افتتاح معرض “صالون الساعات الراقية” بالرياض في 16 أبريل

ينعقد معرض “صالون الساعات الراقية” في الرياض للمرة الثانية على التوالي في فندق الفيصلية  من 16 إلى 19 أبريل. يشهد معرض هذه السنة مشاركة المزيد من دور صناعة الساعات الميكانيكية الراقية، وذلك تأكيداً على أهمية سوق البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية.

 افتتاح معرض "صالون الساعات الراقية"  بالرياض في 16 أبريل

يعرض “الصالون” روائع ميكانيكية تشمل أحدث الابتكارات، واصدارات تمثل الخبرات الصناعية التاريخية والمهارة اليدوية الفذة. الزوار مدعوون للتعرف عن كثب إلى عالم صناعة الساعات الراقية ومشاهدة بعض أفضل الساعات في العالم والتواصل عن كثب مع صانعيها ومصمميها.

 

يجمع المعرض دور ساعات عريقة و شركات ساعات مستقلة مثل: Armand Nicolet, Armin Strom, Blancpain, Breguet, Breitling, Czapek, Fabergé, Franck Muller, Girard-Perregaux, Greubel Forsey, Harry Winston, Hysek, Jaeger-LeCoultre, Montblanc, Panerai, Quinting, Roger Dubuis, Vacheron Constantin,  Zenith، إضافة إلى “مجوهرات الفردان” وشركة “عبدالله سعيد بن زقر للمجوهرات والساعات” وشركة “الحصيني التجارية” و “بلاتينوم ساندز”.

 

ينعقد معرض “صالون الساعات الراقية” مرة ثانية بالتزامن مع معرض “صالون المجوهرات” الشهير في المملكة العربية السعودية.  ينعقد الصالون بدعم من السفارة السويسرية في المملكة العربية السعودية وVisa International. 

شاهد أيضاً

السعودية في مركز متقدم في ملف التحول الرقمي بين الدول الــ48 عالمياً

قدَّر نائب الرئيس الأعلى للتقنية في الاتصالات السعودية STC المهندس هيثم الفرج أن تبلغ عوائد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات