المركز الميكانيكي للخليج العربي الأفضل تصميما لوكلاء رولز-رويس

حصد المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري لسيارات رولز-رويس في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، جائزتين مرموقتين خلال مؤتمر وجوائز الوكلاء الحصريين الإقليميين لرولز-رويس.  

أفضل وكيل حصري عن فئة التصميم حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك يحصدها المركز الميكانيكي للخليج العربي في مؤتمر الوكلاء الحصريين الإقليميين لرولز-رويس

واستحقّ المركز الميكانيكي للخليج العربي جائزة “روح السعادة” عن فئة أفضل وكيل حصري ضمن برنامج بيسبوك بينما حصد أيضاً شهادة التميّز في العلاقات العامة والتي تسلّمتها “نتاليا نوريكوفا”.

وحصل المركز الميكانيكي للخليج العربي على جائزة “أفضل وكيل حصري ضمن برنامج بيسبوك” للتصميم حسب الطلب، وهي جائزة تسلّط الضوء على أدائه الممتاز ضمن هذا البرنامج خلال عام 2017 ولاسيّما مع تصميم سيارتين فريدتين تمّت التوصية عليهما السنة الماضية وهما رولز-رويس جوست بنسخة فنّ الخط العربي ورولز-رويس داون بنسخة زهرة الأوركيد الصفراء.

وقد كشفت الشركة في العام الماضي عن سيارة رولز-رويس جوست بنسخة فن الخط العربي، وهي تجسّد كلمات المؤسس السير هنري رويس الذي يقول: “خذ أفضل ما تجد واجعله أفضل. وان لم تجده ابتكره.” وتلك الكلمات عينها، وضعها الخطّاط والفنان خالد الساعي بشكل يصوّر قامة روح السعادة من خلال فنّ الخطّ العربي. تمّ بناء هذه السيارة في دار رولز-رويس في جودوود، إنكلترا، وذلك بعد أن وضع فكرة تصميمها خبراء العلامة في المركز الميكانيكي للخليج العربي.

أفضل وكيل حصري عن فئة التصميم حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك يحصدها المركز الميكانيكي للخليج العربي في مؤتمر الوكلاء الحصريين الإقليميين لرولز-رويس

ذلك، وتعتبر سيارة رولز-رويس داون بنسخة زهرة الأوركيد الصفراء واحدة من أبرز التكليفات التي طرحها المركز الميكانيكي للخليج العربي. تتميّز السيارة بنقش روح السعادة باللون الذهبي، واتّخذ هيكل السيارة المكشوفة الكوبيه اللون الأصفر بينما اختير اللون الأسود لغطاء المحرّك لتحقيق توليفة ألوان لافتة للنظر. يزيّن مقصورة السيارة نقش “روح السعادة”  المصنوع من الذهب والذي يطعّم الكسوة الخشبية باللون الأسود اللامع أعلى صندوق القفازات بينما يكسو المقاعد الفاخرة الأربعة الجلد باللون الرصاصي والرملي الذهبي مع شعار رولز-رويس على مساند الرأس الأربعة.

وعلّق في هذا الإطار السيد ممدوح خيرالله، المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي، قائلاً: “لا شكّ في أنّ الفوز بجائزة أفضل وكيل حصري ضمن برنامج بيسبوك في مؤتمر الوكلاء الحصريين الإقليميين لرولز-رويس هذه السنة لفخرٌ كبيرٌ بالنسبة للمركز الميكانيكي للخليج العربي.”

وأضاف: “إنّها جائزة ذات قيمة كبيرة بالنسبة لكلّ فرد من أفراد عائلة المركز الميكانيكي للخليج العربي، وهي تسلّط الضوء على الجهود الكبيرة والالتزام والتفاني الذي وُضع في هاتين السيارتين الآسرتين. كل سيارة من هاتين السيارتين هي عمل فني حقيقي بحد ذاته. تجمع رولز-رويس جوست بنسخة روح السعادة وبسلاسة مطلقة ما بين إرث رولز-رويس وتقاليدها وثقافة المنطقة، بينما تثبت رولز-رويس داون بنسخة زهرة الأوركيد الصفراء القدرة على إبداع رؤية عصرية للمستقبل.

واختتم السيد خيرالله قائلاً: “إنّ فوز نتاليا نوريكوفا بجائزة “شهادة التميّز عن العلاقات العامة” لفخرٌ كبيرٌ لكلّ فرد منا في المركز الميكانكي للخليج العربي، كما إنّ نتاليا تستحق هذه الجائزة عن جدارة والتي تأتي تقديراً لتفانيها وجديتها في العمل.”

شاهد أيضاً

تحالف “رينو-نيسان-ميتسوبيشي” يعلن عن بيع 10.6 مليون مركبة في عام 2017

أعلن تحالف “رينو – نيسان – ميتسوبيشي”، الرائد عالمياً في مجال صناعة السيارات، عن بيع …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات