افتتاح مطعم كتشنيشن بفندق ميرا الرياض

افتتح أول فرع لمطعم كتشنيشن بفندق ميرا في شارع التحلية بقلب العاصمة الرياض على مساحة 1000 متر ويعتبر مطعم عالمي ومتنوع يجمع ما بين الاكل الايطالي و الاكل المغربي وأصناف من مطاعم عالمية. ويتميز المطعم بموقعه الاستراتيجي وديكوره الفريد المتميز، ويعمل على مدار 24 ساعة لخدمة الفندق وزوار العاصمة الرياض.

مطعم كتشنيشن

 

وقال مدير ادارة التطوير في فندق ميرا ومطعم كتشنيشن الاستاذ مصطفى غزال أن المطعم يحظى بإقبال كبير منذ افتتاحه نظرا لما يقدمه من تجربة مميزة وفريدة لرواده تبدأ بموقعه الإستراتيجي بالقرب من أهم المرافق الحيوية في الرياض والمطاعم الفارهة وبتصميمه الراقي وفريق العمل المدرب جيداً  والطهاة المتميزون

كما ان المطعم يستقبل عملاءه على فترتي الغداء والعشاء و فترة الفطور الصباحي ويتسع المطعم لأكثر من 70 شخص. وتم توفير اكثر من 57 موقف في مواقف الفندق الارضية لرواد المطعم.

وأضاف ان مطعم كتشنيشن حرص لتحقيق هذا التحدي بالاستعانة بخبراء في مجال الفن والديكور الذين شكلوه بأناملهم وأصبح المطعم لوحة فنيه رائعة تخطف الأنظار بجمال تفاصيل الأعمال. ويوفر المطعم كذلك أكثر من 70 صنفا من أشهى وألذ المأكولات.

وكشف غزال أن المطعم حصل مؤخراً على شهادة “الهايجين”  HAGIENE العالمية وهي التي تتعلق بالنظافة وجودة التعقيم وانهم المطعم الوحيد بشارع التحلية وضمن 8 مطاعم بالعاصمة الرياض فقط  الذين تم حصولهم على هذه الشهادة العالمية من بريطانيا. ولفت الى ان النساء يمثلن 80 في المئة من عملاء كتشنيشن.

مطعم كتشنيشنيذكر أن فنادق ميرا التي تضم مطاعم كتشنيشن العالمية تتكون من 105 غرفة وجناح وتضم اربع قاعات كبيرة للاحتفالات والاجتماعات ومسبح ونادي صحي والفنادق من فئة اربعة نجوم وتعتبر خيار استراتيجي لسكان العاصمة الرياض وزوارها خصوصا وانها بقلب شارع التحلية وبالقرب من كل المرافق الخدمية ومراكز التسوق الكبيرة وكل الخيارات التي تهم الافراد والعائلات . كما أن موقعنا في أهم مركز حيوي يلعب دوراً رئيسياً في ذلك. كما انه سيكون مكان ومحطة لرجال الاعمال والمؤتمرات ايام الاسبوع وفي الاجازات للعائلات بشكل كبير.

شاهد أيضاً

التصميم النهائي لمقر "جوجل" الجديد في لندن بتكلفة مليار جنيه إسترليني

التصميم النهائي لمقر “جوجل” الجديد في لندن بتكلفة مليار جنيه إسترليني

كشفت شركة “جوجل” (Google) عن بعض تصميماتها لمقرها الجديد الذي سيقام في العاصمة البريطانية لندن، …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات