افتتاح فندق “راديسون رِد” الشرق الأوسط في مجمع دبي الرقمي

أعلنت مجموعة فنادق راديسون عن افتتاح فندق “راديسون رِد”  في واحة دبي للسيليكون، أحدث منشآت المجموعة سريعة التوسع في أرجاء الشرق الأوسط. يقع فندق راديسون رِد واحة دبي للسيليكون في مجمع دبي الرقمي، أول مشروع لمدينة ذكية على الإطلاق في دبي يستخدم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء في بناءه، كما يأتي الفندق بأسلوب علامة رِد التجارية في تبني الرؤية المستقبلية، ويمزجها بأجواء الصحراء المحلية.تضفي العلامة التجارية لمسةً مبهجةً على الإقامات الفندقية التقليدية، حيث توفر أماكن للالتقاء وتناول فنون الطهي المميزة، وتملأها بأجواءٍ مرحة وإحساسٍ عصريٍ غير رسمي، فتمنحها مشهدًا اجتماعيًا مفعمًا بالحيوية.يضُم فندق راديسون رِد واحة دبي للسيليكون 104غرفة مصممة تصميمًا عصريًا، وثمانية أجنحة، و59 شقة تُلائم جيل الألفية، واستُخدم في كل ذلك وسائل تكنولوجية متكاملة وتصاميم جريئة.

 افتتاح فندق "راديسون رِد" في الشرق الأوسط في مجمع دبي    الرقمي

يتميز الفندق بمنافذ تقديم الطعام وبهو عربة الطعام مما يجعله المكان المثالي للالتقاء في مشهد اجتماعي، كما يوفر مطعم OUIBar + Terrace في الطابق الأرضي مكانًا أنيقًا غير رسمي لتناول الطعام، مجهزًا بشاشات لمشاهدة المباريات المباشرة، فضلاً عن منطقة خارجية في الهواء الطلق.وبالإضافة إلى ذلك، يوفر بار RED Roofلضيوفه مكانًا للالتقاء مفتوحًا طوال النهار والليل، بدءًا من تناول المشروبات وقت غروب الشمس ووصولاً إلى التمدد صباحًا لممارسة اليوجا عند شروق الشمس.ويحتوي الفندق أيضًا على10قاعات مؤتمرات حديثة، ومساحة للفعاليات المتعددة تمتد على 600متر مربع، وتلبي متطلبات الضيافة لما يصل إلى 600 ضيف.وبفضل توفر كل هذه المرافق ووسائل الراحة سيحظى ضيوف فندق رِد بفرصٍ لا تُعد ولا تُحصى للانتقال بسلاسة بين أجواء العمل والترفيه.

 

وبهذه المناسبة، أعرب تيم كوردون، النائب الأول لرئيس مجموعة فنادق راديسون بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، عن سعادته بهذا الافتتاح قائلاً: “يجسد راديسون رِد مفهومًا جديدًا ومختلفًا تمامًا في مجال الفنادق. فهو جرئ ومفعم بالحيوية، ويوفر تجربة لا مثيل لها، ابتُكرت اليوم لتلائم كبار مسافري الغد في واحدٍ من أسرع القطاعات نموًا، وهو: نمط الحياة العصرية الراقية. إنه لمن دواعي فخرنا وسعادتنا افتتاح أول فنادق راديسون رِد بالشرق الأوسط في دبي، إحدى أكثر وجهات السفر جذبًا في العالم، وأحد أهم المراكز التجارية الإقليمية الرئيسية. يسعدنا أن نفتتح فندقًا رائدًا آخر في هذه المدينة وأن نواصل إسهامنا في نموها المتزايد.”

 

أُنشئ فندق راديسون رِد لترسيخ الاتجاه نحو كل ما هو جديد ومبتكر. فهو يهتم بالتكامل بين التكنولوجيا، والمساحة الاجتماعية، والمركز المخصص لأسلوب تفكير جيل الألفية، وسيكون موقعه أكثر ملاءمةً من واحة دبي للسيليكون سريعة النمو. سيشغل الفندق موقعًا مميزًا وسط مجمع سيليكون بارك، كما سيتوفر ممشىً تصطف على جانبيه العديد من المطاعم ومنافذ الطعام، فضلاً عن مركزٍ لرجال الأعمال، ومرافق اجتماعات مُكرّسة ومتصلة بالفندق.

ومن جانبه، علّق ستيوارت بيركوود، القيّم المسؤول وواسع الخبرة في فندق راديسون رِد واحة دبي للسيليكون قائلاً: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نطلق علامة رِد التجارية في سوق الضيافة الرائع في دبي. نحن نحب موقعنا في أول مدينة ذكية في دبي ونتطلع إلى أن يزدهر مجمع سيليكون بارك من حولنا ليصبح مركزًا ملحميًا للتكنولوجيا المتقدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة. يقدم فندق رِد نهجًا جديدًا إلى مشهد المدينة الاجتماعي، يفيض بالابتكار والحداثة والمرح، أضِف إلى ذلك الأعمال الفنية من إبداع المواهب المحلية والتقنيات المتكاملة مثل جدار عرض المحتوى الرقمي الاجتماعي. لا تفوّت فرصة مشاركتنا يوم افتتاح فندق رِد في دبي، عندما ننثر على دبي بهجة علامتنا التجارية “رِد.” 

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: