أستر دي أم للرعاية الصحية تعزز وجودها في المملكة العربية السعودية

عززت أستر دي أم للرعاية الصحية، إحدى المجموعات الرائدة في مجال خدمات الرعاية الصحية المتكاملة في الشرق الأوسط، تواجدها في المملكة العربية السعودية من خلال مستشفى أستر سند متعدد التخصصات الطبية في الرياض. وتعزيزاَ لتواجدها في المملكة منذ عام 2015، تتجه لتقديم خدمات صحية ذات جودة عالية من خلال مرافق طبية متقدمة توفر الخدمة اللازمة لكافة العائلات، من العناية اليومية الاعتيادية إلى العمليات الجراحية المتطورة.

 

وتقدم أستر دي أم للرعاية الصحية خدمات طبية موثوقة في دول مجلس التعاون الخليجي منذ ثلاثين عاماً.  تعد أستر دي أم للرعاية الصحية أحد أكبر مزودي خدمات الرعاية الصحية في القطاع، حيث تعمل من خلال شبكة طبية عالمية من 19 مستشفى و 101 عيادة طبية و 207 صيدلية حول 9 دول، وما زالت تواصل نموها وتقدمها.  

أستر دي أم للرعاية الصحية تعزز وجودها في المملكة العربية السعوديةوأكدت أليشا موبين، المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي قسم المستشفيات والعيادات، مجموعة “أستر” للرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي، على الدور الرائد لمستشفى أستر سند قائلة: “يجسد مستشفى أستر سند مبادئ ومعايير مجموعة أستر دي أم للرعاية الصحية، وتنسجم رؤيته في تقديم خدمات طبية متفوقة مع التزام المجموعة بتوفير رعاية صحية ذات جودة عالية يمكن للجميع الحصول عليها. نعمل على تمكين المجتمع السعودي ليتمتع بحياة صحية ذات نوعية عالية الجودة من خلال تزويدهم بكافة احتياجات الرعاية الصحية. وأنا على يقين من أن مستشفى أستر سند سيرسي معايير جديدة لجودة الخدمات الطبية في المملكة ويصبح المستشفى المفضل للجميع”.

 

تتمتع أستر دي أم للرعاية الصحية، التي بدأت بعيادة واحدة في الإمارات العربية المتحدة عام 1987 ونمت الآن إلى شبكة من 327 وحدة طبية، بسجل حافل في إرساء معايير الممارسات الصحية من خلال خدماتها الأكثر تميزاً. و كجزء من هذه الشبكة العالمية، ستواصل مستشفى أستر سند تقديم خدمات رعاية صحية متميزة لخدمة المجتمع السعودي تماشياَ مع المعايير الدولية للجودة، يقدمها فريق من الأطباء من ذوي الكفاءات العالية في مرافق صحية متطورة تقنياَ. وسيقدم المستشفى علاجات متخصصة وفرعية متعددة من بينها عمليات معقدة.

 

وتم تجهيز مستشفى أستر سند بمعدات طبية متطورة مع فريق طبي متخصص من الاستشاريين والجراحين والممرضين المدربين والفنيين وموظفي الدعم. واليوم يشتهر المستشفى بكونه مؤسسة طبية جراحية رائدة متعدد الاختصاصات أجرت أكثر من 10,000 عملية لجراحة الأعصاب و3,000 عملية قسطرة للقلب و5000 عملية جراحة عظام و3,000 عملية4 جراحة مسالك بولية، والكثير غيرها. كما أجرى المستشفى بنجاح عمليات ما بين المستوى المتوسط والمعقدة في مجالات مختلفة مثل أمراض القلب والمعدة والجهاز العصبي والعمود الفقري، إضافة إلى جراحات البدانة. ويفخر المستشفى باعتماده من قبل اللجنة الدولية المشتركة للاعتماد والمركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية.

شاهد أيضاً

خبراء يشيرون إلى ارتفاع حالات الإصابة بمرض الأمعاء الالتهابي في المملكة العربية السعودية

بمناسبة اليوم العالمي لمرض الأمعاء الالتهابي (IBD)، حث خبراء بارزون في المملكة العربية السعودية على …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات