الاتحاد للطيران تحتفي باليوم الوطني الكويتي

قامت الاتحاد للطيران بإهداء الشعب الكويتي أغنية خاصة بمناسبة اليوم الوطني الكويتي الثامن والخمسين، تعبيراً عن روح الأخوة التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت وذلك بأداء من فرقة ميامي الكويتية وكلمات المؤلف الاماراتي أحمد المنصوري.

الاتحاد للطيران تحتفي باليوم الوطني الكويتي

وعلى صعيد العمليات التشغيلية، شهدت رحلات الاتحاد للطيران منذ إطلاقها في يوليو 2006 نمواً ملموساً، حيث ارتفعت رحلات الشركة من سبع رحلات أسبوعية وقت إطلاقها إلى 35 رحلة أسبوعية ذهاباً وإياباً بين العاصمتين في الوقت الحالي.

 

وخلال تلك الفترة، سافر على متن رحلات الاتحاد للطيران حوالي 3 مليون مسافر وقامت الشركة بتسيير 32,189 رحلة جوية ونقل أكثر من 50 ألف طن من البضائع. وقطعت رحلاتها 17,001,264 ميلاً على هذه الوجهة الهامّة.

 

وتعتمد الاتحاد للطيران على طرازات متنوعة من الطائرات لتشغيل هذه الوجهة تجمع بين طرازات بوينغ وآيرباص ويأتي في مقدمتها طائرة بوينغ 787B.

 

وبهذه المناسبة، أفاد أحمد محمد القبيسي، نائب أول للرئيس للشؤون الحكومية والدولية بمجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: “يسرنا أن نشارك أشقاءنا في دولة الكويت الشقيقة احتفالاتهم باليوم الوطني الكويتي وأن نحتفي بهذه المناسبة الهامّة تعبيراً عن أواصر الأخوة التي تجمع البلدين. ويأتي النمو الذي شهدته العمليات التشغيلية للاتحاد للطيران بين أبوظبي والكويت بمثابة شهادة على عمق هذه العلاقة الوطيدة، حيث ارتفعت رحلات الاتحاد للطيران من سبع رحلات أسبوعية خلال عام 2006 إلى 35 رحلة أسبوعية في الوقت الحالي، الأمر الذي يبرهن على الإقبال الهائل الذي حققته هذه الوجهة منذ إطلاقها.”

 

“ونحن نعتز بالدور الذي تلعبه الاتحاد للطيران في تعزيز حركة السياحة والاقتصاد بين الدولتين الشقيقتين، فضلاً عن ترسيخ العلاقة بين الشعبين وتوثيق روابط الأخوة بينهما.”

شاهد أيضاً

هواوي تطلق عدة منتجات ذكية في المؤتمر العالمي للهواتف 2019، وتؤكد التزامها بعصر جديد من الذكاء

أعلنت هواوي خلال المؤتمر العالمي للهواتف 2019 والمنعقد في برشلونةعن العديد من المنتجات، بما في …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: