تذاكر “لا بيرل” للبيع اعتباراً من يوم غد – مستقبل الترفيه الحي يصل إلى دبي

يبدأ رسمياً بيع تذاكر عرض “لا بيرل” المنتظر في مجمع الحبتور سيتي اعتباراً من يوم غد. هذا العرض المستوحى من روح دبي هو أول عرض دائم في المنطقة، وسوف يبدأ بيع التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الجديد LaPerle.com الخاص بالعرض اعتباراً من 29 مايو 2017، وذلك للعروض المسرحية التي تقام ابتداءً من 31 أغسطس 2017.

تذاكر "لا بيرل" للبيع اعتباراً من يوم غد – مستقبل الترفيه الحي يصل إلى دبي

عرض “لا بيرل”، الذي تستقدمه مجموعة الحبتور إلى دبي، هو تحفة فنية حية من إنتاج المخرج الأسطوري فرانكو دراغون المعروف بعروضه المسرحية، وأبرزها عرض Celine Dion – A New Day (سيلين ديون – يوم جديد)، وLe Rêve (الحلم – لاس فيغاس)، وThe House of Dancing Water (منزل المياه الراقصة – ماكاو).

“لا بيرل” هو مزيج من العروض الفنية التي تسحر الألباب والعقول، والمشاهد الرائعة والإبداعات التكنولوجية. يجمع بين التقاليد والابتكار، وينطبع بثقافة دبي الغنية وتاريخها المتميز، وبحاضرها النابض بالحياة ومستقبلها اللامع والمفعم بالآمال والتطلعات، فيعبّر بالتالي عن جوهر الإمارة ورونقها بواسطة المؤثرات الخاصة والعروض الجريئة والمذهلة التي تخطف الأنفاس.

سيشعر الحضور بالانسجام مع الفنانين لدى مشاهدة العروض الفنية المبهرة التي تتخللها حركات في الماء والجو، مثل القفز في الجو عن علو 25 متراً، والطيران فوق خشبة المسرح بسرعة 15 كلم في الساعة، والإضاءة الآسرة وهندسة الصوت الرائعة.

تذاكر "لا بيرل" للبيع اعتباراً من يوم غد – مستقبل الترفيه الحي يصل إلى دبي

مثلما تجمع دبي جنسيات متعددة لتصنع منها بوتقة منصهرة من الثقافات، يضم عرض “لا بيرل” أكثر من 130 فناناً ورياضياً وفنّياً من الطراز العالمي من 23 بلداً، يعود لهم الفضل في خروج هذا العرض الآسر والمشوّق جداً إلى الجمهور مرتَين كل ليلة على امتداد خمسة أيام في الأسبوع. تُقدَّم العروض من الثلاثاء إلى الجمعة، عند السابعة مساءً ثم التاسعة والنصف، ويوم السبت، عند الرابعة عصراً والسابعة مساءً.

تُباع التذاكر ابتداءً من 400 درهم إماراتي، وتتوافر في عدة فئات: برونزية وفضية وذهبية وVIP. يمكن شراء التذاكر بسهولة عبر الموقع الإلكتروني، مع إمكانية اختيار المقاعد بحسب الرغبة. المسرح المائي المتطور مصمم بطريقة مؤاتية للجمهور، فهو يتضمن 14 صفاً فقط من المقاعد التي تلتف حول خشبة المسرح بشكل دائرة من 270 درجة، ما يتيح مشاهدة استثنائية للعرض. سيتمتع المشاهدون، أينما اختاروا الجلوس، بتجربة آسرة تبقى مطبوعة في ذاكرتهم.

محمد خلف الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة الحبتور، عبّر عن أهمية هذه المرحلة واصفاً إياها بأنها “لحظة محورية للترفيه الحي في دبي والمنطقة ككل. لقد كانت مسيرة بلوغ هذه اللحظة شيّقة، ونتطلع إلى مشاركة هذا العرض العالمي الطراز مع الجماهير”.

ومن جهته، قال كريغ هارتنستين، المنتج التنفيذي لعرض “لا بيرل”: “لقد لمسنا اهتماماً كبيراً بعرض لا بيرل. لقد استقبلت المنطقة العرض بأذرع مفتوحة، ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا في المسرح في غضون أشهر معدودة. نحن على يقين أن كل شخص يأتي لحضور عرض لا بيرل سوف يستمتع بعرض ترفيهي حي لم يشهد له مثيلاً من قبل”.

تُباع التذاكر ابتداءً من 29 مايو 2017. للحجز:

يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.laperle.com، أو عن طريق شباك التذاكر الخاص بالعرض: 800 LAPERLE (800517373)/+971 4 437 0123, boxoffice@laperle.com، أو عبر PlatinumList.com. سعر التذاكر يبدء من 400 درهم إماراتي فقط.

#LaPerleDXB

لحجوزات المجموعات والشركات، أو للاستفسار عن مبيعات التذاكر: sales@laperle.com

شاهد أيضاً

التصميم النهائي لمقر "جوجل" الجديد في لندن بتكلفة مليار جنيه إسترليني

التصميم النهائي لمقر “جوجل” الجديد في لندن بتكلفة مليار جنيه إسترليني

كشفت شركة “جوجل” (Google) عن بعض تصميماتها لمقرها الجديد الذي سيقام في العاصمة البريطانية لندن، …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات