الشرق الأوسط الأسرع نموًا لهواتف الصين الذكية

تعتبر الشركات الصينية المتخصصة في الهواتف الذكية منطقة الشرق الأوسط، أكثر الأسواق جذبًا ونموًا لمنتجاتها، فخلال السنوات الخمس الأخيرة استطاعت الدخول في منافسة قوية مع نظيراتها العالمية.

 

وهدفت  شركات الهواتف الذكية الصينية من توسيع نشاط أعمالها في منطقة الشرق الأوسط، إلى الظفر بحصتها في أحد أبرز أسواق المنطقة وهو سوق مجلس التعاون الخليجي، الذي شهد ارتفاعًا في الطلب بفعل تداخل عاملين رئيسيين، الأول الجودة التقنية العالية ومتوسط الأسعار  التنافسي المناسب لشريحة الشباب الأعلى على مستوى المنطقة.  

 الشرق الأوسط الأسرع نموًا لهواتف الصين الذكية

ويعطي كريس سان بايغونغ، أحد قيات هونر، دلالات على هذا التوسع، موضحًا أن منطقة الشرق الأوسط تعتبر سوق بالغ الأهمية لهم منذ 2015، وقال :” قدمنا مجموعة هواتف النخبة “ڤيو” 20 للمرة الأولى في المنطقة، والذي يتمتع بعدة مزايا سيمنح المستخدمين إمكانات حقيقية للابتكار والتقنيات المتقدمة، وهو ما سيرفع معايير الهواتف الذكية”.

 

ويتمتع الهاتف الجديد بأول كاميرا خلفية بدقة 48 ميغابيكسل في العالم،  بالإضافة إلى كاميرا ثلاثية الأبعاد، مع كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابيكسل مدمجة في الشاشة، كما يتمتع بقوة استثنائية في المعالجة وبشاشة مميزة وتصميم مبتكر لشاشة العرض الكامل دون التأثير على وظيفتها، بل إنها تسمح بالاستمتاع بتجربة المشاهدة دون وجود فتحة في مقدمتها وتحقق تناسباً مذهلاً قدره 91,8% بين حجم الهيكل والشاشة، وتمكّن المستخدمين من التقاط أفضل الصور”.  

 

وفاز هاتف هونر ڤيو 20 بمجموعة ألقاب في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019، فحصل على التقدير لأدائه وخصائصه المتفوقة، ومنها الكاميرا الخلفية (48 ميغابيكسل)، والوضوح الفائق بفعل تقنيات الذكاء الاصطناعي، والكاميرا ثلاثية الأبعاد والمعالج فائق الأداء.

شاهد أيضاً

انتشار الأمراض يدفع السعوديين لاقتناء أجهزة تتبع لياقتهم البدنية

تنبأت إحدى دراسات  IDC لأبحاث السوق، عن انشتار تقنيات تتبع اللياقة البدنية القابلة للارتداء على مدى السنوات …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: