الخطوط الجوية القطرية تعزز خدماتها في فرنسا

افتتح سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، رسمياً صالة البريميم الجديدة والفاخرة التابعة للخطوط الجوية القطرية في مطار شارل ديغول بباريس في يوم الخميس 12 يناير.

الخطوط الجوية القطرية تعزز خدماتها في فرنس

وفي احتفال رسمي أقيم في الصالة، رحّب سعادة السيد أكبر الباكر بالضيوف من كبار الشخصيات المهمة على سعادة السيد عبدالله السبيعي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، والسيد فرانك قولدنيل مدير مطارات باريس، وحضر الجميع مأدبة غداء في الصالة الفاخرة.

وقام سعادة السيد أكبر الباكر خلال المناسبة بالحديث إلى وسائل الإعلام وإطلاعهم على آخر المستجدات حول تدشين الناقلة القطرية لرحلاتها المباشرة إلى نيس في 4 يوليو بمعدل خمس رحلات أسبوعية وذلك انطلاقاً من مقر عملياتها في مطار حمد الدولي في الدوحة. إلى جانب ذلك، أعلن سعادته أن الناقلة القطرية ستسير طائرة بوينج دريملاينر 787 الحديثة إلى هذه الوجهة.

الخطوط الجوية القطرية تعزز خدماتها في فرنس

وصرّح سعادة السيد أكبر الباكر معلقاً على افتتاح صالة البريميم الجديدة للناقلة القطرية في مطار شارل ديغول :”يسرني الحضور في هذا اليوم لافتتح رسمياً صالة البريميم للخطوط الجوية القطرية في مطار شارل ديغول في باريس، وهي الصالة الثالثة من نوعها في شبكتنا العالمية التي تشهد نمواً متواصلاً. يؤكد هذا الأمر على التزامنا تجاه فرنسا وعرض أفضل خدماتنا سواء في الصالة نفسها أو على متن طائراتنا الحديثة التي نسيرها في رحلاتنا اليومية الثلاث إلى باريس، أو حتى من خلال توسعنا في فرنسا مع الإعلان عن تدشين رحلاتنا المباشرة إلى مدينة نيس في 4 يوليو من هذا العام”.

تمتد صالة البريميم التابعة للخطوط الجوية القطرية في مطار شارل ديغول بباريس على مساحة ألف متر مربع وتوفر لركاب الناقلة القطرية في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال أجواءً عصرية وحديثة تمنح المسافرين الهدوء والاسترخاء لبدء تجربة سفرهم الفاخرة ذات الخمس نجوم.

و هناك في صالة البريميم مطعماً للمأكولات الجاهزة و الخفيفة ، وترّاساً من طابقين يوفر للمسافرين الاستمتاع بمناظر باريس الساحرة وبرج إيفل، غرفتين منفصلتين للصلاة للرجال والنساء، أجهزة كمبيوتر، مرافق للاستحمام، إنترنت لاسلكي (واي فاي)، ومنطقة جلوس تتسع لأكثر من 200 شخص تساهم جميعها في توفير أفضل الأجواء المريحة.

جدول رحلات الدوحة – نيس:

بدءً من 4 يوليو

من الدوحة إلى نيس QR053  المغادرة :07:45 الوصول : 13:05

من نيس إلى الدوحة QR054 إلى نيس المغادرة :17:10 الوصول : 23:55

شاهد أيضاً

الأمير مشعل بن ماجد يرعى إطلاق فعاليات مهرجان جدة التاريخية في نسخته الرابعة

الأمير مشعل بن ماجد يرعى إطلاق فعاليات مهرجان جدة التاريخية في نسخته الرابعة

    رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس اللجنة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات