مال وأعمال

الجميح للسيارات تطرح أيقونة كاديلاك “إسكاليد 2021” الجديدة كلياً في أسواق المملكة

دشنت شركة الجميح للسيارات الوكيل الرسمي لعلامة كاديلاك في المملكة العربية السعودية أيقونة كاديلاك التي تخطف الأنظار “إسكاليد 2021” والتي حطت الرحال لترسي معايير الفخامة من جديد، وتحاكي المستقبل من خلال التكنولوجيا الحديثة والمبتكرة، وتتألق بتصميمها الفريد وإطلالتهاالأنيقة المبهرة.

واستهلت شركة الجميح للسيارات العام 2021 بطرح إسكاليد 2021 الجديدة كلياً خلال حفل في مدينتي الرياض و الدمام بحضور كبار العملاء ومختلف وسائل الاعلام و المهتمين من وسائل التواصل الاجتماعي، وجاء طرح إسكاليد 2021 ليعكس نظرة نحو مستقبل ترسم ملامحه اسكاليد التي تستند على ماض عظيم حققت خلاله العديد من القفزات الهائلة بتفوق واقتدار، وفي خطوة تعبر عن تفاني شركة الجميح والتزامها تجاه عملائها بتقديم احدث الموديلات في الوقت الذي أصبحت كاديلاك و اسكاليد جزء هام يعكس ثقافة المجتمع السعودي التي تتمحور حول الثقة والعراقة والفخامة.

الجميح للسيارات تطرح أيقونة كاديلاك التي تخطف الأنظار "إسكاليد 2021"  الجديدة كلياً في أسواق المملكة

وصرح سعادة الأستاذ مشاري الجميح المدير الإقليمي للعمليات في المنطقة الشرقية لشركة الجميح للسيارات خلال الحفل الذي أقيم في مدينة الدمام: لم نزل نثبت نجاحاتنا عبر السنوات، كوكيل رسمي وحيد لواحدة من أبرز العلامات التجارية في عالم السيارات الفاخرة “كاديلاك” في المملكة. حيث انتزعنا القيادة و حققنا المركز الأول في العام 2020 كالوكيل الاكثر مبيعا  لكاديلاك على مستوى الشرق الأوسط،  والتي استطاعت عبر الزمن أن تصبح رمزاً للفخامة والرفاهية لدى العملاء في المملكة العربية السعودية ، كما هي معروفة عالمياً، وذلك عبر حرصنا الدائم على تقديم أفضل الخدمات المميزة لعملاء كاديلاك والتي ترقى إلى مستوى العلامة التجارية المميزة.

ومن جهة أخرى صرح سعادة الأستاذ مساعد الجميح المدير الإقليمي للعمليات في المنطقة الوسطى و المدن الصغيرة خلال الحفل الذي أقيم في مدينة الرياض: نفتخر بإطلاق اسكاليد 2021 الجديدة كلياً، بتصميم جديد، وتقنيات جديدة، ترسخ ريادتها بين سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، وتثبت حضورها كأيقونة في طيف موديلات كاديلاك. حيث تمتاز بشاشة OLED منحنية بمساحة عرض إجمالية تتجاوز 38 إنش .و نظام ترفيه للمقاعد الخلفية ونظام تعليق متكيف هوائي ديناميكي والمزيد من المميزات التي تتميز فيها اسكاليد الجديدة كلياً. كاديلاك اسكاليد، أيقونة تجسد عراقة كاديلاك على مر 20 سنة. اليوم، وبجيلها الخامس، تثبت عبر التكنولوجيا الحصرية وما تقدمه لعشاقها، مستوى استثنائي من روعة القيادة.

وتحرص شركة الجميح للسيارات الارتقاء دوماً بما تقدمه لعملاء كاديلاك المميزين لضمان تجربة متكاملة ومميزة دائماً لاقتناء سيارات كاديلاك، حيث قامت بافتتاح صالات عرض جديدة وفروع صيانة مجهزة بأفضل التقنيات مع فريق مميز من المهندسين والفنيين المؤهلين بأعلى مستوى، و ذلك لتعزيز تجربة عملاء كاديلاك ضمن برنامج كاديلاك لرعاية العملاء “Premium Care Plus” ، و الذي يقدم لهم الرعاية الفائقة التي يستحقونها، سواء من خلال مستوى خدمات الصيانة المتفوقة المجانية لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كلم، وعروض الضمان المميزة التي تمتد لمدّة 5 سنوات أو 100 ألف كلم.

واكدت شركة الجميح للسيارات حرصها على  مواكبة النهضة المتسارعة التي تشهدها المملكة والمساهمة في تحقيق رؤية 2030 المباركة التي أطلقتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، وسعيها المستمر على الاستثمار في تطوير خدماتها عبر شبكة فروعها المنتشرة في أنحاء المملكة، لتفي بوعدها لجميع عملاء كاديلاك، بتقديم مستوى يليق بتطلعاتهم

<

p style=”direction: rtl;”>ومن الجدير بالذكر ان الشركة ستقوم بإفتتاح مركز متكامل في مدينة الخبر بتصميم مميز وفريد يتضمن صالة عرض لسيارات كاديلاك و مركز صيانة و مركز لقطع الغيار.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: