“إيمرسون” تحصد جائزة “أفضل شركة لإنترنت الأشياء الصناعية لعام 2018”

حصدت “إيمرسون” (Emerson)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا الأتمتة والبرمجيات والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: EMR)، جائزة “أفضل شركة لإنترنت الأشياء الصناعية لعام 2018” (IIoT Corporate Leader of the Year) من قبل شركة “ماك روك كابيتال” (McRock Capital). وتم منح الشركة هذه الجائزة تقديراً لريادتها ونجاحها في نشر وتطبيق حلول إنترنت الأشياء الصناعية (IIOT). ويتم استخدام حلول إنترنت الأشياء الصناعية من “إيمرسون” بشكل واسع حول العالم لتعزيز الكفاءة التشغيلية والأداء والسلامة في العديد من القطاعات الصناعية بما فيها النفط والغاز، وعلوم الحياة، والكيماويات، والطاقة، والأغذية والمشروبات، وغيرها.

"إيمرسون" تحصد جائزة "أفضل شركة لإنترنت الأشياء الصناعية لعام 2018"

وتواجه شركات التصنيع الحديثة تحدياً يتمثل في تقديم المزيد من الإنتاج مع أقل قدر من الإمكانيات لتلبية متطلبات الوتيرة المتسارعة للسوق العالمية. وعملت “إيمرسون” على مساعدة الشركات تخطي هذه التحديات من خلال تطوير وتطبيق المنظومة الرقمية “بلانت ويب” (Plantweb)، وهي عبارة عن مجموعة قابلة للتطوير من المعدات والبرمجيات والأجهزة والخدمات الذكية التي تسهل من عملية تطبيق إنترنت الأشياء الصناعية من أجل تعزيز عملية صنع القرار وتحسين العمليات التشغيلية. وتعمل منظومة “بلانت ويب” على مساعدة المصنعين على تطبيق حلول إنترنت الأشياء الصناعية بما يمكنهم من تنفيذ عمليات التصنيع  بطريقة أكثر أماناً وإنتاجية في آلاف المصانع حول العالم.

 

 

 

<

p style=”direction: rtl;”>وتمنح جائزة “ماك روك” لإنترنت الأشياء الصناعية (IIOT) للشركات العالمية الرائدة والطموحة والتي تتمتع بقدرات ابتكارية شاملة في قطاع إنترنت الاشياء الصناعية. ويتم اختيار المرشحين من قبل لجنة مستقلة تتألف من مختصين وخبراء يتمتعون بخبرات عملية واسعة في هذا القطاع، حيث يتم تقييم هؤلاء المرشحين وفقاً لريادتهم في مجال دعم إنترنت الأشياء الصناعية، ونجاحهم في تطبيق حلول انترنت الأشياء الصناعية، واستمرارية عملهم مع الشركات المتخصصة بهذه التكنولوجيا المتقدمة. وتم منح “إيمرسون” هذه الجائزة خلال مؤتمر “ماك روك كابيتل لإنترنت الأشياء الصناعية” الذي عقد مؤخراً.

شاهد أيضاً

“دوري بلس”.. قصة تطبيق تحول إلى قنوات ومنصات تلفزيونية ورقمية

بنهاية الموسم الرياضي الماضي (2017 – 2018) بدا أن اسم “دوري بلس” قد بات مألوفاً …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات