أوديمار بيغيه في سان تروبيه احتفالاً بالذكرى السنوية الخمسين لفندق بيبلوس

احتفلت أوديمار بيغيه بالذكرى السنوية الخمسين للفندق الأسطوري بيبلوس خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك من خلال مناسبةٍ مشتركة في سان تروبيه حيث المكان الذي تم فيه تقديم الإصدارات الصيفية الجديدة من ساعة “رويال أوك أوفشور” للمرة الأولى. ولهذه المناسبة كان هناك تيدي رينير، البطل العالمي والأولمبي الأسطوري في رياضة الجودو وسفير أوديمار بيغيه، الذي انضم إلى أنطوان شوفان مالك الفندق وفرانسوا-هنري بينامياس الرئيس التنفيذي لأوديمار بيغيه ونيكولا بيزانسون الرئيس التنفيذي لأوديمار بيغيه في فرنسا، للاحتفال بهذا المَعلَم الجديد

أوديمار بيغيه Audemars Piguet في سان تروبيه احتفالاً بالذكرى السنوية الخمسين لفندق بيبلوس

يستذكر أنطوان شوفان قائلاً: “بدأ التعاون منذ سنتين عندما التقيت فرانسوا-هنري في مصنع أوديمار بيغيه في لو براسّو، وعرضتُ له فكرة “سلسلة بيبلوس الحصرية – Byblos Exclusive Series”، وعلى الفور أعجبته الفكرة قبل اتخاذ القرار بتسميتها ” B.A.P” وهي الأحرف الأولى من اسمي بيبلوس وأوديمار بيغيه، وتُنطَق على النحو – Be Happy أي: كُن سعيداً”. كما صرّح فرانسوا-هنري بينامياس مؤكداً وموافقاً: “لقد كان هناك توافقاً بيننا، أنطوان وأنا، منذ اللحظة التي التقينا فيها. ولم يكن ذلك لأنه مجرد عاشق للساعات، بل كانت تلك الديناميكية الآنية بيننا مع الرؤية المشتركة للمستقبل، وكان علينا أن نكون جزءاً من كل ذلك. لا يمكن أن نُفُوّت احتفالية فندق بيبلوس ببلوغه خمسين عاماً من الشباب!”.

أوديمار بيغيه Audemars Piguet في سان تروبيه احتفالاً بالذكرى السنوية الخمسين لفندق بيبلوس

الموديلات الجديدة من ساعة “رويال أوك أوفشور” التي تم إطلاقها خصيصاً من أجل احتفالية فندق بيبلوس، قد تم تصميمها وإبداعها في نسختين: الأولى نسائية مرصعة بالماس ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والثانية للرجال مصنوعة من الذهب الوردي. وكلتا النسختين تتميّز بغطاء خلفي منقوشٌ عليه تاريخ الذكرى السنوية الخمسين للفندق بالإضافة إلى نقش الدرع الرمز الذي يصور أسطورة بيبلوس: اختطاف زيوس لأوروبا.

أنطوان شوفان وفرانسوا-هنري بينامياس قالا معاً: “يتشارك بيبلوس وأوديمار بيغيه الشغف نفسه للتفكير الذي يستشرف آفاق المستقبل، دون أي إغفال لقِيَم تراثهما. إننا نتطلع الآن إلى السنوات الخمسين القادمة!”.

أوديمار بيغيه Audemars Piguet في سان تروبيه احتفالاً بالذكرى السنوية الخمسين لفندق بيبلوس

شاهد أيضاً

"أهالينا" الأهلي يطلق حملة "إفطارك علينا" بـ 90 ألف وجبة

“أهالينا” الأهلي يطلق حملة “إفطارك علينا” بـ 90 ألف وجبة

أطلقت برامج البنك الأهلي  للمسئولية المجتمعية  “أهالينا” حملة “إفطارك علينا” الخيرية للعام الرابع على التوالي، …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات