إنترنت “غو” منزلية أسرع عبر باقات LTE عريضة النطاق من اكسيوم تليكوم في السعودية

التقنية تتيح سرعة أعلى واعتمادية أكبر لاستقبال الفيديوهات وممارسة الألعاب عبر الإنترنت

بات المجال متاحاً أمام المستخدمين الذين يرغبون بتعزيز استخدام الإنترنت في منازلهم لشراء باقات “غو تليكوم” GO Telecom لإنترنت LTE الثابتة عريضة النطاق من “اكسيوم تليكوم” بتكلفة قد تقل عن 90 ريالاً شهرياً.

ويأتي هذا الإعلان عقب إبرام شراكة بين اكسيوم وعملاقة الاتصالات في المملكة، شركة الاتصالات السعودية، المشغّلة لخدمات “غو”.

وتتيح إنترنت LTE عريضة النطاق سعة أكبر وسرعة أعلى عند الاتصال، ما يعني التمتع بإمكانية التصفح الفوري، والقدرة على إرسال ملفات كبيرة واستقبالها، وتقديم خدمة إنترنت معزّزة تدعم الاستخدام المكثف مثل مشاهدة ملفات الفيديو وممارسة الألعاب عبر الإنترنت.

Jamal Al Bugmi, General Manager, axiom KSAوبهذه المناسبة قال جمال البقمي، المدير العام لاكسيوم السعودية، إن إنترنت LTE عريضة النطاق “مناسبة تماماً للمستخدمين، نظراً لما تتطلبه مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو من اتصال أسرع وأكثر اعتمادية”، مؤكّداً أن باقات الاشتراك في خدمة “غو” عريضة النطاق تمثّل “حلاً بسيطاً لترقية اتصال المستخدمين بالإنترنت المنزلية، وبوسع خبرائنا في اكسيوم تليكوم تقديم المشورة لزبائننا لتلبية احتياجاتهم الشخصية”.

وتستهدف باقة “غو” الذهبية من اكسيوم تليكوم المستخدمين ذوي الاستهلاك الخفيف للإنترنت، وهي تكلّف 649 ريالاً لمدة ستة أشهر أو 1,069 ريالاً لمدة 12 شهراً، مع حد استهلاك شهري للبيانات قدره 200 غيغابايت. ويمكن للمستخدمين ذوي الاستهلاك المكثف الحصول على إنترنت غير محدود مع الاشتراك بباقة “غو” البلاتينية بمبلغ 879 ريالاً لمدة ستة أشهر أو 1,199 ريالاً لمدة 12 شهراً. ويحصل المشتركون لمدة 12 شهراً في هذه الباقة على موجّه (راوتر) مجاني إلى جانب كوب للقهوة وكرة قدم.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات