العوادلي مديرًا لحياة ريجنسي الرياض العليا

العوادلي مديرًا لحياة ريجنسي الرياض العلياأعلن فندق حياة ريجنسي عن تعيين الأستاذ وليد العوادلي مديرًا عامًا لحياة ريجنسي الرياض.  في عام ٢٠٠٠ بدأ العوادلي مسيرته المهنية مع فندق حياة ريجنسي شرم الشيخ؛ ثم عمل في كل من بوكيت في جنوب تايلند، وبكين والقاهرة ودار السلام و إدمونتون. من خلال مسيرة 17 سنة من الخبرة؛ كان جزء من افتتاح العديد من فنادق حياة حول العالم.

وقد اكتسب خبرة واسعة في العمل مع مختلف ماركات الضيافة العالمية. وكان دورة الأخير مديرًا إقليميًا للعمليات لمجموعة فنادق ويستمونت للضيافة (غرب كندا)، وشارك في صياغة استراتيجيات الضيافة وتطوير الأعمال في قطاعات مختلفة مثل الترفيه والرياضة والمؤتمرات. في تموز ٢٠١٩، قرر ان يعود الى حياة كمدير عام لفندق حياة ريجنسي الرياض العليا

وأكد وليد العوادلي أن الرياض بثقلها السياسي والاقتصادي والتجاري تعد واحدة من أكبر المدن في مجلس التعاون الخليجي، ووجهة رئيسية للمعارض والمؤتمرات للقطاعات الحكومية والشركات، مؤكدًا أنه وعلى ضوء رؤية السعودية ٢٠٣٠ ومشاريع التطوير التي تمر بها العاصمة الرياض والمملكة، سرني إتاحة الفرصة لإدارة حياة ريجنسي حيث تواصل المملكة النمو والتوسع في قطاع السياحة، وهدفنا الرئيسي في حياة ريجنسي هو مواصلة كوننا الخيار الأول للمسافرين من رجال الأعمال والسياح في السنوات المقبلة.”

وقد افتتح فندق حياة ريجنسي الرياض العليا أبوابه للضيوف في يناير ٢٠١٧ ويوفر الفندق ٢٦٠ غرفة، بما في ذلك ٣٩ جناحًا موزعة على ٢٨ طابق. وتتميز جميع غرف الضيوف والأجنحة بإطلالة بانوراميه على مدينة الرياض النابضة بالحياة. 

ويقع الفندق على طريق الملك فهد وشارع العليا وهو الحي المالي المتنامي في الرياض، وعلى مقربة من حي الملك عبد الله المالي KAFD)) ومركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وهي علامة تجارية وترفيهية توفر راحة المسافرين من رجال الأعمال في الموقع، والتكنولوجيا الحديثة لضمان اتصالهم دائمًا بما يهمهم أكثر، ومرافق الاجتماعات المجهزة بالكامل والمطاعم الأنيقة والمريحة. 

وتتوافق استراتيجية حياة ريجنسي مع رؤية السعودية ٢٠٣٠ والتي تركز على تنشيط السياحة وتعزيز اقتصاد المملكة، ويضم حياة ريجنسي مجموعة من الفنادق موزعة داخل المملكة العربية السعودية في حياة ريجنسي جدة، جبل عمر حياة ريجنسي مكة، حياة ريجنسي الرياض العليا، حياة بلايس الرياض السليمانية، حياة هاوس جدة شارع صاري.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: