Techترفيه

إنتغرال توقع اتفاقية مع “بتموفين” و”دياغونال” لتطوير بث الفيديوهات المباشرة

أعلنت شركة بتموفين، مزود تقنيات البنية التحتية لبث الفيديو عبر الإنترنت، عن عقد شراكة مع شركة دياغونال تهدف إلى دعم إنتغرال لتقديم تجربة رفيعة المستوى فيما خص بث الفيديوهات المباشرة لكل من مستخدمي “جوّي TV” و”دوري بلس” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

وبدأت إنتغرال باستخدام مشغل بيتموفين، المتوافق مع التقنيات المستخدمة في إنتغرال لتطوير تطبيقات واجهة المستخدم بما يكفل دعم جهاز بث الفيديوهات المباشرة وتطوير تجربة المشاهدة. 

ولاحظت إنتغرال انخفاضاً ملحوظاً في الوقت الفعلي لبدء تشغيل الفيديو ومعدلات الخطأ، عقب استخدام مشغل بيتموفين من خلال شريكها المفضل في تطوير التطبيقات دياغونال، بصفته الشريك المفضل في تطوير التطبيق. كما حصلت على العديد من الفوائد الأخرى وهي: تغطية أكبر عدد من الأجهزة في السوق من خلال مشغل واحد ما مكنها من خفض التكاليف، وتعزيز مستويات الوصول للمشتركين، وتقديم فيديوهات فائقة الجودة. بالإضافة إلى ذلك، أدى الانتقال إلى مشغل بيتموفين إلى تقليل الوقت الذي تستغرقه إنتغرال في التسويق، حيث أصبحت قادرة على إطلاق خدماتها بشكل أسرع بنسبة تصل إلى 30 ٪، خاصة على أجهزة التلفزيون الذكية.

وتعليقاً على ذلك، قال ويليام شارب، نائب رئيس قطاع التقنية في إنتغرال: “في ظل استمرار طرح المزيد من الأجهزة الجديدة في السوق، من الضروري أن نتمكن من تقديم خدمات بث عالية الجودة بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمه عملاؤنا”. 

وأضاف: “كان مشغل بيتموفين خيارنا الأول لأنه من المشغلات الرائد في السوق، ويتمتع بمزايا قوية، ناهيك بميزة سهولة الدمج المتكامل مع مزودي الخدمات الرئيسيين في مجال البث، ودعم معظم الأجهزة بهدف توفير إطلاق سهل وسريع لخدماتنا”.

وأكد أن بيتموفين أحد الشركاء التقنيين، ويواصل تقديم المشورة والدعم الفني، ويضمن لنا طرح أفضل تجارب ممكنة للبث المباشر لعملائنا”.

ويدعم مشغل بيتموفين أنظمة تشغيل مختلفة مثل الأندرويد ونظام التشغيل (iOS) وروكو، وأجهزة التلفاز الذكية الرئيسية، بحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مشاهدة غامرة بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه في أي مكان وزمان حيث يعتمد على واجهة برمجة التطبيقات لتقديم مزايا متعددة يمكن اختيارها وضبطها، وفقاً لاحتياجات المستخدم.  

ومن جانبه، أوضح ستيفان ليدرير، الرئيس التنفيذي لشركة بيتموفين أن “جودة التجربة هي العامل الأساسي لاستقطاب العملاء والاحتفاظ بهم، كما أن أجهزة الفيديو ذات المزايا العالية ضرورية لتوفير أفضل تجربة للمشاهدين عبر الإنترنت”. وأثنى على التعاون المثمر مع كل من إنتغرال ودياغونال، والذي سيؤدي إلى رفع مستوى بث الفيديو في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

103 Views

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: