مال وأعمال

إنتغرال وNPAW تتعاونان لتحقيق خدمة OTT متطورة في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

جددت شركة NPAW، الرائدة في مجال الفيديو الذكي وخدمات تحليل محتوى الفيديو المتطورة، شراكتها مع شركة إنتغرال، الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تعمل على تحسين عمليات تحليل سلوك المستخدمين.

إنتغرال وNPAW تتعاونان لتحقيق خدمة OTT متطورة في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

وستمكن هذه الشراكة “جوّي TV”، منصة الترفيه الرقمي والوسائط المتعددة من إنتغرال، من تحسين فهم سلوك المستخدمين بما يسهم في تطوير المحتوى ليواكب تطلعاتهم، وذلك عبر إضافة منتج NPAW الجديد والمحسن إلى مجموعة برامج YOUBORA الذي يحقق فهماً أكبر لأنماط استهلاك المحتوى والعلاقة بينها ضمن مشغّل الفيديو وخارجه، بالإضافة إلى تحليل المقاييس الخاصة بسلوك المستخدمين، وبالتالي اتخاذ القرارات المتعلقة باستراتيجيات التفاعل ونسبة استحواذ المحتوى وتحسين أداء المنصة بالصورة الأمثل.

ومع النمو المتزايد لسوق البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت (OTT TV) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تركز “جوّي TV” على ضمان أفضل تجربة مشاهدة لمستخدميها بالاعتماد على تفضيلاتهم، بناء على تحليل سلوك الاستخدام ومقاييس التنبؤ المتقدمة. وستتمكن منصة “جوّي TV” من الوصول إلى مزيد من الجماهير في المنطقة بفضل تحليل NPAW المتطور الخاص بمحتوى الفيديو حسب الطلب وخدمات البث المباشر، واستراتيجية إنتغرال الطموحة للأعمال المبنية على نموذج توزيع برمجة قنوات الفيديو المتعددة الافتراضي vMVDP. 

وتعليقاً على تجديد هذه الشراكة، قال نائب الرئيس للإدارة التجارية لدى إنتغرال الأستاذ جي بي ماكيرلي: “تلتزم إنتغرال بتطوير تجربة العملاء من خلال تبني وتطبيق أفضل الممارسات والحلول المتاحة في القطاع. إننا متحمسون لمواصلة التعاون مع NPAW ووضع المعايير الجديدة والمحسنة للحصول على معلومات الاستخدام التي ستدعم جهودنا في تعزيز تجربة المستخدمين وتحقيق أهدافنا الرامية إلى اجتذاب مزيد من عملاء الترفيه الرقمي، بالتزامن مع تعزيز توسعنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

 

<

p style=”direction: rtl;”>بدوره، قال الأستاذ مهدي قاضي، رئيس قسم المبيعات لدى NPAW لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تشكل هذه المنطقة سوقاً أساسياً لخدماتنا، ونحن سعداء بالتعاون الوثيق والمستمر لشركتنا مع إنتغرال”.

227 Views

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: