العدار : النساء يقتحمن الاقمشة الرجاليه ويخترن الالوان اللافته منها

اكد خبير الاناقة والازياء الرجاليه الرئيس التنفيذي لمؤسسة «أقمشة التميز جمال العدار: ان النساء في الفترة الاخيرة هن من يخترن اقمشة الرجال خصوصا بعد طرح اللوان جديدة ومنها باللوان السيارات وذات مظهر مميز وملفت.واضاف انه تم طرح تشكيلات جديدة ومتميزة لفصل الصيف وهي تكون باردة على الجسم.
السيد جمال العدار
السيد جمال العدار
لافتا الى إن السوق السعودي من أكثر أسواق الخليج تنوعاً وجودة فيما يتعلق بالأقمشة الرجالية، وإن هناك وعيا كبيرا في مسألة اختيار الأقمشة من الشباب ورجال الأعمال والمهتمين بالأناقة والتميز، كاشفا عن تحول أذواق الشباب نحو اقتناء الملابس التي تشبه ألوان سياراتهم.
وقال: «نحن في «أقمشة التميز» لا نهتم ببيع القماش بقدر ما نهتم بتوجيه العميل لما يتناسب مع لون بشرته وشخصيته ووزنه وطوله، كما نحرص على توفير أقمشة خاصة وجديدة مبتكرة لعملائنا بناء على طلبهم «. موضحاً أن حجم الاستيراد السنوي يتجاوز 6 ملايين ريال بالنسبة إلى الأقمشة الشتوية والملونة.حيث يتم توزيع أقمشة التميز على الخياطين في الرياض والمدن المجاورة. ولفت العدار إلى حرصهم على اختيار الألوان الأكثر طلباً والمشتقة من اللونين البحري والصخري، وهما يظهران على السيارات الفارهة كالفانتوم والقوست وبانميرا ورنج روفر وأودي وبي إم دبليو ومرسيدس ولكزس، لافتا إلى أن أكثر زبائن هذه الأقمشة هم الشباب، أما الكبار فهم يفضلون الألوان الرسمية كالأسود والكحلي والبني.
وأضاف العدار: «إننا في مؤسسة أقمشة التميز نوفر أقمشة عالمية للنخبة بقيمة 10 ملايين ريال، وأفضلها الإنكليزي لكن الإقبال عليه ضعيف مقارنة بالأصواف الأخرى بسبب ارتفاع أسعاره والتي تصل إلى 600 ريال للمتر، ونستورد أقمشتنا من اوروبا وبريطانيا وسويسرا واليابان، ولكن الأقمشة الصينية تعتبر المسيطرة على السوق، خصوصاً بين الخياطين، وذلك لتعدد أشكالها ونقشاتها موكدا ان الشباب السعودي اصبح مدركا وواعيا في اختيار الاقمشة التي تتناسب مع جسده وطوله واناقته والتي تخفي عيوب الجسد.

شاهد أيضاً

عبداللطيف جميل تطلق خدمة ‘S:mile’

أطلقت شركة عبداللطيف جميل للخدمات اللوجستية خدمة التوصيل السريع ’S:mile‘، موظفةً خبرتها التي تمتد لستة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: