إل جي تقدم ابتكارات ثورية في مجال الأجهزة الصوتية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

كشفت شركة إل جي إلكترونيكس مؤخراً عن أحدث منتجاتها للأنظمة الصوتية لعام 2019، والتي ستغير بشكل كامل تجربة الصوت في الشرق الأوسط وأفريقيا.

فخلال معرض “InnoFest الشرق الأوسط وأفريقيا 2019″، الذي يمثل احتفال إل جي السنوي بالابتكار، استعرضت الشركة مكبرات SOUNDBARS المتطورة لعام 2019. تتميز سماعات SL10YG بمستخرج صوت يدعم 5.1.2 قناة بقوة 570 واط وتكنولوجيا فائقة من شركة Meridian لأنظمة الصوت، مقدمة في هيكل أنيق وتصميم سهل الاستخدام. وتتيح تقنية “الجهير والمساحة” المتقدمة من Meridian لسماعات  SL10YGابتكار صوت محيطي قوي وغني لا مثيل له يوفر تجربة استماع استثنائية. وتقدم Meridian خاصية رفع مستوى الصورة، معززة إحساس المستمع بالاندماج ورفع جودة الصوت بحيث لا يقتصر على الإحاطة بنواحي الغرفة فقط بل يستكمل ما يظهر على الشاشة ليوفر إحساساً رائعاً بالواقعية.

إل جي تقدم ابتكارات ثورية في مجال الأجهزة الصوتية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

ومع تميزها بخاصية إطلاق الصوت للأعلى ومن الجوانب، تدعم سماعات SL10YG تقنيات دولبي أتموس® وDTS:X الشهيرتين عالمياً لإضافة طبقة من الدقة والوضوح. وتدعم مكبرات SL10YG تقنية الصوت عال الوضوح من خلال خوارزمية معالجة متطورة يمكنها تحسين تنسيقات الملفات التقليدية، مما يجعلها أقرب إلى جودة الاستوديو. وللوصول إلى أقصى درجات الراحة، تتضمن مكبرات Soundbar من إلى جي مساعد جوجل الذكي الذي يحقق جميع الطلبات من خلال الأوامر الصوتية بكل سهولة وبساطة.

 

 

ويمكن تخزين مكبرات SL9YG الأنيقة على الحائط لتوفير المساحة ولإضافة مزيد من البساطة. وبفضل تصميمها الفريد حازت مكبرات الصوت على جائزة “أفضل ابتكار” خلال توزيع الجوائز في معرض الالكترونيات الاستهلاكية (CES 2019). وبوجود مستشعر جيروسكوب المدمج، يمكن لمكبرات الصوت تحديد وضعيتها لتتمكن من تعديل الصوت مباشرة وتوفير تجربة استماع مثالية. وعلاوة على ذلك، صممت سماعات SL8YG بخاصية التحكم في الصوت التكيفي لتحلل مستويات تردد الصوت لضبط الصوت بالاعتماد على المحتوى الذي يتم عرضه. ولإضافة المزيد من الراحة، تتميز مكبرات الصوت بتوفير صوت عالي الوضوح عبر تقنية البلوتوث وشبكة الواي فاي. ويتيح مساعد جوجل Google Chromecast  المدمج للمستخدمين القدرة على تشغيل ما يرغبون به من مقاطع صوتية وملفات البودكاست وصور مميزة عبر هواتفهم الذكية.

وزودت Meridian مكبرات sound bars أيضاً بميزة UpMixer التي تمنح المستخدمين القدرة على رفع الصوت ثنائي القناة إلى قنوات متعددة ومنفصلة. وبفضل الشراكة التي تجمع إل جي مع Meridian لم يعد هناك أي تشوه في الصوت، مع الحفاظ على التوازن في النغمات.

إل جي تقدم ابتكارات ثورية في مجال الأجهزة الصوتية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

أما بالنسبة لسماعات XBOOM Mini القوية من إل جي وأدائها الصوتي المميز، فقد تم تصميمها للحفلات. تتميز هذه السماعات من طراز CL98 بصوت يصدح بقوة 3,500 واط وأداء متكامل ينتج ترددات صوت منخفضة عميقة ورنانة بفضل مضخم الصوت فيها بحجم 10بوصة. وتستخدم السماعات بوق ضغط يولد صوتاً واضحاً ومفصلاً عبر استخدام ترددات أعلى. وتتيح ميزة مسرع الحفلات Party Accelerator+ للمستخدمين تصميم موسيقاهم الخاصة ومقطوعات موسيقية ذات تصاعد نابض، تتكامل مع الأضواء الساطعة. ومع تطبيق الدي جي سهل الاستخدام (المتاح على أجهزة الأندرويد وiOS) يمكن للمستخدم الوصول إلى مجموعة واسعة من المؤثرات مثل Scratch Mixing و DJ Loop. وتنتج سماعات XBOOM Mini CL65D من إل جي صوتاً بقوة 950 واط وتمتلك مشغل أقراص مدمج يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة في المنزل. ولمنح أصحاب المنازل وضيوفهم المزيد من الترفيه، تضم مكبرات الصوت من طراز CL65D ميزة كاريوكي ستار Karaoke Star التي تتضمن 18 مؤثراً صوتياً لتمنح كل شخص صوتاً فريداً خاصاً به. وتضيف ميزة الإضاءة متعددة الألوان جواً مليئاً بالمرح مشابه لأجواء الحفلات وهي مكونة من مجموعة من خيارات الإضاءة المسبقة بما في ذلك القدرة على مزامنة المقاطع الموسيقية مع نظام الإضاءة. ويمكن للمستمعين أيضاً استخدام تطبيق بلوتوث من إل جي لوصل هذه السماعة بثلاثة هواتف ذكية في نفس الوقت. ويمكن للمستخدمين التناوب على تشغيل المقاطع الموسيقية أو التعاون معاً لصنع قوائم تشغيل مشتركة ليستمروا في الاحتفال حتى الليل.

كما استعرضت إل جي خلال InnoFest الشرق الأوسط وأفريقيا مكبرات صوت XBOOM OneBody. تتكون السماعات من طراز OL100  و OL55Dفي هذه الفئة من مقابض للإمساك والتحرك لتمنح المستخدم سهولة النقل وتزودها بعمر أطول. وتنتج سماعات OL100 من إل جي صوتا قوياً يصل إلى 2000 واط، مستخدمةً تقنية البوق الانفجاري Blast Horn – وهو قناة هوائية مطوية خلف المضخّم لتحسين عملية إعادة إنتاج الصوت عالي التردد وأداء الإيقاع الصوتي. وبفضل تعاون إلى جي مع شركة Meridian، تستخدم مكبرات XBOOM OneBody خاصيتي الصوت الواضح والإيقاع المعزز لتوفير أداء صوتي قوي في وحدة واحدة دون التضحية بأي شيء.

إل جي تقدم ابتكارات ثورية في مجال الأجهزة الصوتية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

ولخدمة الأشخاص أثناء تنقلهم، توفر سماعات XBOOM Go المزودة بالبلوتوث جودة الصوت الفائقة التي تعرف بها سماعات إل جي، وهي مصممة لتكون مناسبة وسهلة للحمل والتنقل. صممت سماعاتXBOOM Go PK7 بمكبرات صوت مزدوجة لتخلق مدى صوت واسع للغاية بالإضافة إلى تفاصيل خفيفة وجيدة. سماعات PK7 و PK5  و PK3مزودة بتقنية Dual Passive Radiators لضمان أداء إيقاع استثنائي متاح في مجموعة من الاحجام. ومكبرات XBOOM Go من إل جي مصممة لتكون مناسبة للاستخدام الخارجي.

تتميز مكبرات PK7 و PK5 بأنها مقاومة للعوامل الجوية (IPX5)، في حين أن المكبرات من طراز PK3 (IPX7) مقاومة للماء حيث تتحمل رذاذ الماء عند وضعها بجانب حمام السباحة. ومع خاصية اتصال Dual Play وعمر البطارية الطويل (سماعات PK7: 24ساعة، سماعات PK5: 15 ساعة، PK3: 11 ساعة)، تضمن كل سماعة من سماعات XBOOM Go توفير تجربة استماع ممتازة أثناء التنقل.

<

p style=”direction: rtl;”>لمعرفة المزيد حول أحدث مجموعة مكبرات الصوت soundbars من إل جي والمكونات المصغرة mini component وone body   وسماعات البلوتوث المحمولة، يرجى زيارة https://www.lg.com/ae .

شاهد أيضاً

مجموعة كريستال تفتتح فندق كريستال أماكن في الرياض

في الخامس عشر من مارس، كشفت مجموعة “كريستال” النقاب عن فندق “كريستال أماكن”. يضمّ الفندق …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: