيح خدمة جديدة تسمح لعملاء التأمين الطبي بصرف الأدوية من مجموعة صيدليات النهدي مباشرة بنظام الدفع المباشر. وبذلك تساهم في تسهيل إجراءات صرف الأدوية وتجنب عملاء التأمين الطبي الانتظار طويلاً لصرف الأدوية من صيدليات المستشفيات أو المستوصفات، كما يمكنهم الاستفادة من هذه الخدمة في حال عدم توفر دواء معين في صيدلية المستشفى أو المستوصف الذين تلقوا فيه العلاج، أو في حال عدم وجود صيدليات لديها. وللحصول على هذه الخدمة يجب على العميل تقديم الوصفة الطبية للصيدلية مرفقاً بها بطاقة التأمين وبطاقة الهوية.

هذا، وقد اتفق الطرفان على توسيع عدد الشبكات المستفيدة من الخدمة لتشمل (الذهبية , 1 ,+1 , 2 , +2 , 3 ). واتفق الطرفان على إنشاء وتوسيع  أي مشاريع مستقبلية تخدم مصالح الطرفين مثل العمل على انشاء حملات تسويقيه توعوية بين الطرفين وربط الانظمه المعلوماتيه بين الطرفين بما يخدم ويساعد على تسهيل التعامل بين الطرفين.

You might also like More from author

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات