الجميح للسيارات تعقد إتفاقية إستراتيجية مع فندق فورسيزونز الرياض

أعلنت شركة الجميح للسيارات، وكلاء شيفروليه وجي إم سي، ووكيل كاديلاك الحصري أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، عن قيامها بعقد إتفاقية إستراتيجية مع فندق فورسيزونز الرياض، تقوم بموجبها الشركة بتوريد عدد 18 سيارة “كاديلاك” الفاخرة الى الفندق بنظام التأجير التشغيلي لمدة ثلاث سنوات، والذي يشمل التأمين الشامل والصيانة، إضافة لخدمات المساعدة على الطريق. وقد قام بتوقيع الإتفاقية نيابة عن الشركة، الأستاذ فواز بن إبراهيم الجميح، مدير الماركات الفخمة بالمنطقة الشرقية، كما قام بتوقيعها عن الفندق السيد رولف لوبينير، مدير عام الفندق.

الجميح للسيارات تعقد إتفاقية إستراتيجية مع فندق فورسيزونز الرياض

وتأتي هذه الإتفاقية تتويجا لجهود الشركة في تعزيز تواجدها في قطاع الخدمات الراقية، والتي يمثلها خير تمثيل  فندق فورسيزونز الرياض، الذي يعتبر وجهة كل من يبحث عن التميز والفخامة، وسوف يتم وضع سيارات كاديلاك في خدمة ضيوف الفندق من كبار الشخصيات  تقديرا من الفندق لهم وحرصا على توفير أقصى مستويات الراحة خلال تنقلاتهم. وقد إختار الفندق طراز كاديلاك إسكاليد العائلي المتعدد الإستخدامات والذي يعتبر الأول في فئته من حيث الفخامة والرفاهية، وكذلك طراز كاديلاك CT6 سيدان، الطراز الجديد الذي تم إطلاقه مؤخرا، والذي يجسد الفخامة والرحابة بأرقى صورها.

وفي تعليق له على دخول شركة الجميح للسيارات في هذه الإتفاقية، قال الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات: “تأتي هذه الإتفاقية ضمن الإطار العام لسياسة الشركة للدخول في شراكات إستراتيجية مع كبار الجهات العاملة في قطاع توفير الخدمات الراقية، كما تساهم في تعزيز علاقة العلامة الفاخرة “كاديلاك” مع فندق فورسيزونز الرياض، وأضاف قائلا: “هذه الإتفاقية تمثل إلتقاء رمزين من رموز الرقي والفخامة على مستوى العالم، وأهم علامتين تجاريتين في قطاعي الضيافة والسيارات.  نحن نؤمن أن القطاعين مرتبطين إرتباطا وثيقا ويكملان بعضهما البعض، إذ حيث تكون الرفاهية والفخامة والأداء المميز مطلوبا تجد سيارة كاديلاك في الطليعة ، وهذا بكل تأكيد ينطبق على سلسلة فنادق فورسيزونز حول العالم”.

من ناحيته، تحدث السيد رولف لوبينير ، مدير عام فندق فور سيزونز الرياض، قائلا: “مما لاشك فيه أن سيارات كاديلاك من أفخم السيارات وأكثرها راحة، ونحن نعتبر توفير الفخامة والراحة لعملائنا من أهم واجباتنا، لذلك وقع إختيارنا على سيارات كاديلاك المميزة والتي تفي بمتطلباتنا من كافة النواحي. العديد من عملائنا يعتبرون الرفاهية والراحة من أبسط حقوقهم حتى ولو لم يفصحوا عن ذلك، لكننا نعلم يقينا أن إختيارهم لنا كان على أساس قدراتنا وإمكانياتنا في توفير الراحة والرفاهية لهم، وتوفير سيارات كاديلاك لتنقلات ضيوفنا، هو أحد أهم عوامل الرفاهية والفخامة التي تعزز خدماتنا وتلبي رغبات ضيوفنا”.

شاهد أيضاً

التصميم النهائي لمقر "جوجل" الجديد في لندن بتكلفة مليار جنيه إسترليني

التصميم النهائي لمقر “جوجل” الجديد في لندن بتكلفة مليار جنيه إسترليني

كشفت شركة “جوجل” (Google) عن بعض تصميماتها لمقرها الجديد الذي سيقام في العاصمة البريطانية لندن، …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات